آر إف آيدياز تفوز بجائزة شريك إتش بي للعام 2021 باراتنر آجيليتي

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاومبورغ، إلينوي -الأربعاء 14 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - تفخر شركة "آر إف آيدياز" وهي الشركة الرائدة في تصنيع أجهزة قراءة بيانات الاعتماد للمصادقة والدخول باستخدام الهويّة، بالإعلان عن نيلها جائزة شريك "إتش بي" لعام 2021 "بارتنرـأجيليتي" أي سرعة الشريك.

تمّ تقديم هذه الجائزة في مؤتمر "إتش بي ديفلوبر بارتنر 2021" الذي عُقد افتراضيًا، تقديرًا لدور "آر إف آيدياز" في مساعدة "إتش بي" على الفوز بصفقة نشر عالمية ناجحة تشمل قارئات بتقنية بلوتوث®  منخفضة الطاقة، وذلك لسرعة تطويرها  وقدرتها على إدارة التغييرات والتحديات التي شهدها العام الماضي. في هذه المناسبة، قال ديفيد كوتنغهام، رئيس "آر إف آيدياز": "تمثّل هذه الجائزة العلاقة المميّزة التي بنيناها مع "إتش بي". فقد تمكنا من الارتقاء بالمصادقة الآمنة إلى المستوى الأعلى وذلك من خلال نشر حلّ يجمع بين اعتمادات الجوّال وشارات الموظفين الملموسة الآمنة. تمكّنا خلال هذا العام الصعب من التنفيذ والتسليم وفق جداول زمنية صارمة وتقديم الدعم المستمر لشركة "إتش بي" وعملائها بعد فترة طويلة من مغادرة المنتج لمستودعاتنا."

على مدار الأعوام الـ13 الماضية، تعاونت " آر إف آيدياز" مع "إتش بي" لابتكار تقنية مصادقة رائدة لحلول "إتش بي سيكيور برينت" للعديد من الشركات التابعة لمؤسسات كبرى في قطاعات متعددة حول العالم. قامت "آر إف آيدياز" خلال هذا الوقت ببناء سلسلة إمدادات قويّة لدعم "إتش بي" من خلال طرق تسويق متعددة مثل خدمات الطباعة المدارة المباشرة أو القنوات غير المباشرة وذلك من خلال الموزعين حول العالم.

أمّا بول بيركيت، قائد حلول البرمجيات التجارية في "إتش بي" لأعمال الطباعة الخاصة بها فقال: "تسبب الوباء في ظهور العديد من العقبات التقنية واللوجستية الجديدة التي كان علينا التغلّب عليها لتقديم حلّ معقد للغاية ومُخصّص. إن القدرة على التكيّف مع بيئة تشهد تغيرًا دائمًا بطريقة إيجابية ومُنتجة تتطلب شراكة حقيقية ومرونة والتزامًا بالفوز. واستجابة "آر إف آيدياز" لاحتياجات عملاء "إتش بي" سريعة التطور هو ما جعلها تبرز في هذا المجال. لقد لعبت "آر إف آيدياز" دورًا أساسيًا في تعاوننا مع هذا العميل المهم، وبدون عمل هذا الشريك، لما فزنا بصفقة عالمية لخدمات الطباعة المُدارة بلغت قيمتها ملايين الدولارات."

هذه هي المرة الخامسة التي تمنح فيها "إتش بي" جوائز لشركة "آر إف آيدياز" تقديرًا لإنجازاتها العديدة بما في ذلك "كستمر فوكوس" أي التركيز على العملاء في العام 2020، و"بارتنر سايلز أكسلنس" أي تميّز مبيعات الشريك في العام 2017، و"بارتنر كولابورايشن إن إكسلنس" أي تعاون الشريك في التميز في العام 2016، و"بارتنر إن إكسلنس" أي الشريك في التميز في العام 2014.

تعرف على المزيد عن حلول الطباعة الآمنة الخاصّة بـ"آر إف آيدياز" من خلال زيارة الرابط الآتي: https://www.rfideas.com/solutions/secure-print-management

لمحة عن "آر إف آيدياز"

تعتبر شركة "آر إف آيدياز" رائدة في مجال قراءة بطاقات ورموز إثبات الهوية الخاصة بالموظفين ضمن قطاع الرعاية الصحيّة، وقطاع التصنيع، والحكومات، وقطاع التعليم والمؤسسات. يثق المستخدمون حول العالم بقارئات "وايف آي دي"®  (المعروفة سابقًا باسم "بي سي بروكس"®) المدعومة بشراكات قوية مع مزودين رائدين في مجال إدارة الدخول باستخدام الهوية. تقدّم قارئات "آر إف آيدياز" حلولًا مبتكرة لتسجيل الدخول الأحادي والطباعة الآمنة وتتبع الحضور والمصادقة عبر الجوّال مع دعم تقنيات جميع الاعتمادات تقريبًا حول العالم. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.rfIDEAS.com.

إنّ "آر إف آيدياز" علامة تجاريّة مسجّلة لصالح شركة "آر إف آيدياز". أما جميع العلامات التجارية الأخرى، وعلامات الخدمة والمنتج، أو أسماء الخدمة فهي ملك لأصحابها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210713005095/en/.

إن نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق