تعاون بين المجموعة العالمية للفروسية وشركة واترلند برايفت إكويتي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويلينغتون، فلوريدا -الاثنين 12 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلن كل من أندرياس هيلجستراند، الرئيس التنفيذي للمجموعة العالمية للفروسية (GEG)  ومارك بيليسيمو الرئيس التنفيذي لمجموعة ويلينغتون إكويستريان بارتنرز (WEP) عن شراكة غير مسبوقة تهدف إلى تطوير رياضة الفروسية. فالمجموعة العالمية للفروسية سوف تستحوذ على مركز بالم بيتش الدولي للفروسية الكائن في ويلينغتون في ولاية فلوريدا وتستثمر في مبادرات WEP الخاصة بأسلوب الحياة الفروسية.

إن كبار الشركاء في مجموعة ويلينغتون إكويستريان بارتنرز، مارك بيليسيمو ورودجر سميث وليزا لوري ومارشا دامرمان بالإضافة إلى مايكل ستون سيشاركون في الاستثمار في المجموعة العالمية للفروسية. وقد عمل مارك بيليسيمو ومركز بالم بيتش الدولي للفروسية على تحويل ويلينغتون إلى الوجهة الأولى في العالم لعشاق الفروسية، بفضل مسابقات وفعاليات تمتد على مدار أكثر من 40 أسبوعًا في السنة. هذا ويستضيف مركز بالم بيتش مهرجان الشتاء للفروسية الذي يمتد على مدار 13 أسبوعًا وهو أكبر وأطول حدث رياضي للفروسية في العالم، حيث تلتقي 4000 عائلة و 8000 حصان و250.000 متفرج من 43 دولة مختلفة في ويلينغتون للتنافس على جوائز تفوق قيمتها 12 مليون دولار أميركي. وقد تحدثت دراسة اقتصادية مستقلة حديثة عن الأثر الاقتصادي السنوي لمهرجان الشتاء للفروسية على مقاطعة بالم بيتش حيث يبلغ إجمالي النفقات 279 مليون دولار أمريكي و 150 ألف ليلة إقامة فندقية. والمجموعة العالمية للفروسية هي جزء من شركة واترلاند التي تدير محفظة استثمار عالمية تزيد عن 11 مليار دولار أمريكي.

يشغّل مركز بالم بيتش الدولي للفروسية 16 حلبة سباق و 2500 كشك اسطبل ويوفر للمشاركين والمتفرجين مجموعة متنوعة من المطاعم الحصرية ومساحات التسوق والاستضافة وغيرها من مرافق الدرجة الأولى. لن يشهد مركز بالم بيتش أي تغيير على صعية إدارته إذ سيستمر مارك بيليسيمو في منصبه كرئيس تنفيذي ومايكل ستون كرئيس وديفيد بيرتون كرئيس تنفيذي للعمليات. هذه المبادرة التي تقوم بها المجموعة العالمية للفروسية ستطلق استثمارات كبيرة في مختلف أنحاء المنشأة بشكل يضمن استمرارية مركز بالم بيتش الدولي للفروسية في موقعه كأحد أهم وجهات رياضة الفروسية في العالم وتمنحه انفتاحاً أكبر على أوروبا وآسيا وأميركا الجنوبية.  

تشمل عملية الاستحواذ توسعاً بمساحة 11 فدانًا في مساحات العرض. ولضمان الاستمرارية، طلب شركاء WEP وضع قيود لمدة 50 عامًا تضمن إقامة عروض الاتحاد الأميركي للفروسية والاتحاد الدولي للفروسية المعترف بها في المكان. وعلق الرئيس التنفيذي للاتحاد الأميركي للفروسية بيل موروني قائلاً: "مجدداً، يسعدنا أن نشهد على استمرار الاستثمار في رياضة الفروسية الأمريكية. هذا الالتزام الكبير بالمرافق ذات المستوى العالمي وبرعاية الخيول وراكبيها وبمسابقات الاتحاد الأميركي والاتحاد الدولي للفروسية يؤكد على طلب السوق للرياضة المنظمة على جميع المستويات". وأضاف أندرياس هيلجستراند، الرئيس التنفيذي وأحد المالكين في المجموعة العالمية للفروسية "إن مهرجان الشتاء للفروسية ومركز بالم بيتش الدولي للفروسية هما علامتان تجاريتان مرموقتان في رياضة الفروسية الدولية. معًا سنعمل على تعزيز العروض وإنشاء اسم رائد في السوق العالمية ينشر شغفنا برياضة الفروسية وأسلوب الحياة المرتبط بها في أسواق جديدة ". إلى جانب الأحداث الرياضية، تنشط المجموعة في استثمارات أخرى مرتبطة بالفروسية من بينها Helgstrand Dressage للترويض واسطبلات Ludger Beerbaum Stables ومجوهرات Helgstrand وشركة ملابس واكسسوارات الفروسية Kingsland Equestrian. يبلغ حالياً، إجمالي إيرادات هذه الاستثمارات مجتمعة 180 مليون دولار أمريكي.

سيكون لدى المجموعة العالمية للفروسية الآن حلبات لتنظيم المسابقات في الولايات المتحدة وألمانيا والدنمارك. وهذه الشراكة ستستفيد من تبادل المعرفة وتعزيز موقع بالم بيتشش في قفز الحواجز حيث تتمتع اسطبلات Ludger   Beerbaum Stables  بمكانة فريدة في السوق. أضف إلى ذلك أن هذه الشراكة ستتيح للمجموعة الاستفادة من خبرة مركز بالم بيتش الدولي للفروسية وإنشاء شركة أوروبية لتنظيم مسابقات الفروسية. "هدفنا هو تعزيز رياضة الفروسية من خلال توفير حلبات متفوقة ورياضات عالية المستوى حتى يتمكن راكبو الخيل في جميع أنحاء العالم من عيش شغفهم وأحلامهم. من خلال الاستحواذ على مركز بالم بيتش الدولي للفروسية، أصبح لدينا الآن الإطار المثالي للقيام بذلك في الولايات المتحدة، ومع توسعنا الحالي في Riesenbeck International في ألمانيا ، سيكون لدينا أفضل حلبتين احترافيتين"  قال لودجر بيربوم الحاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية أربع مرات في القفز وأحد مالكي المجموعة العالمية للفروسية. وأضاف بيليسيمو: "يسعدنا التعاون مع كل من أندرياس ولودجر اللذين يتمتعان بشغف والتزام استثنائيين برياضة الفروسية. الفرص للارتقاء بهذه الرياضة إلى مستوى جديد كثيرة ومتعددة".

تقوم كل من المجموعة العالمية للفروسية ومجموعة ويلينغتون إكويستريان بارتنرز بدراسة المزيد من فرص الاستثمار في ويلينغتون بما في ذلك أماكن جديدة ومتطورة لترويض الخيل على الصعيد العالمي. وسيعلن بيليسيمو عن إستراتيجية شاملة وسلسلة من الاستثمارات للارتقاء أكثر بويلينغتون كوجهة عالمية رائدة في عالم الفروسية، ما يعزز جاذبيتها الدولية. ويقول كاسبار كريستيانسن، المدير العام لشركة Waterland Nordic "هذا الاستحواذ على مركز بالم بيتش الدولي للفروسية يجعل من المجموعة العالمية للفروسية مجموعة رائدة في السوق العالمية في رياضات الفروسية تتمتع بأساس مالي متين وفرص نمو مثيرة”.

 

لمحة عن مركز بالم بيتش الدولي للفروسية

تأسس مركز بالم بيتش الدولي للفروسية على يد مارك بيليسيمو وويلسنغتون إكوستريان بارتنرز في العام 2006 وساهم في تحويل كل من رياضة الفروسية ومكانة ويلينغتون في فلوريدا إلى الوجهة الأولى في العالم لعشاق الفروسية. ينظم مركز بالم بيتش ٤٠ أسبوعًا من المناسبات ويدير مهرجان الشتاء للفروسية من خلال شركة Equestrian Sport Productions. يُعد مهرجان الشتاء للفروسية الذي يقام على مدار 13 أسبوعًا، أكبر وأطول حدث لرياضات الفروسية في العالم حيث يشارك فيه أكثر من 8000 حصان ومشاركين من 50 ولاية و 43 دولة بحضور أكثر من 250000 متفرج www.pbiec.com
 

لمحة عن المجموعة العالمية للفروسية

المجموعة العالمية للفروسية هي المجموعة الرائدة في العالم في رياضات الفروسية وهي ثمرة شراكة إستراتيجية بين إسطبلات هيلجستراند ولودجر بيرباوم المشهورة عالميًا بالإضافة إلى مركز بالم بيتش الدولي للفروسية وشركة واترلاند. تشغّل المجموعة 250 موظفًا بدوام كامل ولديها أنشطة في الترويض والقفز الاستعراضي وتنظيم الاحتفالات بالإضافة إلى شركة المجوهرات Helgstrand Jewellery وشركة ملابس وإكسسوارات الفروسية Kingsland Equestrian فضلاً عن استثمارات أخرى تتعلق  برياضة الفروسية. www.globalequestriangroup.com

 
لمحة عن واترلاند

واترلاند مجموعة استثمارية خاصة مستقلة تدعم رواد الأعمال لتحقيق طموحاتهم في تحقيق النمو. بفضل موارد مالية كبيرة من الصندوق الثامن للشركة البالغ 2.6 مليار يورو وخبرة صناعية واسعة، تمكّن واترلاند للشركات المتعاملة معها من تحقيق نمو متسارع على الصعيدين العضوي ومن خلال عمليات الاستحواذ. حتى الآن حققت واترلاند استثمارات في أكثر من 700 شركة. وتحقق واترلاند باستمرار تصنيفات استثمارية من الدرجة الأولى بين شركات الأسهم الخاصة وهي الصندوق الوحيد الذي حافظ على موقعه باستمرار في المراكز الخمسة الأولى في تصنيف أداء الأسهم الخاصة HEC / Dow Jones  لمدة 10 سنوات. تدير واترلاند أكثر من 9 مليار يورو من التزامات المستثمرين ولديها مكاتب في الدنمارك وهولندا وبلجيكا وألمانيا وسويسرا وبولندا وفرنسا وايرلندا والمملكة المتحدة. www.waterland.nu

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210709005400/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق