تاكيدا تعلن عن تقديم تقريرها الخاص عن حوكمة الشركات إلى بورصة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوساكا، اليابان-الاثنين 19 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ "تاكيدا") (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:4502 وفي بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:TAK) أنها قدمت تقريرها الخاص عن حوكمة الشركات إلى بورصة طوكيو (المشار إليها فيما يلي بـ "تي إس إي") وفقاً لأنظمة* الشركات المدرجة في بورصة "تي إس إي". يمكن الاطلاع على التقرير عبر الموقع الإلكتروني لشركة "تاكيدا" على الرابط التالي: https://www.takeda.com/who-we-are/corporate-governance/.

ويتم إعداد هذا التقرير استناداً إلى مبادئ مدونة حوكمة الشركات بصيغتها السارية في 1 يونيو 2018. وستقدم "تاكيدا" تقريراً منقحاً عن حوكمة الشركات استناداً إلى مدونة حوكمة الشركات بصيغته السارية في 11 يونيو 2021، بحلول نهاية ديسمبر من عام 2021.

يمكن الاطلاع على أحدث تقرير لشركة "تاكيدا" حول حوكمة الشركات عبر موقع الكشف عن المعلومات الذي تديره مجموعة بورصات اليابان والتي تتكون من بورصة طوكيو وبورصات أخرى في اليابان عبر الرابط التالي:

https://www2.tse.or.jp/tseHpFront/CGK020010Action.do?Show=Show

كما قامت "تاكيدا" بإيداع النسخة من تقرير حوكمة الشركات باللغة الإنجليزية لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، وهي متوفرة عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov.

بالنسبة إلى المعلومات العامة حول تقرير حوكمة الشركات، يرجى الرجوع إلى الموقع الإلكتروني لمجموعة بورصات اليابان: https://www.jpx.co.jp/english/equities/listing/cg/01.html.

بالإضافة إلى ذلك، يرد شرح مفصل لسياسة حوكمة الشركات من "تاكيدا" وكذلك معلومات عامة حول الإعتبارات البيئية والإجتماعية والحوكمة في تقريرها السنوي االمتكامل لعام 2021 للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2021. يمكن الاطلاع على هذا التقرير عبر الموقع الإلكتروني لشركة "تاكيدا" على الرابط التالي: https://air.takeda.com

*لوائح إدراج الأوراق المالية التابعة لبورصة طوكيو [المادة رقم 419] .

لمحة عن شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة

تعتبر شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:4502 وفي بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:TAK) شركة صيدلانية عالميّة قائمة على القيمة ومدفوعة بالبحث والتطوير. تتخذ الشركة من اليابان مقراً لها، وهي تلتزم باكتشاف وتقديم علاجات تُحدث تغييراً ملموساً في حياة المرضى استناداً إلى التزامنا تجاه المرضى وموظفينا وكوكبنا. وتركّز "تاكيدا" جهودها في إطارَي البحث والتطوير على المجالات العلاجية الأربعة التالية: علم الأورام، والأمراض الوراثية النادرة، وأمراض الدم، وعلم الأعصاب، وأمراض الجهاز الهضمي. ونقوم أيضاً باستثمارات مستهدفة للبحث والتطوير في العلاجات واللقاحات المشتقة من البلازما. ونركّز على تصنيع أدوية مبتكرة للغاية تسهم في إحداث فرق في حياة الناس من خلال الارتقاء بحدود خيارات العلاج الجديدة والاستفادة من محرك البحث والتطوير التعاوني المعزّز وإمكاناتنا لإنشاء سلسلة من اللقاحات القوية والمتنوعة. ويلتزم الموظفون لدى "تاكيدا" بتحسين جودة حياة المرضى ويعملون مع شركائنا في مجال الرعاية الصحية في حوالي 80 بلداً ومنطقة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.takeda.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210719005332/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق