نورثليف تقفل صندوقها على رأسمال استثماري يفوق 900 مليون دولار...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تورنتو-الأربعاء 14 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نورثليف كابيتال بارتنرز" (المشار إليها في ما يلي بـ "نورثليف") أنها عقدت عملية الإقفال النهائية لصندوق الائتمان الخاص الثاني من "نورثليف" ("نورثليف برايفيت كريديت 2") ("إن بيه سي 2")، بالإضافة إلى حساب متصل مدار بصورة مستقلة، وجمعت أكثر من 900 مليون دولار أمريكي للاستثمار في القروض غير المتعثرة لشركات السوق المتوسطة العالمية. ويبلغ إجمالي رأس المال القابل للاستثمار حوالي 1.2 مليار دولار أمريكي، بما في ذلك الرافعة المالية المتوقعة. ويسعى برنامج الائتمان الخاص من "نورثليف" إلى تزويد المستثمرين بإمكانية التعرض لمجموعة متنوعة من الاستثمارات الائتمانية الخاصة في السوق المتوسطة، كما ويمنح الشركات المملوكة للقطاع الخاص حلولاً تمويلية مرنة .

وقال ستيوارت وو، الشريك الإداري لشركة "نورثليف" في هذا السياق: "نحن مسرورون بالدعم القوي الذي نحظى به من المستثمرين الجدد والحاليين على حد سواء. تمكننا الرؤى المعمقة وتدفقات المعلومات والعلاقات طويلة الأمد على امتداد منصة ’نورثكيف‘ للسوق المتوسطة من توفير نهج متمايز للاستثمار في الائتمانات الخاصة لاقى أصداءً في صفوف المستثمرين".

هذا ويوفر "إن بيه سي 2" للمستثمرين إمكانية التعرض لحافظة متنوعة من القروض السوق الشركات المتوسطة المستقلة والمدعومة بأسهم رأس المال الخاصة على صعيد العالم. كما أن استراتيجية الاستثمار المرنة التي يعتمدها الصندوق تمكنه من الاستثمار على امتداد هيكلية رأس المال، بدءاً من القروض المضمونة الكبرى وصولاً إلى الديون الصغيرة واستثمارات حقوق الملكية. وقد استثمر صندوق "إن بيه سي 2" لغاية اليوم أكثر من 30 في المائة من رأسماله في قروض لحافظة متنوعة من الشركات الخاصة.

ومن جهته، قال ديفيد روس، المدير الإداري ورئيس الائتمانات الخاصة لدى "نورثليف": "نحن متحمسون بشأن جعبة الفرص القوية المتوافرة أمام ’إن بيه سي 2‘. يبقى فريقنا الراسخ انتقائياً للغاية في هذه البيئة، بحيث يضيف مقترضين جدداً يتّسمون بخصائص دفاعية ومستقرة، وقيمة نسبية قوية، بهدف تقديم عائدات مغرية ودخل موثوق لصالح مستثمرينا".

وتجدر الإشارة إلى أن "نورثليف" أطلقت برنامجها الائتماني الخاص في عام 2016 لاستكمال استراتيجيات الاستثمار الناجحة في الأسهم الخاصة والبنية التحتية. وتملك "نورثليف" فريقاً من ذوي الخبرة من المتخصصين في مجال الائتمانات الخاصة في شيكاغو ولندن ونيويورك وتورنتو. وتقدم "نورثليف" من خلال برنامجها المتنامي في مجال الائتمانات الخاصة للمستثمرين فرصة الاستثمار في الائتمان الخاص من خلال الصناديق المغلقة والمفتوحة على حد سواء، وجمعت إلى الآن ما يزيد عن 3.5 مليار دولار أمريكي من الالتزامات الرأسمالية.

لمحة عن "نورثليف كابيتال بارتنرز"

تعد "نورثليف كابيتال بارتنرز" شركة استثمارية عالمية في الأسواق الخاصة باستثمارات تتخطى قيمتها 17 مليار دولار أمريكي في الأسهم الخاصة والائتمان الخاص والتزامات البنية التحتية الخاضعة للإدارة نيابة عن خطط التقاعد في مؤسسات القطاع العام والشركات وأصحاب العمل المتعددين، والأوقاف، والمؤسسات، والمؤسسات المالية والمكاتب العائلية. يركز فريق "نورثليف" المكون من 150 شخصاً، والمتواجد في تورونتو وشيكاغو ولندن وملبورن ومينلو بارك ومونتريال ونيويورك، بشكل حصري على تحديد مصادر وتقييم وإدارة استثمارات الأسواق الخاصة على مستوى العالم. تضم حافظة "نورثليف" أكثر من 400 استثمار نشط في 40 دولة، وتركز على الشركات والأصول في السوق المتوسطة. لمزيد من المعلومات حول "نورثليف"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.northleafcapital.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210713005346/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق