أندرسن جلوبال توسّع ممارستها في السويد مع شركة محاماة تتّخذ من...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو-الأربعاء 14 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تواصل "أندرسن جلوبال" توسعها في أوروبا من خلال اتفاقية تعاون مع شركة المحاماة "هيلستروم أدفوكاتبيرا" في السويد، مما يعزز التزام المؤسسة بتقديم خدمات متكاملة ومستقلة لعملائها على المستويين الإقليمي والعالمي.

هذا وتعمل الشركة التي تتخذ من ستوكهولم مقراً لها، وتأسست على يد الشريك الإداري ماتس هيلستروم في عام 1991، مع 17 شريكاً وأكثر من 40 متخصصاً، وتساعد العملاء المحليين والدوليين في مختلف القطاعات الصناعية. تقدم الشركة كاملة الخدمات، والمتخصصة في قانون الأعمال السويدي والدولي، خدمات قانونية في مجال قانون الشركات والأسواق التجارية والمالية والتوظيف وعمليات الدمج والاستحواذ والتقاضي وفض النزاعات والعقارات والبناء والمشتريات العامة وحماية البيانات.

وقال ماتس في معرض تعليقه على الأمر: "تتيح لنا قدرتنا على رؤية الصورة بمجملها والتعامل بشفافية مع تفاعلات جميع العملاء بتحديد خدمات عالية الجودة لعملائنا". وأضاف: "يعزز التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ رؤيتنا المتمثلة في العمل كمؤسسة مرجعية في سوقنا حيث نعمل مع أعضاء المؤسسة والشركات المتعاونة لتقديم خدمات مستقلة ومتكاملة بسلاسة في جميع أنحاء العالم".

ومن جهته، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "ساهمت الثقافة القوية التي يتمتع بها فريق شركة ’هيلستروم أدفوكاتبيرا‘ والتزامه بالإدارة الجيدة في جعل الشركة واحدة من أكثر شركات قانون الأعمال شهرة في السويد". وأضاف: "تمثّل قدرات الشركة القانونية مكملاً لقدراتنا الضريبية الحالية في الدولة من خلال الشركة المتعاونة ’أونوم تاكس‘ وتوفر تغطية واسعة في هذا السوق الهام. إنني على ثقة من أن تعاوننا سيحقق نتائج جوهرية لعملائنا في السويد وخارجها".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 7 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 279 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210713005356/en

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق