سينتافيا تطور تكنولوجيا الطباعة بالصفائح النحاسية مسجلة الملكية ...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هوليوود، فلوريدا -الأربعاء 21 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة "سينتافيا" المحدودة، المتخصصة في التصميم والطباعة ثلاثية الأبعاد لجيل جديد من مكونات الطيران والإطلاق، عن قيامها بتطوير تكنولوجيا طباعة مسجلة الملكية خاصة بـ"جي آر كوب-42"، وهي سبيكة النحاس المفضلة التي تستخدمها وكالة ناسا وشركات الطيران الفضائي الخاصة لتجميعات غرف الدفع الصاروخية. تمّ تطوير التكنولوجيا الجديدة، وهي مزيج من مجموعة معلمات مسجلة الملكية ومعالجة حرارية بعد المناولة، بالاستناد إلى نموذج طابعة "إم 400-4" من "إي أو إس جي إم بي إيتش". ينتج عن هذه التقنية مكونات "جي آر كوي-42" ذات كثافة أدنى تبلغ 99.94 في المائة وحد أدنى من مقاومة الشد يبلغ 28.3 رطل لكل بوصة مربعة، وحد أدنى من مقاومة المطاوعة قدره 52.7 رطل لكل بوصة مربعة، وحد أدنى من التمدُّد قدره 32.4 في المائة. والأهم من ذلك، تحول هذه التكنولوجيا دون استخدام الكبس الحار المتساوي الضغط في خطوات ما بعد المعالجة، مما يؤدي إلى الحد من الوقت والتعقيد وتكلفة الإنتاج.

وقال بافلو إيرل، نائب رئيس قسم الهندسة لدى "سينتافيا": "إنّها المرة الأولى التي نكشف فيها علناً عن جهود "سينتافيا" المتواصلة في مجال تطوير المواد. ونحن كشركة، نتمتّع بمكانة فريدة تخولنا إطلاق العنان لإمكانات طباعة المواد الصعبة بطريقة فعالة من حيث التكلفة ومع خصائص ميكانيكية ممتازة. وواقع أننا تمكنا من تحقيق هذه المستويات من الأداء على سبائك "جي آر كوب-42" – وهو معدن صعب المناولة للغاية في مجال تصنيع الإضافات المعدنية من كل النواحي - يعزز دور "سينتافيا" باعتبارها الشركة الرائدة عالمياً في تطبيق تصنيع الإضافات المعدنية في قطاعات الطيران والدفاع والفضاء".

وأضاف إيرل أن "سينتافيا" هي حالياً في صدد تطوير معايير مسجلة الملكية لمواد أخرى، بما في ذلك السبائك الحرارية، لاستخدامها في جميع أنحاء قطاعات الطيران والدفاع والفضاء.

لمحة عن "سينتافيا"

 تُصمم "سينتافيا" وتستخدم الطباعة ثلاثية الأبعاد لتصنيع جيل جديد من منتجات الطيران والإطلاق لقطاع الطيران والدفاع والفضاء. وباعتبارها عضواً مؤسساً في رابطة "جرين تريد" لمصنّعي الإضافات المعدنية، تلتزم "سينتافيا" بأعلى معايير الجودة في القطاع وهي حاصلة على عدة شهادات من برنامج الاعتماد الوطني للمقاولين العاملين في مجال الدفاع والفضاء "نادكاب" وغيرها من الاعتمادات في قطاع الطيران. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.sintavia.com . 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكن الإطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210720005415/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق