باريفكس تختار شركة كوانيرجي كمزودة حصريّة لمستشعرات ليدار بعيدة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سانيفايل، كاليفورنيا وباريس -الثلاثاء 13 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "كوانيرجي سيستمز"، المزودة الرائدة لمستشعرات ليدار للحالة الصلبة القائمة على المصفوفات المرحليّة البصريّة وللحلول الذكيّة ثلاثيّة الأبعاد للسيّارات وإنترنت الأشياء، أنّها وسّعت اتفاقيّتها الحصريّة مع "باريفكس"، وهي مزوّدة حلول رائدة في مجال إدارة المشاريع لإنفاذ قوانين السرعة والمدن الذكيّة، من أجل نشر مستشعرات ليدار ثلاثيّة الأبعاد من سلسلة "إم" لمراقبة السرعة وإنفاذ القوانين على الطرقات السريعة. وسيتمّ تطبيق المشروع الجديد مع وزارة الداخليّة الفرنسيّة، مع التوسيع في المستقبل ليشمل مشاريع عالميّة.

ويتميّز مستشعر ليدار "إم  8" من "كوانيرجي" بنطاق موسّع يصل إلى 200 متر، وبدقة متفوّقة لأشعة الزاوية تصل إلى 0.033 درجة، ما يتيح رصداً عالي الدقة وموثوقاً لمخالفات السرعة حتى على الطرقات السريعة المزدحمة. وسيتمّ دمج المستشعر بشكلٍ حصريّ في حلول "فيجي دابل-سايد" من "باريفكس"، وهي نظام للتحكم بالسرعة خارج المدينة قادر على متابعة وتحديد وتصنيف مركبات مختلفة على مسارات مختلفة في الوقت نفسه، وتحديد المركبات المسرعة من خلال صورة للجهتَين الأماميّة والخلفيّة للمركبة.

وتقدّم "باريفكس" النظام الوحيد الحاصل على المصادقة والقائم على ليدار لقياس السرعة والتحكّم بها في فرنسا. وانطلاقاً من شراكة متعددة السنوات، سيؤدي هذا المشروع إلى تسريع هدف الوصول إلى أنظمة أكثر سلامة على الطرقات السريعة.

وقال فرانك بيريه، الرئيس التنفيذي لشركة "باريفكس"، في هذا السياق: "لقد كنّا ملتزمين بتأمين حلول ابتكاريّة وموثوقة لأعوام عديدة من أجل المشاركة في تحسين سلامة الطرقات، وخاصّةً على الطرقات السريعة. لقد اخترنا حلّ ليدار من ’كوانيرجي‘ نظراً لدقته من أجل تعزيز حلّ ’فيجي دابل-سايد‘، والرصيد البعيد المسافة عند سرعات عالية، بالإضافة إلى أدائه العالي في الظروف الصعبة. وقد أكّد مشروعنا الأوّل مع ’كوانيرجي‘ الذي تمّ تطبيقه في روان بفرنسا، على قرارنا الاستمرار في الاستفادة من تكنولوجيا ليدار من ’كوانيرجي‘ في حلّ ’فيجي دابل-سايد‘".

هذا ويقوم حلّ "ايجي دابل-سايد" القائم على ليدار والمؤتمت بالكامل بمراقبة حركة المرور على عدة مسارات لرصد وتصنيف وتحديد المركبات التي تتخطى حدود السرعة المسجلة. ويقيس هذا الحلّ سرعة جميع المركبات في الوقت نفسه، وهو قادر على استشعار مركبة مخالفة من على بعد مئات الأمتار. ويقوم الحلّ تلقائيّاً بتصنيف فئة المركبة (شاحنة، أو سيارة ركاب، أو دراجة نارية، وغيرها) ويكيّف حدود السرعة وفق ذلك.

وصرّح إنزو سينيور، الرئيس التنفيذي للشؤون التسويقيّة لدى "كوانيرجي"، قائلاً: "منذ التطبيق الأوّل في العام 2017، عملت ’كوانيرجي‘ و’باريفكس‘ معاً للاستفادة من تكنولوجيا ليدار ثلاثية الأبعاد من أجل جعل العالم مكاناً أكثر أماناً – طريقاً سريعة تلو الأخرى. ويشكّل هذا النشر المستمرّ بالتعاون مع ’باريفكس‘ خطوة هامة تجاه مستقبل يقل فيه عدد الحوادث على الطرقات".

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.quanergy.com.

لمحة عن شركة "كوانيرجي سيستمز"

تتمثل مهمة "كوانيرجي سيستمز" في إنشاء حلول "ليدار" القوية والذكية وميسورة التكلفة لتقديمها لتطبيقات السيارات وإنترنت الأشياء بهدف تعزيز تجارب الأفراد وسلامتهم. طورت "كوانيرجي" جهاز الاستشعار الفعلي الوحيد ذي الحالة الصلبة بالكامل من أشباه الموصلات المصنوعة من أكسيد المعادن التكميلي من "ليدار" القائم على تكنولوجيا المصفوفات المرحليّة البصريّة لتمكين الإنتاج الضخم لحلول "ليدار" ثلاثية الأبعاد منخفضة التكلفة والموثوقة للغاية. بفضل حلول "ليدار" الذكية من "كوانيرجي"، يمكن للشركات الآن الاستفادة من الرؤى ثلاثية الأبعاد المتقدمة في الوقت الفعلي لتحويل عملياتها في مجموعة متنوعة من القطاعات بما فيها الأتمتة الصناعية والأمن المادي والمدن الذكية والمساحات الذكية وغيرها الكثير. نُشرت حلول "كوانيرجي" من قبل أكثر من 350 عميلاً في جميع أنحاء العالم.. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني: www.quanergy.com.

لمحة عن شركة "باريفكس"

تُعدّ "باريفكس" مزودة حلول رائدة في مجال إدارة المشاريع، وهي تساعد العملاء في جميع النشاطات على صعيد التصوّر والإدارة والتطوير ودمج مشاريعهم الهندسية الهامة في مجال الصناعة وسلامة الطرقات. وتلجأ الشركة إلى خبرتها أيضاً لتصميم حلول رائدة لمشاريع مثل المدن الذكية، والتنقلية الجديدة، وغيرها. تأسّست "باريفكس" في العام 1994 ولها فروع في أوروبا وآسيا، إلى جانب عملاء في جميع أنحاء العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.parifex.com/en.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210713005506/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق