إيه دي إم إنديفرز (المدرجة في سوق أو تي سي كيو بي المالية تحت الرمز...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فورت وورث، تكساس -الخميس 8 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيه دي إم إنديفرز" (المدرجة في سوق أو تي سي كيو بي المالية تحت الرمز: OTCQB: ADMQ) أنّ اللاعب/ الناشط على "يوتيوب" بريستون @prestonsstylez الشهير حول العالم أطلق إلكترونيّات ألعاب جديدة مصمّمة حسب الطلب لمجموعته "فاير ميرتش".

 

وقامت "إف دبليو برومو"، الشركة التابعة المملوكة بالكامل لشركة "إيه دي إم كيو"، بتصميم هذه الإلكترونيّات المصمّمة حسب الطلب وصناعتها لصالح بريستون. وقد تمَّ تسليم هذه الإلكترونيّات مسبقاً، وتتوافر حاليّاً للشراء عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لبريستون على الرابط الإلكتروني التالي: https://prestonsstylez.com/. ويمكنكم الاطلاع على هذه البضاع على:

 

1. سماعات "فاير": https://prestonsstylez.com/products/fire-headphones

2. لوحة المفاتيح من "فاير": https://prestonsstylez.com/products/fire-keyboard

3. فأرة الألعاب من "فاير": https://prestonsstylez.com/products/fire-gamer-mouse

 

الروابط الرسميّة لبريستون:

وقال مارك جونسون، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه دي إم إنديفرز"، في هذا السياق: "يسرّ ’إف دبليو برومو‘، الشركة التابعة المملوكة بالكامل لشركة ’إيه دي إم إنديفرز‘ (المدرجة في سوق أو تي سي كيو بي المالية تحت الرمز: OTCQB: ADMQ)، أن تكون جزءاً من فئة البضائع الجديدة ضمن مجموعة ’فاير ميرتش‘ من بريستون. وستؤدي مجموعة المنتجات الجديدة هذه إلى زيادة مبيعات ’إف دبليو برومو‘ على المدى القصير، ومن خلال إعادة الطلب في المستقبل".

 

لمحة عن "إي دي إم كيو":

 

منذ العام 2010، كانت شركة "جاست رايت بروداكتس" التابعة لنا والتي نمتلكها بالكامل تزيد مبيعاتها بشكلٍ ثابت، مع تحقيق مبيعات بقيمة 5.1 مليون دولار أمريكي في العام 2020. وتبيع الشركة "أيّ شيء يمتلك شعاراً" على موقعها الإلكتروني، www.JustRightProducts.com، وتطوّر منتجات تتراوح بين بطاقات العمل الفريدة وأكواب القهوة، وقمصان التي-شيرت والأحذية، مع عشرات آلاف المنتجات الفريدة الأخرى التي يمكن الاختيار بينها. وتقوم "جاست رايت برودكتس" بتشغيل أعمال مدمجة في قطاعات رئيسة متنوعة في منطقة دالاس فورت ورث متروبليكس، وتتألّف هذه الأعمال من قسم بيع بالتجزئة، وإنتاج الطباعة على الشاشة، وإنتاج التطريز، والإنتاج الرقمي، وتأمين مصادر المبيع بالجملة للواردات، والأزياء الرسميّة.

البيانات التطلُّعيَّة:

 

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة بالمعنى المقصود في القسم "21 إي" من قانون بورصة الأوراق المالية لعام 1934 وتعديلاته، والقسم "27 إيه" من قوانين الأوراق المالية لعام 1933 وتعديلاته. وتُعدّ أيّ بيانات واردة في هذا البيان الصحفي وليست وقائع تاريخيّة بيانات تطلعيّة تشمل عدداً من المخاطر والشكوك وتتمّ وفقاً لأحكام الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995. وتُستخدم كلمات مثل "استراتيجيّة"، و"نتوقّع"، و"نستمرّ"، و"نخطط"، و"نترقب"، و"نؤمن"، و"قد"، و"سوف"، و"نقدّر"، و"نهدف"، و"ننشد"، و"أهداف"، و"غايات"، وكلمات أخرى تتمتّع بالمعنى نفسه لتحديد البيانات التطلعيّة، لكنّها ليست الوسيلة الحصريّة لتحديد هذه البيانات. وتقوم هذه البيانات التطلعيّة على التوقعات الحاليّة، وتشمل المخاطر المعروفة وغير المعروفة، وتعتمد على أطراف ثالثة للمعلومات، والصفقات التي يمكن إلغاءها، وعوامل أخرى قد تؤدي إلى اختلاف نتائجنا الفعليّة، أو أدائنا أو إنجازاتنا، أو تطوراتنا في القطاع، إلى الاختلاف مادياً عن النتائج المتوقعة، أو الأداء والإنتاجات المعبر عنها والموحى بها في هذه البيانات التطلعيّة. وتشمل العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعليّة مادياً عن النتائج المتوقعة مخاطر وشكوك مرتبطة بتقلّب الظروف الاقتصادية العالمية أو الظروف الاقتصادية المرتبطة بالقطاع التجاري، ووباء "كوفيد-19"، وأداء الإدارة، وأعمال المنظمين الحكوميّين والبائعين والموردين، وتدفقاتنا النقدية وقدرتنا على تحقيق التمويل، والمنافسة، والظروف الاقتصادية العامة، وعوامل أخرى يتمّ تفصيلها في تقاريرنا المرفوعة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات. ونهدف أن تخضع جميع البيانات التطلعيّة إلى أحكام الملاذ الآمن. ولا نتعهد بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية بطريقة علنية، سواء نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غيرها.

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20210707005288/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق