مجموعة مسجلات الفيديو الرقمية Cooper-I Series من داهوا: المنتج الأولي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هانغتشو، الصين -الثلاثاء 13 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) -  مع تنامي موجة الابتكار والتطوير، أصبح الذكاء الاصطناعي جزءاً لا يتجزأ من "داهوا"، وهي  المزود الرائد عالمياً لحلول وخدمات إنترنت الأشياء الذكية المرتكزة على الفيديو. وفي إطار سعيها لمواكبة هذا التطور، أصدرت الشركة حديثاً مجموعة (Cooper-I XVR)، وهي مسجلات فيديو رقمية معزّزة من المستوى الأولي، الأولى من نوعها في توفير خاصّية الذكاء الاصطناعي في السوق. ومن خلال النسخة الأحدث من حل واجهة الفيديو المركّبة عالية الوضوح المتصلة بالكابلات المحورية "إتش دي سي في آي 6.0 بلاس" (HDCVI 6.0 PLUS) وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، تمكنت "داهوا" من ترقية المجموعة الكاملة من واجهات الفيديو المركّبة عالية الوضوح المتصلة بالكابلات المحورية "إتش دي سي في آي" الخاصة بها ودعمها بالذكاء الاصطناعي، لتعزيز مكانتها كرائدة في القطاع في مجال تطوير معيار الفيديو التناظري عالي الدقة (HD) عبر الكبل المحوري (HD-over-Coax).

وقالت نيكول ليو، مديرة منتجات "إكس في آر" (XVR) لدى "داهوا تكنولوجي": "أصبح الذكاء الاصطناعي جزءاً أساسياً من كل جوانب حياتنا، وقد تمّ الاعتراف بقيمته الكبيرة في تحسين الكفاءة وتوفير الوقت وتكاليف القوى العاملة بشكل تدريجي. إلا أن أسعار المنتجات القائمة على الذكاء الاصطناعي قد لا تكون اقتصادية بالنسبة إلى العملاء الحريصين على حسن إدارة ميزانيتهم. هذا ما دفعنا لاطلاق مجموعة Cooper-I Series لتزويد جميع مسجلات الفيديو الرقمية القائمة على واجهات الفيديو المركّبة عالية الوضوح المتصلة بالكابلات المحورية "إتش دي سي في آي" (HDCVI) بقدرات الذكاء الاصطناعي، بهدف جعل الذكاء الاصطناعي في متناول الجميع."

تساهم مجموعة مسجّلات الفيديو الرقمية مجموعة Cooper-I Series  بتوفير الراحة والقيمة لكلّ من جهات التثبيت والمستخدمين على حدّ سواء، بفضل وظائف الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك تقنية كشف الحركة الذكية (SMD Plus)، والترميز القائم على الذكاء الاصطناعي. ويتمّ تمكين هذه الوظائف الذكية بشكل أوتوماتيكي، ولا تتطلب إعدادات إضافية لتوفير ميزة التثبيت الأسهل والأسرع.

تتميز تقنية كشف الحركة الذكية (SMD Plus) بالقدرة على تحديد الأشخاص والمركبات بدقة، وتحديد الإنذارات الكاذبة التي تسببها الأشياء غير الهامة. وبدلاً من رصد كميات هائلة من لقطات الفيديو يدوياً، يمكن للمستخدمين البحث عن الهدف باستخدام نوع الهدف (البشر والمركبات)، وتحسين كفاءة التحقيق وتسريع إستكمال الحالات.

بفضل كاميرا ثلاثة في واحد ("تي آي أو سي") القائمة على واجهة الفيديو المركّبة عالية الوضوح "إتش دي في سي آي"، تسمح تقنية كشف الحركة الذكية (SMD Plus) بتوفير ميزة "الردع النشط". إذ يمكن لصفارات الإنذار والأضواء المدمجة في الكاميرا أن تردع المتسلّلين بشكل فعال وفي الوقت المناسب. ويتيج الجهاز، المزود بتطبيق المراقبة الجوال "دي إم إس إس" (DMSS App)، إمكانية المراقبة على مدار الأسبوع والساعات، كما يتيح اختيار نغمات التنبيه المخصّصة التي يمكن تشغيلها بواسطة الكاميرا الأمامية.

علاوة على ذلك، ومقارنة مع معياري ترميز الفيديو التقليدي "إتش 264" (H.264) و"إتش 265" (H.265)، تساهم ميزة الترميز القائمة على الذكاء الاصطناعي في هذا المنتج بتوفير أكثر من 50 في المائة من عرض النطاق الترددي ومساحة التخزين، وتحافظ في الوقت عينه على الصور الكاملة دون المساس بجودة الصور. كما يسمح بالتكامل مع أجهزة ومنصات الجهات الخارجية.

في الإجمال، تعدّ مسجلات الفيديو الرقمية المعزّزة (Cooper-I XVR) من "داهوا" مسجلاً ذكياً بالفعل وجهاز تخزين يحقق الفائدة لصالح كلّ من جهات التثبيت والمستخدمين على حدّ سواء. بفضل احتوائها على ميزات الذكاء الاصطناعي الرائعة، بما في ذلك تقنية كشف الحركة الذكية (SMD Plus) والترميز القائم على الذكاء الاصطناعي، تسمح مجموعة المنتجات هذه بجعل الذكاء الاصطناعي شاملاً ومتاحاً للجميع دون تجاوز ميزانيتهم. ومن خلال مهمتها المتمثلة في "تمكين مجتمع أكثر أماناً وحياة أكثر ذكاءً"، ستواصل "داهوا تكنولوجي" التركيز على "الابتكار والجودة والخدمة" لتقديم خدماتها للشركاء والعملاء في جميع أنحاء العالم.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210712005391/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق