360 كوميونيكيشنز تختار شركة مافينير لـنشر خدمة الراديو عريضة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريتشاردسون، تكساس وديورانت، أوكلاهوما-الأربعاء 14 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مافينير"، وهي مزوّدة برمجيّات الشبكات التي تدعم مستقبل الشبكات ببرمجيّة ناشئة في السحابة تعمل عبر أيّ سحابة وتساهم بتحويل الطريقة التي يتّصل بها العالم، أنّ شركة "360 كوميونيكيشنز"، وهو مزود وصول لاسلكي ثابت يقدم خدماته للمناطق الريفية في أوكلاهوما، من ضمنها أمة تشوكاتاون، قد اختارتها كشريك للاستفادة من شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة المتكاملة باستخدام طيف خدمة الراديو عريضة النطاق للمواطنين ("سي بي آر إس") وخدمة النطاق العريض التعليمية ("إي بي إس")، وذلك دعماً للجهود المبذولة لسد الفجوة الرقمية. وتعكس هذه العلاقة القائمة أحدث مثال على شهرة "مافينير" كشريك أول لمزودي خدمات الإنترنت في مناطق أمريكا الريفية.

هذا واختارت شركة "360 كوميونيكيشنز" حل الحزمة الأساسية المتقاربة والمحتواة بالكامل من شركة "مافينير". يوفر حل الحزمة الأساسية المتقاربة المتوافقة والناشئة في السحابة مساراً تحديثياً مرناً وفعالاً من حيث التكلفة لشبكة الجيل الخامس، حيث يسمح بإعادة استخدام شبكات الجيل الرابع بأقصى قدر ممكن بواسطة مجموعة العُقد.

ستستخدم شركة "360 كوميونيكيشنز" حل شبكات النفاذ الراديوي الافتراضية المفتوحة من "مافينير" لـخدمة الراديو عريضة النطاق للمواطنين ("سي بي آر إس")/"أون غو" وطيف خدمة النطاق العريض التعليمية، حيث ستحل "مافينير" محل البائع الحالي.

وقال كريس ماكيلروي، نائب الرئيس الأول لشؤون العمليات والشبكات في "360 كوميونيكيشنز" في هذا السياق: "نعتقد أن شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة تعد بالغة الأهمية لسد الفجوة الرقمية في مناطق أمريكا الريفية". وأضاف: "يساهم هذا الأمر لوحده في جعل ’مافينير‘ الخيار الأصح، بخاصة من ناحية توسيع نطاق خدمة الراديو عريضة النطاق للمواطنين (’سي بي آر إس‘) التي نقدمها. في الوقت نفسه، إنّ نشر حل الحزمة الأساسية المتقاربة من ’مافينير‘ يمنحنا تحكماً كاملاً في شبكتنا - مما يمكّن مستهلكينا وعملائنا من مواصلة الاعتماد على ’360 كوميونيكيشنز‘ للحصول على نطاق عريض موثوق به وبأسعار معقولة".

ومن جهته، قال لوريس زايا، نائب الرئيس لشؤون المبيعات لمزودي خدمات الإنترنت في المناطق الريفية في الولايات المتحدة الأمريكية لدى "مافينير": "أدركت ’مافينير‘ أن مزودي خدمات الإنترنت في المناطق الريفية يواجهون مجموعة متنوعة من التحديات الفريدة حيث أنهم يسعون لسد الفجوة الرقمية". وأضاف: "لهذا السبب أنشأنا فريقاً يكرس جهوده لفهم تلك التحديات ومساعدة مزودي خدمات الإنترنت في المناطق الريفية للتغلب عليها. إنّ اعتراف رواد الأعمال من قبيل شركة ’360 كوميونيكيشنز‘ بمدى تفاني ’مافينير‘ في سوق المناطق الريفية لهو دليل على أننا قادرين بالفعل على تلبية الاحتياجات الملحة".

لمحة عن "360 كوميونيكيشنز":

تركز شركة "360 كوميونيكيشنز" على توفير شبكات النطاق العريض للأسواق التي لا تحظى بالخدمة بتاتاً والمحرومة من الخدمات الكافية، ونشر أحدث التقنيات اللاسلكية الثابتة في المنازل والشركات في جميع أنحاء المناطق الريفية في أوكلاهوما وأركنساس. تركز "360 كوميونيكيشنز" أيضاً على سد الفجوة الرقمية في جميع أنحاء الدولة الهندية من خلال بناء شبكات التطور طويل الأمد الخاصة للقبائل الأمريكية الأصلية في الولايات المتحدة الأمريكية. تمتلك "360 كوميونيكيشنز" شبكة على مستوى الشركات المشغلة من النواة إلى مقر العملاء، مما يميزها عن مزودي الخدمات الآخرين.

لمحة عن "مافينير":

تضع "مافينير" أُسس مستقبل الشبكات وتتصدر قطاع التكنولوجيا المتقدمة من خلال التركيز على رؤية تشمل شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرمجيات وتعمل على أي سحابة. وبصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم، وتسريع تحول الشبكات البرمجية لأكثر من 250 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، حيث تخدم أكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم. www.mavenir.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210713005780/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق