تيك ماهيندرا تعلن عن ’مجلس استشاري للسحابة‘ مع 30 شركة وخبير...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيو دلهي -السبت 10 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "تيك ماهيندرا"، مزودة رائدة لخدمات وحلول التحول الرقمي والاستشارات وإعادة هندسة الأعمال، عن التعاون مع شركات وأكاديميّين وخبراء في القطاع لتشكيل ’مجلس استشاري للسحابة‘. وسيعمل المجلس الاستشاري للسحابة على تسريع تحول السحابة ووضع خارطة طريق قويّة تضمن سلاسة الأعمال والميزة التنافسيّة للشركات. وتضمّ مكوّنات المجلس الاستشاري للسحابة مجموع إيرادات تبلغ حوالي 2285 مليار دولار أمريكي، وينفق حوالي 200 مليار دولار أمريكي على التكنولوجيا سنويّاً.

هذا وسيتألف المجلس الاستشاري للسحابة ("سي إيه بي") من 30 عضو مع ثلاثة فروع إقليميّة – الأمريكيّتَين، ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، التي تمثّل أهمّ الشركات، والمتخصّصين، والأكاديميّين، والخبراء الاستشاريين في قطاعات التصنيع، والاتّصالات اللاسلكيّة، وتجارة التجزئة، والخدمات اللوجستيّة، والعمليّات المصرفيّة، والرعاية الصحية، وغيرها، حول العالم. ويتمحور هدف المجلس حول إتاحة الاتّصالات المفتوحة بين مختلف المساهمين لوضع استراتيجيّة متماسكة لاعتماد السحابة وتطبيقها.

وقال فيفيك جوبتا، الرئيس العالمي لخدمات السحابة في "تيك ماهيندرا"، في هذا السياق: "تُعتبر مقاربة السحابة أوّلاً أساسيّة اليوم لتكنولوجيا المعلومات المؤسسيّة ومسيرة التحول الرقمي للعملاء. ويسرّنا أن نعلن عن تشكيل المجلس الاستشاري للسحابة الذي سيسهّل الاتّصال الهادف بين الأقران بين الروّاد. وسيقدّم المجلس رؤية حيويّة في ظلّ عملنا مع عملائنا للمساعدة في تسريع تحويل السحابة للشركات، بالتزامن مع مساعدتهم في تصميم، وتطوير، واعتماد استراتيجيّة مخصّصة للسحابة الهجينة".

ويؤدي ذلك إلى التشديد على موقع "تيك ماهيندرا" كرائدة مهيمنة في مجال السحابة، مع تركيز على تأمين أفكار ونصائح رئيسة حول التقنيّات المقبلة ذات النطاق الضخم، ما يسمح للعملاء بالاستفادة من استثماراتهم بالسحابة. وتتمتّع ’تيك ماهيندرا‘ بشبكة قويّة من التحالفات لتأمين اتجاه استراتيجي ومقاربة تكتيكيّة عبر بيئات السحابة العامة، والخاصة، والهجينة.

ومن جهته، قال مانوج ديساي، الرئيس التنفيذي العالمي لشؤون المعلومات في "ستيرلايت تكنولوجيز": "يسرّني كثيراً أن أكون جزءاً من المجلس الاستشاري للسحابة لشركة ’تيك ماهيندرا‘. إنّها مبادرة فريدة ومميّزة، وأنا واثق تماماً بأنّ التجربة والآراء القيّمة من جميع الأعضاء ستساعد في دعم خارطة طريق السحابة في القطاع".

وأضاف ساتوشي كيتسوكي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "ويزميتاك فودز"، قائلاً: "يسرّني أن أكون جزءاً من المجلس الاستشاري للسحابة في ’تيك ماهيندرا‘، وسيمنحني ذلك فرصةً للاتصال عن كثب بالسحابة من خلال رواد الفكر في نطاقات وقطاعات مختلفة".

وكجزءٍ من إطار "إن إكس تي. ناو" الذي يهدف إلى تحسين ’التجربة التي تركّز على الإنسان‘، تتمتّع ’تيك ماهيندرا‘ بتركيز عميق على الاستفادة من التقنيّات والتجارب المتطورة لأكثر من 350 ارتباط ناشط بالسحابة، وأطر عمل ومسرّعات متقدمة.

لمحة عن "تيك ماهيندرا"

تقدّم "تيك ماهيندرا" تجارب رقميّة ابتكاريّة تركّز على العملاء، تسمح للشركات والشركاء والمجتمع بالازدهار. إنّنا شركة تبلغ قيمتها 5.1 مليار دولار أمريكي مع أكثر من 121,000 خبير في 90 دولة يساعدون 1007 عميل حول العالم، بما في ذلك شركات مدرجة ضمن قائمة "فورتشن 500". ونركّز على الاستفادة من الجيل الجديد من التقنيّات بما في ذلك شبكات الجيل الخامس "5 جي"، وتقنيّة "بلوك تشين"، وأمن الفضاء الإلكتروني، والذكاء الاصطناعي، وغيرها، لإتاحة التحول الرقمي المتكامل للعملاء العالميّين. وتُعدّ "تيك ماهيندرا" واحدة من العلامات التجارية الأسرع نموّاً، وهي ضمن أفضل 15 شركة لتزويد خدمات تكنولوجيا المعلومات حول العالم. وظهرت "تيك ماهيندرا" بصورة دائمة كرائدة في مجال الاستدامة، وتشتهر بين "100 شركة أكثر استدامة في العالم للعام 2021" من قبل "كوربورت نايتس". ومع إطار "إن إكس تي. ناو"، تهدف "تيك ماهيندرا" إلى تحسين "التجارب التي تركّز على الإنسان" ضمن منظومتنا وإحداث تغيرات جذرية من خلال التعاون بواسطة أوجه تآزر ناتجة عن حافظة قويّة من الشركات. ونستهدف تحقيق تجارب الغد اليوم، ونرى أنّ "المستقبل قد تحقّق".

نشكّل جزءاً من مجموعة "ماهيندرا جروب"، وهي اتحاد من الشركات بقيمة 19.4 مليار دولار أمريكي يمكّن الناس من الارتقاء عبر حلول التنقلية الابتكاريّة، وتحفيز الرخاء القروي، وتحسين العيش في المدينة، ودعم شركات جديدة، وتعزيز المجتمعات. ويتمتّع الاتحاد بموقع ريادي في مجال مركبات الخدمة، وتكنولوجيا المعلومات، والخدمات الماليّة، وحيازة العطل في الهند، وهي أكبر شركة جرارات في العالم من ناحية الحجم. وتتمتّع أيضاً بحضور قويّ في مجال الطاقة المتجددة، والأعمال الزراعيّة، والخدمات اللوجستيّة، وتطوير العقارات. تتّخذ "ماهيندرا" من الهند مقرّاً لها، ويعمل لديها ما يزيد عن 256,000 شخصاً في 100 دولة.

يمكنكم التواصل معنا عبر الموقع الإلكتروني www.techmahindra.com

قنواتنا عبر التواصل الاجتماعي

"فيسبوك": https://www.facebook.com/TechMahindra

"تويتر": https://twitter.com/Tech_Mahindra

"لينكدإن": https://www.linkedin.com/company/tech-mahindra/

"يوتيوب": https://www.youtube.com/user/techmahindra09

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210709005090/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق