تايتوميك تستحوذ على تراي-دي داينامكس

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ملبورن، أستراليا -الثلاثاء 13 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "تايتوميك المحدودة" (المدرجة في بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX:TTT) أن تعلن عن قيام شركتها التابعة التي تمتلكها بالكامل "تايتوميك الولايات المتحدة الأمريكيّة" باستكمال الاستحواذ على أعمال شركة "تراي-دي داينامكس" ("تراي-دي") مع إغلاق الأعمال في 9 يوليو 2021، وذلك وفق الشروط المنصوص عليها مسبقاً في 22 أبريل 2021. ويشكّل الاستحواذ على "تراي-دي" إنجازاً إضافيّاً ضمن استراتيجيّة "تايتوميك" لتكون رائدة عالميّة للحلول في مجال تصنيع الإضافات المعدنية.

هذا وتُعدّ "تراي-دي" شركة تصميم وتصنيع تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها، وهي تقوم بتطوير بنية تحتية للأنابيب الذكيّة تتوافق مع اقتصاد القرن الواحد والعشرين. وتهدف "تراي-دي" إلى تحديث وكهربة البنية التحتيّة من خلال إدخال الأجهزة الإلكترونيّة مباشرةً في الهيكليّات المعدنيّة من أجل تجهيزها بتكنولوجيا متّصلة رقميّاً. ويشكّل منتج الأنابيب الذكيّة الذي طوّرته "تراي-دي" حلاً ابتكارياً فريداً، يُتوقّع أن يتمّ تسويقه بالكامل بالاقتران مع عمليّة "تايتوميك كاينتيك فيوجن" ("تي كي إف") الحاصلة على الترخيص.

ويُعدّ مؤسّسو "تراي-دي" ديباك أتيام، وأليكس فينش، وجيسي لانج، مبتكرين متمرّسين يتمتّعون بمجموعة مهارات تشمل الرذاذ البارد، والمواد المركبة، وتصميم محركات الصواريخ؛ ما يستكمل مخططات التسويق من "تايتوميك" لتكنولوجيا تصنيع مضافات الرذاذ البارد ("سي إس إيه إم") الرائدة في القطاع الخاصّة بها. وسينضمّون إلى شركة "تايتوميك الولايات المتحدة الأمريكيّة" كموظفين رئيسيّين، مع التركيز على مبادرات "تايتوميك" في مجال الدفاع والفضاء الجوي، بالإضافة إلى قطاعات النفط والغاز.

وستستفيد "تايتوميك الولايات المتحدة الأمريكيّة" من حافظة المنتجات والعقود الحاليّة من "تراي-دي" ضمن مجموعة من القطاعات بما في ذلك التكنولوجيا النظيفة، والنفط والغاز، والاستبيانات. وبالإضافة إلى ذلك، ومع تواجد موظفي "تايتوميك" التجاريّين والتقنيّين على الأرض في أمريكا الشماليّة، يُتوقّع أن يؤدي ذلك إلى تسريع حضور "تايتوميك" المحلي، كما إلى توسيع عروض الخدمات وحافظة المنتجات في المنطقة.

وعلّق هيربرت كويك، الرئيس التنفيذي لشركة "تايتوميك"، في هذا السياق: "يسرّنا أن نرحب بديباك وأليكس وجيسي ضمن فريق عمل ’تايتوميك‘. ويشكّل الاستحواذ على أعمال ’تراي-دي‘ جزءاً مهمّاً من استراتيجيّتنا في الولايات المتحدة الأمريكيّة في قطاعات الدفاع والفضاء الجوي، حيث تبرز الحاجة إلى مزايا التكلفة والأداء التي تقدمها حلولنا الجاهزة للسوق وتكنولوجيا تصنيع مضافات الرذاذ البارد الأفضل ضمن فئتها الخاصّة بنا. وسيضيف فريق ’تراي-دي‘ ابتكار وديناميكيّات وادي السيليكون لتطوير تطبيقات جديدة وقادرة على إحداث تغيرات جذرية وتتماشى مع استراتيجية النمو الخاصة بنا".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210712005867/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق