أندرسن جلوبال تتوسع في بورتوريكو من خلال شركة محاماة تتخذ من سان...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو-الأربعاء 4 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): توسع "أندرسن جلوبال" حضورها في سوق بورتوريكو من خلال شركة المحاماة "كاسياس، سانتياغو وتوريس"، محدودة المسؤولية ("سي إس تي" للمحاماة) التي تتخذ من سان خوان مقراً رئيسياً لها.

تعد "سي إس تي" للمحاماة، التي تأسست عام 2011، شركة متكاملة الخدمات تركّز على قانون الأعمال والقانون التجاري حيث تتمتع بقدرات في التقاضي في قانون الشركات والضرائب والقانون التجاري وقانون العمل والعقارات والهجرة وقانون العمل والتوظيف واستحقاقات الموظفين والشؤون الحكومية. وتغطي الشركة طيفاً متنوعاً من القطاعات تشمل البيع بالتجزئة والبيع بالجملة والعقارات والتصنيع والسياحة والخدمات المالية والتكنولوجيا والاتصالات، والبناء، وتوفر الخدمات القانونية لمجموعة من العملاء من ضمنهم الشركات الكبرى متعددة الجنسيات.

وقال لويس إل. توريس، الشريك الإداري في "أندرسن جلوبال" في هذا السياق: "أقامت شركتنا علاقات طويلة الأمد مع عملائنا بفضل التزامها بالشفافية وجودة العمل الذي تقدمه". وأضاف: "بالتزامن مع استمرار عملائنا توسيع عملياتهم إلى ولايات قضائية متعددة، تزداد أيضاً حاجتهم إلى خدمات متكاملة وسلسة. يدعم تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ احتياجات عملائنا ويتيح لنا تزويدهم بحلول تآزرية بغض النظر عن الحدود".

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "يشكّل نهج ’سي إس تي‘ للمحاماة وعروض الخدمات التي تقدمها مكملاً لقدرات مؤسستنا العالمية". وأضاف: "تساهم الخبرات التقنية التي يتمتع بها المتخصصون لديها وفهمهم العميق للمشهدية القانونية والتجارية في بورتوريكو في توفير قيمة مضافة لعملائنا بينما نواصل التركيز على توسيع المنصة العالمية التابعة لمؤسستنا وتعزيز قدرتنا التنافسية على المستويين المحلي والعالمي".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 8 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 283 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210803005414/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق