تاليس تدعم مشغلي الجوال من خلال المصادقة المتقدّمة على الصوت...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باريس، لا ديفونس -الثلاثاء 13 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

  •  يندمج الحلّ الجديد من دون عناء مع العمليّات الحاليّة للتسجيل في مراكز الاتّصال
  • يتمتّع بشفافيّة كاملة بالنسبة للمستخدمين ويسمح إلى الموظفين بالتركيز على تحسين الخدمة
  • يدعم حلّ مقارنة الصوت من "تاليس" كلّ من الكشف عن الاحتيال والمصادقة السلسة للعملاء الشرعيّين

(بزنيس واير): تعلن شركة "تاليس" عن حلّ جديد للمقاييس الحيويّة يشكّل جزءاً من منصّة خدمات الهويّة الرقميّة الموثوقة من "تاليس" للتهيئة والمصادقة. ويلبي هذا الحلّ الطلب المتزايد من مراكز الاتّصال الخاصّة بمشغلي الجوال لمكافحة تزويد الهوية بالتزامن مع تأمين تجربة سلسة للعملاء. وتتوافر هذه القدرة الجديدة بالشراكة مع "آي دي آر آند دي" التي نُعدّ واحدة من روّاد القطاع الموثوقين في مجال المقاييس الحيويّة للصوت، وهي تعزّز منصّة الهويّة الرقميّة الموثوقة من "تاليس" التي تدمج بالفعل المصادقة على مستندات الهوية المتطورة والمقاييس الحيويّة المتقدمة مثل تقنيّات التعرّف على الوجه وبصمات الأصابع.

ويُطلب من مشغلي مراكز الاتصال التأكّد من هويّة المتصلين لتحديد محاولات تزوير الهويّة. وتخلق العمليّات الحاليّة التي تستخدم المصادقة القائمة على المعارف ("كيه بي إيه") تأخيرات محبطة للمشتركين الشرعيّين بالإضافة إلى كونها غير فعالة، ما يؤدي إلى المساومة على تجربة العملاء.

وبالمقابل، يتمتّع حلّ "تاليس" للمصادقة المؤتمتة على الصوت بشفافيّة كاملة، كما لا يلاحظه المتصلون ولا يحتاج إلى مساهمة أو تدريب من جانب موظفي مراكز الاتصال. ويسمح الحلّ أيضاً بتحديد المحتالين الذين يحاولون انتحال صفة العملاء. وتتعاون "تاليس" مع "آي دي آر آند دي" من أجل هذا الحلّ للمصادقة على الصوت. تتمّ مقارنة أصوات المتّصلين بشكلٍ سريع مع البصمات الصوتيّة المخزنة للمحتالين المعروفين والأشخاص المرتبطين بأنماط الاتّصال المشبوهة. ومع الأداء القوي في تقييم التعرّف على الصوت للعام 2019 من "إن آي إس تي"* الذي يقود التحديات المعيارية، تشتهر تكنولوجيا "آي دي آر آند دي" بتقديم مستوى لم يسبق له مثيل من الدقة والسرعة والموثوقية.

وتدعم أيضاً مقارنة الصوت من "تاليس" المصادقة السلسة للعملاء الشرعيّين. ومع موافقة المستخدم، يفتح هذا الباب بشكلٍ إضافي أمام الوصول الآمن لعروض الخدمات المخصصة. وبعد اعتماد حديث لمشغل جوال رائد، برهنت المقاييس الحيوية للصوت من "تاليس" عن فعاليتها في تحديد المتصلين المحتالين، التي تتوسّع حالياً لحالات استعمال جديدة مع مصادقة حالية للمستخدمين، لاستبدال معلومات تسجيل الدخول وكلمات المرور، مع الامتثال للأنظمة المحلية المرتبطة بالخصوصيّة.

وقال ألكسي خيتروف، الرئيس التنفيذي لشركة "آي دي آر آند دي"، في هذا السياق: "تقدّم ’آي دي آر آند دي‘ جيلاً جديداً من المقاييس الحاليّة للصوت التي تتيح أمناً زائداً وتجربة مستخدمين أفضل. ويُتاح حاليّاً التعاون مع ’تاليس‘ لتحديد وتفادي الاحتيال من دون فرض الاحتكاك على العملاء ومن دون إعطاء أيّ دلائل إلى المحتالين. ومع هذا الحلّ، نزوّد مشغلي الجوال بحجة قويّة لاعتماد المقاييس الحيويّة للصوت من أجل وقف الاحتيال خلال تسجيل مجموعة جديدة من المشتركين وبالتالي تعزيز المصادقة المستمرة".

ومن جانبه، صرّح جيوم لافي، نائب رئيس حلول الاتصالات الجوالة في "تاليس"، قائلاً: "يستهدف المحتالون حاليّاً عدداً أكبر من القنوات البعيدة مثل مراكز الاتصالات لتقليد العملاء الشرعيّين. وتشكّل بالتالي الخصائص الفريدة للصوت قيمة قويّة لمحاربة هذه الأنواع من الاحتيال. يتمّ التقاط المقاييس الحيويّة للصوت من دون عناء عند التسجيل، وهي تنشئ مساراً لتحسين تجربة العملاء على المدى الطويل".

*المعهد الوطني للمعايير والتقنية

لمحة عن "تاليس"

تعدّ "تاليس" (المدرجة في بورصة يورونكست باريس تحت الرمز: HO) شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة، وتعمل على الاستثمار في الابتكارات الرقمية و"التكنولوجيا العميقة" - الاتصال والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني، والحوسبة الكمومية - بهدف بناء المستقبل الواثق والحيوي لتطوير مجتمعاتنا. تقدم المجموعة لقائمة عملائها في أسواق الدفاع والطيران والفضاء والنقل والهوية الرقمية والأمن مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات والمنتجات التي تساعدهم على أداء أدوارهم الحاسمة، وإيلاء الاعتبار الواجب للأفراد باعتبارهم القوة الدافعة وراء جميع القرارات.

يعمل لدى "تاليس" 81 ألف موظف في 68 دولة، وقد حققت المجموعة مبيعات بلغت 17 مليار يورو في عام 2020.

يرجى زيارة

مجموعة "تاليس"

صفحة الأمن

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق