ماوسر إلكترونيكس تستكشف القوة الكامنة وراء الذكاء الاصطناعي في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دالاس وفورت وورث، تكساس-الجمعة 9 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تصدر اليوم شركة "ماوسر إلكترونيكس" الحلقة الثالثة من سلسلة عام 2021 من برنامج "معاً لتمكين الابتكار" الحائز على جوائز لعام 2021. تتعمق الحلقة الثالثة من السلسلة في الذكاء الاصطناعي، من خلال تقديم مجموعة جذابة من مقاطع الفيديو والمقالات الطويلة، والمدونات، ومحتوى الرسوم البيانية.

 

هذا واستمرت أنظمة الإلكترونيات المدمجة في التطور إلى جانب تطور خوارزميات التعلم الآلي. وساهم اتحادهما في بروز مفهوم الحوسبة الطرفية. وفي حين تلبي الشركات المطورة لإنترنت الأشياء متطلبات إنترنت الأشياء الناشئة، تؤدي الأجهزة الطرفية دوراً محورياً لمواجهة العديد من التحديات الكامنة في أنظمة إنترنت الأشياء واسعة النطاق، بما فيها متطلبات الأمن الضرورية لحماية المعلومات الخاصة.

 

ويصرّح جلين سميث، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ماوسر إلكترونيكس"، في هذا السياق: "فيما يؤثر الذكاء الاصطناعي على العديد من جوانب حياتنا، تتزايد رغبة الناس في فهم مختلف الأوجه والإمكانيات لهذا الذكاء الآلي الجديد". وأضاف: "ستتطرق السلسلة إلى التعريف الفعلي للذكاء الاصطناعي وما قد يحمله المستقبل على صعيد التطبيقات والمشكلات والفوائد والمخاطر. ونأمل أن تشكّل هذه السلسلة مصدر وعي وإفادة للجميع".

 

وستضمّ سلسلة "معاً لتمكين الابتكار" لعام 2021 أيضاً أربع مقاطع فيديو قصيرة "عن الماضي، والحاضر، والمستقبل"، بالإضافة إلى مقالات، ومدوّنات، ورسوم بيانية، وغير ذلك، مع نقاشات يديرها روّاد الفكر لدى "ماوسر" وخبراء آخرون. وستقوم المواضيع التقنيّة المقبلة التي تتابع تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي بالتمعن في السيارات المتصلة والأتمتة الصناعية، وستستكشف تقنيّات جديدة في المنتجات، على غرار المستشعرات، والترددات الراديوية واللاسلكيّة. وسيسلّط البرنامج الضوء على مجوعة متنوعة من التطوّرات الجديدة في المنتجات، وسيكشف عن التطوّرات التقنيّة اللازمة لمواكبة التوجهات الجديدة في السوق.

وتحظى الحلقة الثالثة من السلسلة برعاية شركاء "ماوسر" من المصنعين القيّمين، ومن بينهم "أدفانتيك" و"إنتل"، و"ماكسيم إنتجرايتد" و"مايكرو تشيب تكنولوجي"، و"مايكرون" و"إن إكس بيه سيميكونداكترز" و"تي إي كونيكتيفيتي" و"زيلنكس".

 

تمّ إطلاق برنامج "معاً لتمكين الابتكار" من "ماوسر" في العام 2015، وهو أحد البرامج الأكثر شهرة في القطاع والتي تتناول المكوّنات الإلكترونيّة. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني https://www.mouser.com/empowering-innovation، ومتابعة أخبار "ماوسر" عبر "فيس بوك" و"تويتر".

 

للاطلاع على المزيد من أخبار "ماوسر"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.mouser.com/newsroom/.

 

لمحة عن "ماوسر إلكترونيكس"

 

تعتبر "ماوسر إلكترونيكس"، وهي إحدى شركات "بيركشاير هاثاواي"، موزعاً معتمداً لأشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية ويركز على تقديم المنتجات الجديدة المقدمة من قبل شركائها المصنعين الرائدين. ويقدّم الموقع الإلكتروني mouser.com الخاصّ بشركة التوزيع العالميّة خدماته إلى مهندسي التصميم الإلكتروني والمشترين في جميع أنحاء العالم، وهو متوافر بعدد من اللغات والعملات، ويضم أكثر من 5 ملايين منتج من أكثر من 1,100 علامة تجارية. وتوفر "ماوسر" 27 موقع دعم حول العالم لتقديم أفضل خدمة للعملاء باللغة والعملة المحليّتَين والتوقيت المحلّي. وتشحن شركة التوزيع منتجاتها إلى أكثر من 630 ألف عميل في 223 دولة ومنطقة انطلاقاً من منشآت التوزيع المتطورة خاصّتها في مدينة دالاس بتكساس، والتي تمتد على مساحة مليون قدم مربعة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.mouser.com/

 

علامات تجارية

 

إنّ "ماوسر" و"ماوسر إلكترونيكس" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "ماوسر إلكترونيكس". وإنّ جميع المنتجات والشعارات وأسماء الشركات المذكورة هنا قد تكون علامات تجارية عائدة لأصحابها.

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210707005716/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق