ساجيمكوم تزود تي آي إم TIM بأجهزة فكّ تشفير هجينة من الجيل التالي،...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رويل-مالميزون، فرنسا -الاثنين 12 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تعلن "ساجيمكوم" عن إطلاق جهاز فكّ التشفير الجديد فائق الدقة (IP/DVB-T2) القائم على معالج رباعي النوى "بي سي أم 72810" (BCM72180) من "برودكوم"، مع قدرة معالجة تبلغ 24 ألف مليون من تعليمات "درايستون" في الثانية وتكنولوجيا المنظومة على رقاقة، متوافق مع معيار "واي فاي 6"، الجيل السادس من تقنية شبكة الانترنت اللاسلكية "واي فاي" المدمج، ومدعوم من تنسيق ترميز الفيديو (AV1) لصالح شركة "تي آي إم" (TIM).

يتيح الجهاز إمكانية الوصول إلى المجموعة الكاملة من عروض خدمة الترفيه من "تي آي إم" (TIM)، بما في ذلك  خدمة "تيم فيجن" (TIMVISION)، و"تيم ميوزيك" (TIMMUSIC)، و"تيم جيمز" (TIMGAMES)، و"دازن" (Dazn)، فضلاً عن "نيتفليكس"، و"أمازون برايم فيديو"، و"ديزني +"، و"يوتيوب" وغيرها من الخدمات.

يشمل المنتج جهاز برمجة وتعديل (DVB-T2) لضبط الاتصال بالهوائي الخاص بالتلفزيون الأرضي الرقمي، للقنوات المجانية والبرامج المشفرة الخاصة بشركة "ناغرافيجن" Nagravision.

تجدر الإشارة إلى أن معيار "واي فاي 6" المدمج القوي يتيح للجهاز تلقي محتوى بروتوكول الانترنت عبر "الواي فاي"، وبالتالي، يسمح بوضع الجهاز في أي مكان داخل المنزل، دون أي اتصال سلكي بصندوق الإنترنت. علاوة على ذلك، يزود جهاز التحكم عن بعد العامل بتقنية "بلوتوث" المزود بميكروفونات مدمجة المشترك بالقدرة على إجراء بحث صوتي للوصول إلى المحتويات المطلوبة.

وقال أوليفييه تارافيل، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "ساجيمكوم" الذي يتولّى مسؤولية وحدة أعمال حلول الفيديو والصوت في هذا السياق: "يشكّل جهاز فكّ التشفير الجديد هذا دليلاً على قدرة ’ساجيمكوم‘ على الجمع بين أحدث التقنيات لتقديم منتجات قوية شاملة لعملائها، كما يعزز انتشار أجهزة فكّ التشفير التي تعمل بنظام ’أندرويد تي في‘ الخاصة بالشركة. نحن فخورون للغاية بإطلاق جهاز فكّ التشفير الثوري هذا لصالح ’تي آي إم‘ TIM، الذي يستفيد من المهارة الصناعية الداخلية قي ’ساجيمكوم‘."

لمحة عن "ساجيمكوم"

تعدّ "ساجيمكوم" مجموعة صناعية فرنسية، وهي رائدة عالمياً في مجال وحدات وحلول الاتصال الطرفية ذات القيمة المضافة العالية وحلول شبكات النطاق العريض، والحلول الصوتية والمرئية، وأسواق الطاقة. تعمل "ساجيمكوم" على تصميم وتصنيع وتوريد أكثر من 40 مليون محطة طرفية سنوياً حول العالم، باستخدام مصانعها وشركائها الصناعيين في جميع القارات. يبلغ عدد موظفي "ساجيمكوم" 5،500 موظف يعملون في أكثر من 50 بلداً. تحقق "ساجيمكوم" الربح منذ إنشائها في عام 2008 ويملك موظفوها نحو 31 في المائة من رأسمال الشركة. في أعقاب انفصالها عن شركة "سافران" في عام 2008 بموجب عملية استحواذ بالرافعة المالية، دخلت المجموعة عملية الاستحواذ الرابعة في عام 2019، وتضطلع "تشارترهاوس" بدور المساهم الرئيسي. يدير المجموعة فريق إدارة ثابت، يرأس أعضاؤه شركة "ساجيمكوم" منذ عام 2008.

www.sagemcom.com // https://www.linkedin.com/company/sagemcom // www.facebook.com/SagemcomOfficial // https://twitter.com/Sagemcom

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق