سيتي تعزز الابتكار في مجال السيولة من خلال إطلاق حل تقاسم السيولة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هونج كونج -الجمعة 23 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسر "سيتي" أن تعلن عن إطلاق ونشر حل عالمي جديد لتقاسم السيولة في الوقت الفعلي، لتلبية الاحتياجات الملحّة للشركات لتحسين كفاءة إدارة السيولة ورأس المال العامل.      

وكجزء من مجموعة منتجات تحسين السيولة من "سيتي"، يتم إطلاق المنصة الجديدة المتسقة عالمياً عبر ستة بلدان وأقاليم في منطقة آسيا والمحيط الهادئ – أستراليا، والصين، وهونج كونج، ونيوزيلندا، وسنغافورة، وتايوان- يتبعها مناطق أخرى وأسواق إضافية بما يتماشى مع طلب العملاء.

وزادت الحاجة إلى تحسين الكفاءات بفعل مفهوم العمل عن بعد الذي فرضته الجائحة، والتغيرات السريعة التي طرأت على نماذج العمل وما يترتب على ذلك من ضغوط على السيولة. وتسهم أحدث ابتكارات "سيتي" في تمكين أمناء الخزينة من إدارة السيولة اليومية في الوقت الفعلي، وهي التي تم تطويرها استاجبة لطلب العملاء على تكنولوجيا إدارة السيولة المتقدمة.

هذا ويمنح حل تقاسم السيولة في الوقت الفعلي من "سيتي" فرق الخزينة القدرة على حشد السيولة وتمويل المدفوعات اليومية عبر حسابات وكيانات متعددة في الوقت الفعلي، من القلق بشأن التمويل المادي للحسابات. وهذا يتيح للشركات زيادة رأس مالها العامل إلى أقصى حد وإلغاء الحاجة إلى التمويل اليدوي والتنبؤ، وبالتالي توفير ساعات العمل وخفض التكاليف الإدارية المرتبطة بالاقتراض الخارجي والاقتراض من الشركات الفرعية.

وقال سانديب باتيل، رئيس شؤون خدمات إدارة السيولة والخزينة والحلول التجارية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لدى "سيتي" في هذا السياق: "نفتخر بسجلنا الحافل بالعمل مع العملاء لتقييم أوضاع السوق ونشر التطورات الرقمية لتوفير حلول محددة الهدف. ومع إطلاق حل تقاسم السيولة في الوقت الفعلي من ’سيتي‘، يستطيع العملاء الاستفادة من حلول التمويل في الوقت الفعلي حتى في الحالات التي قد لا تسير فيها توقعات التدفق النقدي على النحو المخطط له. وإضافة إلى أتمتة الخزينة، يكمل حلنا الجديد الطريقة التي نساعد بها العملاء على تحقيق التجارة الإلكترونية الحقيقة وإمكانيات النمو في الوقت الفعلي، من خلال توفير حلول المدفوعات الفورية المدمجة وحلول السيولة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع".     

ومن جانبه، قال ستيفن راندال، الرئيس العالمي لشؤون خدمات إدارة السيولة وحلول الخزينة والتجارة لدى "سيتي": " يعد التطور السريع لهذه الإضافة الأخيرة إلى مجموعة منتجات تحسين السيولة خاصتنا شهادة على جهودنا للاستثمار في الابتكارات الرقمية التي ستدعم احتياجات العملاء المتغيرة في عالم ما بعد الجائحة. خلال فترة التغييرات غير المتوقعة ومع تسريع وتيرة تبني التكنولوجيا الجديدة، نفتخر بأن نكون شريكاً موثوقاً ومستشاراً لعملائنا واحتياجاتهم من التدفقات النقدية".

سيساهم أحدث حل من "سيتي" في مساعدة العملاء على تعزيز الأداء، في ظل ظروف السوق غير المتوقعة والمتقلبة في فترة ما بعد الوباء. وتؤمن "سيتي" بأن الإدارة النقدية الفعالة التي تتيح لإدارات الخزينة والشؤون المالية التكيف والاستجابة بسرعة لنتائج الأعمال الديناميكية أصبحت تزداد أهمية من أجل بقاء الشركات ونجاحها في المستقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن إطلاق حل تقاسم السيولة في الوقت الفعلي من "سيتي" يعتبر واحداً من أحدث الحلول المبتكرة للسيولة التي تم تطويرها ونشرها من قبل قسم أعمال إدارة السيولة* الحائز على جوائز التابع لشركة "سيتي" بغية تحسين مجموعة منتجات التركيز النقدي خاصتها وتوسيع نطاق وصولها الجغرافي في الأسواق.

تقدم "سيتي" واحدة من شبكات إدارة السيولة الأكثر شمولاً في القطاع، حيث تدعم أكثر من 30 ألف بنية للسيولة الإقليمية والعالمية للعملاء. لمزيد من المعلومات حول مزايا وتوافر مجموعة "سيتي" من أدوات إدارة السيولة الرقمية، يرجى الاتصال بممثل "سيتي" الخاص بك.

* تم مؤخراً اختيار "سيتي" كأفضل مصرف في العالم لإدارة السيولة من قبل مجلة "جلوبال فاينانس" للسنة الثانية على التوالي - يرجى الضغط على الرابط للوصول إلى الإعلان.

لمحة حول حلول الخزينة والتجارة من "سيتي"

تُمكِّن حلول الخزينة والتجارة من "سيتي" عملاءنا من النجاح من خلال توفير مجموعة متكاملة من خدمات إدارة النقد والتمويل التجاري المبتكرة والمخصصة للشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية ومنظمات القطاع العام في أنحاء العالم كافة. وبناءً على إنشاء أكبر شبكة خاصة في القطاع مع تراخيص مصرفية في أكثر من 90 دولة ومنصات تكنولوجية متكاملة على الصعيد العالمي، تواصل حلول الخزينة والتجارة ريادتها في توفير المجموعة أكثر شمولاً في القطاع من حلول إدارة الخزينة والتجارة والسيولة المدعومة بالتقنية الرقمية.

لمحة عن "سيتي"

يُعتبر "سيتي" مصرفاً عالميّاً رائداً، ويحظى بنحو 200 مليون حساب للعملاء ويُدير أعمالاً في أكثر من 160 دولة ومنطقة قضائية. ويُوفّر "سيتي" للمستهلكين من الأفراد والشركات والحكومات والمؤسسات مجموعةً واسعةً من المنتجات والخدمات المالية التي تتضمن الخدمات المصرفية والائتمانية للأفراد، والخدمات المصرفية للشركات والاستثمارات، والوساطة في الأوراق المالية، وخدمات المعاملات، وإدارة الثروات.

يمكنكم إيجاد المزيد من المعلومات عبر الرابط الالكتروني التالي: www.citigroup.com ، أو على "تويتر":@Citi ، و"يوتيوب":www.youtube.com/citi|، ومدونتنا: /https://blog.citigroup.com، و"فيسبوك": www.facebook.com/citi، و"لينكد إن": www.linkedin.com/company/citi

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210721005687/en

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق