ديجيتال إد تعلن حصولها على استثمار نمو من قبل بيه إس جي

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واترلو، أونتاريو-الأربعاء 4 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ديجيتال إد" عن استثمار نمو من قبل "بيه إس جي"، وهي شركة رائدة في أسهم النمو تركز على إبرام شراكات مع شركات برمجيات السوق المتوسطة والخدمات القائمة على التكنولوجيا. توفر "ديجيتال إد" منصة تعليم رقمية قائمة على البرمجيات كخدمة تعرف باسم "موبيوس"، تركز على التعليم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. وتعد "بيه إس جي" المستثمر الخارجي الوحيد لشركة "ديجيتال إد". ولم يتم الكشف عن الشروط المالية.

تأسست شركة "ديجيتال إد" في عام 2018، بهدف تحقيق مهمة بسيطة وذات صلة تتمثل في رسم معالم العالم من خلال التعليم الرقمي. تقدم "ديجيتال إد" التعلم الفردي في عالم مشترك، ما يتيح للطلاب متابعة التعليم الخاضع للإشراف وبالسرعة التي تناسبهم. تدعم "ديجيتال إد" حالياً أكثر من 300 مؤسسة تعليمية في جميع أنحاء العالم، بينما تدير أكثر من 20 مليون اختبار ومهمة وتعزز التعليم عبر شبكة الإنترنت للجامعات ومعاهد التكنولوجيا وكليات المجتمع عالمية المستوى.

هذا وتعتبر "موبيوس" منصة مبتكرة وشاملة تركز على التعليم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. وقد تمّ تصميم المنصة لتقليل الوقت الذي يقضيه المعلمون في المهام الإدارية المطلوبة عادةً لإعداد الدروس وتصحيحها، مما يسمح لهم بتحسين الوقت الذي يقضونه في التدريس والتفاعل مع الطلاب. وتركز المنصة على نجاح الطلاب من خلال تزويد المعلمين بمحتوى مقررات عالي الجودة تم إنشاؤه بواسطة خبراء في مناهج التعليم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. يمكن لـ "موبيوس" تقديم الدروس وتتبع نتائج الطلاب من خلال التحليلات. بالنسبة للطلاب، توفر "موبيوس" بيئة تعليمية رقمية تفاعلية يمكن الوصول إليها في أي وقت وفي أي مكان، ما يوفر وضع العلامات بصورة تلقائية متطورة وتسجيل ردود الفعل الفورية التي تركز على الطالب.

قال جيم كوبر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ديجيتال إد"، في هذا السياق: "نحن فخورون للغاية بالتبني المستمر لـ ’موبيوس‘ وكيف تسمح هذه المنصة التعليم عبر الإنترنت من تعزيز التعليم التقليدي وتحسينه. نعتقد أن فريق ’بيه إس جي‘ يتفهّم رؤيتنا التأسيسية وملتزم بتحقيقها. ونحن نعتبر أن ’بيه إس جي‘ هي الشريك المثالي لـ ’ديجيتال إد‘، فيما نسعى لمواصلة توسيع منصة ’موبيوس‘ لتمكين المعلمين من خلال قياس تجربة التعلم وتحسينها."

ومن جهته، قال كريس أندروز ، أحد المسؤولين لدى "بيه إس جي": "نحن واثقون من أن ’ديجيتال إد‘ لديها منصة قوية وقابلة للتطوير بدرجة كبيرة، وهي في وضع يمكنها من النمو وسط الطلب المتزايد على أدوات التعلم الإلكتروني والتعليم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات على حد سواء. وإننا نتطلع إلى العمل إلى جانب جيم وكريستينا والفريق الموهوب بأكمله لدى ’ديجيتال إد‘ بغية تسريع نمو الشركة من خلال ابتكار المنتجات ومبادرات التسويق الاستراتيجي والجهود المستمرة التي تركز على تجربة المستخدم."

وأشارت كريستينا بيرديكولياس، رئيسة شركة "ديجيتال إد" في هذا الصدد: "يشكّل تحسين تجربة الطلاب ونجاحهم الركيزة الأساس لكل ما نقوم به في ’ديجيتال إد‘. نحن سعداء للغاية للتعاون مع ’بيه إس جي‘ ونواصل التزامنا بتوفير تعليم وعالي الجودة وفردي ويمكن الوصول إليه على نطاق واسع".

قامت كل من شركة "ستايكمان إليوت" المحدودة و"ويل، جوتشال آند مانجز" المحدودة بدور المستشار القانوني لشركة "بيه إس جي". واضطلعت كل من شركة "جولينجز دبليو إل جي" و"جرانت ثورنتون" المحدودة و"تايتون بارتنرز" بدور المستشار لشركة "ديجيتال إد".

لمحة عن شركة "ديجيتال إد"

تعتبر "ديجيتال إد" شركة برمجيات قائمة على السحابة ومكرسة لتحسين النجاح الأكاديمي للطلاب. في "ديجيتال إد"، استخدمنا معتقداتنا وقيمنا والعناصر الرئيسية لتطوير البرمجيات من أجل بناء منصة "موبيوس"؛ منصة مبتكرة وشاملة تركز على التعليم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. للمزيد من المعلومات حول "ديجيتال إد"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.digitaled.com.

لمحة عن شركة "بيه إس جي"

تعتبر "بيه إس جي" شركة متخصصة في مجال أسهم النمو تعمل على تكوين شراكات مع شركات برمجيات السوق المتوسطة والخدمات القائمة على التكنولوجيا لمساعدتها على اجتياز النمو التحولي، والاستفادة من الفرص الاستراتيجية وبناء فرق قوية. دعمت "بيه إس جي" أكثر من 80 شركة وسهلت أكثر من 325 عملية استحواذ إضافية. لدى الشركة سجل واسع من التجارب في مجال الاستثمار، وهي تتمتع بخبرة عميقة في مجال البرمجيات والتكنولوجيا، وبالتزام قوي بالعمل مع فرق الإدارة. تأسست "بيه إس جي" في عام 2014 وهي تعمل انطلاقاً من مكاتبها الموزّعة في كلّ من بوسطن وكنساس سيتي ولندن. للمزيد من المعلومات حول "بيه إس جي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.psgequity.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20210803005210/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق