إي إم إل تمنح حكومة أيرلندا الشمالية مناقصة من أجل حل التحفيز...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بريسبان، أستراليا-الجمعة 30 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسر "إي إم إل بايمنتس" (المدرجة في البورصة الأسترالية للأوراق المالية تحت الرمز: ASX:EML) (مدرجة في مؤشر "إس آند بيه" وإيه إس إكس 200") أنها فازت بمناقصة من أجل إنفاق زيادة في التحفيز الاقتصادي بقيمة 273 مليون دولار أسترالي لمواطني أيرلندا الشمالية من خلال بطاقات "ماستركارد" مسبقة الدفع. سيوفر مخطط "هاي ستريت سكيم" ("إتش إس إس") لكل مقيم في أيرلندا الشمالية يبلغ من العمر 18 عاماً وما فوق، بطاقة مسبقة الدفع تبلغ قيمتها 100 جنيه إسترليني من أجل إنفاقها في الأعمال التجارية المحلية. وهو يتبع حل التحفيز الابتكاري والأول في العالم والقائم على البطاقة والذي قامت "إي إم إل" و"ماستركارد" بتطويره من أجل حكومة جيرزي في عام 2020.

 

وقال جوردون ليونز، وزير الاقتصاد في أيرلندا الشمالية في معرض تعليقه على الأمر: "يشكل هذا المخطط عنصراً أساسياً في خطة عمل الإنعاش الاقتصادي في وزارتي وسيمنح ترحيباً مشجعاً للغاية لشوارعنا العامة التي تضررت بشدة من جراء جائحة ’كوفيد-19‘".

 

ومن جهتها، أوضحت كيلي ديفاين، رئيسة الدائرة في المملكة المتحدة وأيرلندا لدى "ماستركارد": "باستخدام تقنية الدفع خاصتنا، يمكن لحكومة أيرلندا الشمالية تحديد المبلغ الذي يمكن أن يتم إنفاقه من أموال دافعي الضرائب ومتى يتم إنفاقه والإطار الزمني لذلك، مما يسهم بزيادة الأثر والفوائد لصالح المجتمعات والشركات التي تحاول الوصول إليها".

 

وصرح لي بريتون، الرئيس التنفيذي لشركة "إي إم إل" في اوروبا: "سيساعد منتجنا الحائز على جوائز للتحفيز الاقتصادي والذي تثق به الحكومات في جميع أنحاء العالم على تعزيز اقتصاد أيرلندا الشمالية بمقدار 273 مليون دولار أسترالي".

 

وتجدر الإشارة إلى أن "إي إم إل" تلتزم بمساعدة الحكومات في أنحاء العالم كافة للحصول على الأموال لمن هم في أمس الحاجة إليها - بسرعة. وتمت حديثاً مساعدة المواطنين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وجيرزي وأستراليا وإسبانيا وإيطاليا وفنلندا من خلال حلول الدفع المبتكرة كخدمة من خلال 562 مبادرة من "إي إم إل".

 

لمحة عن "إي إم إل بايمنتس"

توفر "إي إم إل" منصة مبتكرة لحلول الدفع، مما يساعد الشركات في جميع أنحاء العالم على إنشاء تجارب رائعة للعملاء. أينما كان المال في حركة نشطة، يمكن لتقنيتنا المرنة أن تدعم عملية الدفع، بحيث يمكن نقل الأموال بسرعة وبصورة مريحة وآمنة. نقدم إدارة برامج رائدة في السوق وخبرة في مجال المدفوعات ذات درجة عالية من المهارة بغية إنشاء حلول غنية بالميزات وقابلة للتخصيص للشركات والعلامات التجارية وعملائها.

 

تفضل واستكشف الفرص المتعددة التي توفرها منصتنا من خلال زيارتنا على الرابط التالي: EMLPayments.com

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210729005550/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق