ريجنسيل بيوساينس القابضة المحدودة تعلن عن تسعير لعرضها العام...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هونج كونج-الاثنين 19 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ريجنسيل بيوساينس" القابضة المحدودة (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:RGC) (المشار إليها فيما يلي بـ "ريجنسيل" أو "الشركة")، وهي شركة في مراحلها الأولى متخصصة في العلوم الحيوية وتركّز على البحث والتطوير والتسويق التجاري للطب التقليدي الصيني (المشار إليه فيما يلي بـ "تي سي إم") لعلاج الاضطرابات الإدراكية العصبية والتنكس، وتحديداً اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط (المشار إليه فيما يلي بـ "إيه دي إتش دي") واضطراب طيف التوحد (المشار إليه فيما يلي بـ "إيه إس دي")، عن التسعير لعرضها العام الأولي (المشار إليه فيما يلي بـ "العرض") لما مجموعه 2,300,000 سهماً عادياً بسعر العرض العام 9.50 دولار أمريكي للسهم العادي. تمت الموافقة على إدراج الأسهم العادية في سوق "ناسداك" الرأسمالية. ومن المتوقع البدء بتداول الأسهم في بورصة نيويورك تحت الرمز " RGC" في 16 يوليو 2021.

وتتوقع "ريجنسيل" الحصول على إجمالي العائدات من العرض البالغة حوالي 21.9 مليون دولار أمريكي، قبل اقتطاع الخصومات الخاصة بعملية الاكتتاب وغيرها من مصاريف العرض. بالإضافة إلى ذلك، منحت الشركة المكتتبين خياراً لمدة 45 يوماً لشراء ما يصل إلى 345 ألف سهماً عادياً إضافياً بسعر العرض العامّ وبخصومات اكتتاب أقل. ومن المتوقع إغلاق العرض في 20 يوليو 2021 أو بحلول هذا التاريخ، وفق شروط الإغلاق المعتادة.

وسوف تُستخدم عائدات الطرح لتمويل الدراسة البحثية الثانية، وصيغ ومنتجات الشركة المستخدمة في الطب التقليدي الصيني، ورواتب الموظفين، واستئجار المرافق، وعمليات التجديد والمعدات، وتسجيلات المنتجات والملكية الفكرية، ورأس المال العامل وأهداف عامة أخرى للشركة.

ويُجرى العرض على أساس التزام راسخ. كما اضطلعت مجموعة "ماكسيم" المحدودة بدور المدير الرئيسي الحصري للاكتتاب خلال هذا العرض.

وقامت "هانتر توبمان فيشر آند لي" المحدودة بتقديم الاستشارات للشركة، بينما عملت "لويب آند لويب" على تقديم الاستشارات لمجموعة "ماكسيم" المحدودة فيما يتعلق بالعرض.

هذا وتمّ إيداع بيان التسجيل المرتبط بهذا العرض وفق النموذج "إف-1" لدى لجنة الأوراق الماليّة والبورصة الأمريكيّة (رقم الملف: 333-254571) والتي بدورها أعلنت عن سريان فعالية هذا البيان بتاريخ 15 يوليو 2021. وتجدر الإشارة إلى أن العرض لن يتمّ إلّا من خلال نشرة اكتتاب عام تشكّل جزءاً من بيان التسجيل. ويمكن الحصول على نسخ من نشرة الاكتتاب العام النهائية المرتبطة بالعرض من خلال: مجموعة "ماكسيم" المحدودة، جادة 300 بارك أفينيو، الطابق السادس عشر، نيويورك، إن واي 10022، على الرقم: (212)8953745. وتتوافر أيضاً نسخ نشرة الاكتتاب العام المتعلقة بالعرض على الموقع الإلكتروني للجنة الأوراق المالية والبورصة: www.sec.gov.

قبل الاستثمار، يجب عليكم قراءة نشرة الاكتتاب العام والمستندات الأخرى التي أودعتها الشركة أو ستودعها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية للحصول على المزيد من المعلومات الكاملة حول الشركة والعرض الخاص بها. لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماس عرض لشراء الأوراق المالية للشركة، ولن يكون هناك أي عرض أو التماس أو بيع لهذه الأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية  في غياب التسجيل أو الإعفاء القابل للتطبيق من التسجيل، ولن يكون هناك أي عرض أو التماس أو بيع للأوراق المالية للشركة في أي دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهّل بموجب قوانين الأوراق المالية للدولة أو الولاية القضائية.

لمحة عن شركة "ريجنسيل بيوساينس" القابضة المحدودة

تعد "ريجنسيل بيوساينس" القابضة المحدودة شركة في مراحلها الأولى متخصصة في العلوم الحيوية وتركّز على البحث والتطوير والتسويق التجاري للطب التقليدي الصيني ("تي سي إم") لعلاج الاضطرابات الإدراكية العصبية والتنكس، وتحديداً اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط ("إيه دي إتش دي") واضطراب طيف التوحد ("إيه إس دي"). انطلقت الشركة في هونج كونج عام 2014، واستكملت دراستها البحثية الأولى باستخدام صيغة الطب التقليدي الصيني المخصصة في هونج كونج. وتهدف الشركة إلى إطلاق ثلاث صيغ موحدة محتملة قائمة على السوائل للطب التقليدي الصيني لعلاج مرضى اضطراب ونقص الانتباه مع فرط النشاط ومرضى اضطراب طيف التوحد ذي الحالات الخفيفة والمتوسطة والشديدة في هونج كونج أولاً ومن ثم في الأسواق الأخرى حسب ما تراه مناسباً.

بيانات تطلعية

إنّ جميع البيانات، بخلاف البيانات التي تمثل الحقائق التاريخية الواردة في هذا الإعلان، هي بيانات تطلعية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، العرض المقترح من قبل الشركة. وتنطوي هذه البيانات التطلعية على مخاطر وشكوك معروفة وغير معروفة قائمة على التوقعات والتنبؤات الحالية حول الأحداث المستقبلية والاتجاهات المالية التي تعتقد الشركة أنها قد تؤثر على وضعها المالي ونتائج عملياتها واستراتيجية أعمالها واحتياجاتها المالية، من ضمن ذلك التوقعات التي تقول أنّ العرض سوف يُستكمل بنجاح. يمكن للمستثمرين تحديد هذه البيانات التطلعية من خلال كلمات أو عبارات من قبيل "قد" و"سوف" و"نتوقع" و"نتنبأ" و"نهدف" و"نقدّر" و"نعتزم" و"نخطط" و"نعتقد" و"إمكانية" و"نستمر" أو "من المحتمل أن" أو تعابير أخرى مماثلة. ليست الشركة ملزمة ولا تتعهّد مسؤوليّة تحديث أيّة بيانات تطلعيّة لتعكس الأحداث أو الظروف اللاحقة، أو التغييرات في توقعاتها، باستثناء ما ينص عليه القانون. وعلى الرغم من أن الشركة تعتقد بأنّ التوقعات التي تعكسها هذه البيانات التطلعية منطقية، إلا أنها لا تستطيع أن تضمن أن هذه التوقعات ستكون صحيحة. وتحذر الشركة المستثمرين من أن النتائج الفعلية قد تختلف مادياً عن النتائج المتوقعة وتشجع المستثمرين على مراجعة العوامل الأخرى التي قد تؤثر على نتائجها المستقبلية في بيان تسجيل الشركة وفي الإيداعات الأخرى لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210715006080/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق