المصادقة على برنامج تيجو إينرجي للسلامة من الحرائق من قبل...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كامبل، كاليفورنيا-الجمعة 9 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تيجو إينرجي"، المزود الرائد في قطاع الطاقة لحلول إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة ("فليكس إم إل بيه إي")، عن برنامج لتدريب الإطفائيّين حول أساسيّات طاقة الشمس ومزايا الإغلاق السريع في ظلّ ازدهار الأسواق السكنيّة والأسواق التجاريّة الصغيرة في جميع أنحاء البرازيل. وغطّت جلسة التدريب الأولى في كامب غراندي بماتو غروسو دو سول جميع جوانب اختيار، وتركيب، وسلامة تجهيزات الطاقة الشمسيّة، خلال فترة أربعة أيام من 15 إلى 18 يونيو 2021.

وأوضح مانويل مونتيرو، مدير المبيعات في "تيجو"، في هذا السياق: "تتمحور الفكرة حول توصيل هذا البرنامج الإعلامي إلى أكبر عدد ممكن من الإطفائيّين، وتدريبهم حول منافع الطاقة الشمسيّة في المناطق السكنيّة بالتزامن مع تحذيرهم حول المخاطر الناجمة عن غياب تشريعات السلامة المناسبة. وفي حين وضعت الولايات المتحدة الأمريكيّة المواصفات القياسية الكهربائية لحماية المستجيبين الأوائل، يجب أن يفهم الإطفائيّون على غرار فرقة الإطفاء العسكريّة السادسة كيفيّة التعامل بطريقة آمنة مع الطاقة الشمسيّة في المناطق المجاورة".

هذا ويقوم حل إلكترونيات الطاقة الرائد في قطاع الطاقة الشمسيّة على مستوى الوحدة ("فليكس إم إل بيه إي") من "تيجو" بمنح جهات التركيب حريّة اختيار محولاتهم ولوحات القيادة المفضلة، إلى جانب الخصائص المناسبة للأنظمة المعززة والخاضعة للمراقبة والآمنة على صعيد الألواح الشمسيّة. وتقدّم جميع مكوّنات عائلة منتجات "تي إس 4-إيه" ميزة الإغلاق السريع، التي تتمتّع بأهمية بالغة بالنسبة إلى الأنظمة الآمنة على صعيد الألواح الشمسيّة. وفي نظام التحويل المتسلسل الاعتيادي، تبقى موصلات التيار المستمر متّصلة طالما تكون الشمس مشرقة، حتّى إذا تمّ فصل المحوّل. ويعني ذلك أنّ النظام سيحافظ على جهد عالي يصل إلى ما يتراوح بين 600 و1000 فولط، ما يؤثر بسلامة المستجيبين الأوائل في حال الطوارئ. وتمّ ابتكار الإغلاق السريع لخفض الفولطيّة في موصلات نظام التيار المستمر إلى 30 فولط أو أقلّ خلال 30 ثانية من بدء الإغلاق السريع. وفي حين يُعتبر الإغلاق السريع من المتطلبات التنظيمية في الولايات المتحدة الأمريكية والفلبين، يبقى اختياريّاً في الوقت الحالي في مناطق أخرى حول العالم.

ومن جهته، صرح المقدم دانيلو سانتوس موريرا لايتي قائلاً: "ترغب فرقة الإطفاء العسكريّة السادسة في القسم العسكري لمكافحة الحرائق في ماتو غروسو دو سول أن تعبّر عن تقديرها لمانويل وفريق عمل ’تيجو‘. وقد ساهم هذا التدريب بدرجة كبيرة بفهم العملية والمخاطر الممكنة بصورة أفضل، مع قيام عدد متزايد من المنازل والشركات بتركيب تجهيزات الطاقة الشمسيّة. ومع هذه المعرفة، نستطيع أن نتفادى إخضاع إطفائيّينا العسكريّين لخطر غير ضروري في ظلّ مساعدتنا للمجتمع".

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول الإغلاق السريع ومنتجات "تيجو" التي تُباع في البرازيل وحول العالم، يرجى المشاركة في أحد المؤتمرات الكثيرة عبر شبكة الإنترنت لشركة "تيجو إينرجي" على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.tigoenergy.com/webinars.

لمحة عن "تيجو إينرجي"

تعدّ "تيجو إينرجي" شركة رائدة عالميّاً في مجال المنصات النموذجية المرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة ("فليكس إم إل بيه إي") تقدم حلولاً مبتكرة تساهم بزيادة إنتاج الطاقة الشمسيّة، وخفض التكاليف التشغيليّة وتحسين السلامة بشكلٍ كبير لأنظمة الطاقة الشمسيّة. وتقوم منصّة "تي إس 4" من "تيجو" بزيادة الفوائد التي توفرها الطاقة الشمسيّة، وتزوّد العملاء بمنصّات نموذجية مرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة "إم إل بي إي" الأكثر قابليّة للتطوير والأكثر تنوعاً والأعلى موثوقيّة. وتأسست شركة "تيجو" في وادي السيليكون عام 2007 لتسريع اعتماد الطاقة الشمسيّة حول العالم. وتعمل أنظمة "تيجو" في 7 قارّات، وتساهم "تيجو" بتوليد قدرات تصل إلى جيجاواط/ساعة من الطاقة الشمسية الموثوقة والنظيفة وميسورة التكلفة والآمنة يوميّاً. ومع فريق عالمي، تلتزم "تيجو إينرجي" بإنتاج أفضل المنصات النموذجية لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة في العالم لكي يتمكن المزيد من الناس من الاستفادة من مزايا الطاقة الشمسية. يمكنكم زيارتنا على الرابط الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210707005821/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق