الألعاب الأولمبيّة والبارالمبيّة للعام 2020 في طوكيو تُعقد قريباً...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طوكيو -الخميس 8 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): مع اقتراب الألعاب الأولمبيّة، أرسلت عمدة طوكيو يوريكو كويكي رسالة مصورة بالفيديو إلى الوسائل الإعلاميّة العالميّة تدعوها إلى مركز طوكيو الإعلامي ("تي إم سي") الذي تقدمه حكومة طوكيو الكبرى. ولا يقدّم مركز طوكيو الإعلامي خدماته إلى أعضاء الهيئات الصحفيّة القادمين إلى طوكيو فحسب، بل أيضاً إلى من يعملون من بلدانهم الأصليّة ويشكّل هذا فرصة كبيرة لتغطية الألعاب والمدينة على شبكة الإنترنت مهما كانت المسافة بعيدة. ويجب التسجيل للاستفادة من خدمات الأعضاء بشكلٍ كامل. لا تفوّتوا فرصة الحصول على تحديثات دوريّة كاملة على الإنترنت حول أحداث طوكيو خلال الألعاب!

يمكنكم الاطلاع على الدعوة عبر الفيديو التي وجهتها عمدة طوكيو يوريكو كويكي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://tokyo.mediacenter.jp/about

يمكنكم التسجيل الآن!

1)

 

يمكنكم الوصول إلى صفحة التسجيل لمركز طوكيو الإعلامي عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://tokyo.mediacenter.jp/?modal=register

2)

 

يمكنكم إدخال الاسم والبريد الإلكتروني من أجل تسجيل الحساب.

3)

 

سجلوا هويتكم ووثيقة إثبات العمل مع طلب التفويض على الرابط الإلكتروني التالي: /https://tokyo.mediacenter.jp/login

 

مزايا خدمة مركز طوكيو الإعلامي على شبكة الإنترنت

1)

 

الموقع الإلكتروني لمركز طوكيو الإعلامي الذي سيضمّ معلومات مختلفة خلال الألعاب، بما في ذلك الصور، ومقاطع الفيديو، والبيانات حول طوكيو وغيرها.

2)

 

الرسائل الإخباريّة لمركز طوكيو الإعلامي التي تمنحكم تحديثات مرّتين في اليوم عما يحدث في طوكيو خلال الألعاب.

3)

 

جلسات إعلاميّة لمركز طوكيو الإعلامي من خلال بث مباشر يومياً لحكومة طوكيو الكبرى، حيث تستطيعون طرح أسئلة على المسؤولين. وتمّ تحديد موعد الجلسات من الساعة 12:30 إلى 1:00 من بعد الظهر بتوقيت اليابان، من 23 يوليو إلى 8 أغسطس، ومن 24 أغسطس إلى 5 سبتمبر 2021.

4)

 

محادثات مركز طوكيو الإعلامي التي ستقدّم عروض يوميّة مباشرة ورسائل مسجلة من قبل العمدة كويكي و/أو الرواد العالميّين من مجالات متعددة مثل الرياضة، والثقافة، والتطوير المدني. وسيتمحور الموضوع الرئيسي حول مستقبل طوكيو. يمكنكم طرح الأسئلة على المتحدثين من خلال الأدوات عبر الإنترنت. وسيتمّ الإعلان عن تفاصيل إضافيّة حول محادثات مركز طوكيو الإعلامي قريباً. وتمّ تحديد موعد المحادثات من الساعة 2:00 من بعد الظهر ولغاية 2:40 من بعد الظهر بتوقيت اليابان، من 21 يوليو إلى 8 أغسطس، ومن 23 أغسطس إلى 5 سبتمبر 2021.

5)

 

الخدمات الشخصيّة على الإنترنت من مركز طوكيو الإعلامي التي ستجيب عن أسئلتكم وتقدّم استشارات حول التغطية والتصوير المرتبطَين بطوكيو. وستتوافر هذه الخدمات بين الساعة 8:00 صباحاً و10:00 مساءاً بتوقيت اليابان، من 21 يوليو إلى 8 أغسطس ومن 23 أغسطس إلى 5 سبتمبر 2021.

 

إنّنا نتطلّع إلى خدمتكم قريباً!

لمحة عن مركز طوكيو الإعلامي ("تي إم سي")

تمّ إعداد مركز طوكيو الإعلامي ("تي إم سي") من قبل حكومة طوكيو الكبرى ليشكّل قاعدة للتغطية الإعلاميّة للوسائل الإعلاميّة المحليّة والدوليّة خلال الألعاب الأولمبيّة والبارالمبيّة للعام 2020 في طوكيو. ويقدّم مركز طوكيو الإعلامي معلومات مرتبطة بمدينة طوكيو المضيفة، كما ألعاب طوكيو للعام 2020. ويُعدّ المركز منفصل تماماً عن مركز الصحافة الرئيسي ("إم بيه سي") ومركز البث الدولي ("آي بي سي")، التي تتمّ إدارتها من قبل اللجنة المنظمة للألعاب في طوكيو في العام 2020.

الموقع الإلكتروني:

/https://tokyo.mediacenter.jp

المرافق

تاريخ ووقت الافتتاح:

يوم الأربعاء في 21 يوليو 2021 إلى الإثنين في 9 أغسطس من الساعة 8:00 صباحاً إلى 10:00 مساءاً بتوقيت اليابان

الإثنين في 23 أغسطس 2021 إلى الأحد في 5 سبتمبر من الساعة 8:00 صباحاً إلى 10:00 مساءاً بتوقيت اليابان

* تمّ تحديد الموعد السابق للافتتاح ليوم الإثنين في 19 يوليو والثلاثاء في 20 يوليو. وسيتمّ الإعلان عن التفاصيل في وقتٍ لاحق.

 

 

الدخول:

جادة طوكيو الرياضيّة، الطابقَين الثاني والثالث (العنوان: مارونوشي 3-8-3 شيودا-كو، طوكيو)

 

مسافة دقيقة واحدة مشياً من محطة جاي آر يوراكوشو ومحطة مترو يوراكوشو في طوكيو

 

 

الخدمات:

مكان العمل وصالة الجلوس

 

حوالي 120 مقعد متوافر لخلق بيئة عمل للصحفيّين.

 

ستتوافر أيضاً زاوية للشرب حيث تتوافر مرطبات.

 

 

 

مكتب المعلومات

 

سيستجيب الموظفون إلى الاستفسارات حول استعمال المرافق. وعند الدخول لأوّل مرة، سيحصل الزوار على حزمة إعلامية تضمّ هبات إضافيّة مرتبطة بطوكيو.

 

 

 

معرض اليابان

 

ستخصّص المنظمة الوطنية للسياحة في اليابان ("جاي إن تي أو") أجنحة للترويج إلى مناطق اليابان المختلفة وثقافتها التقليدية.

   
 

أجنحة الكحول اليابانية

 

ستخصص وكالة الضرائب المحلية ("إن تي إيه") جناحاً لتقديم الكحول اليابانيّة.

 

 

 

الاتصال بالإنترنت

 

يتوافر اتصال بتقنية الواي-فاي للاستعمال من قبل الأعضاء المسجلين.

 

 

*سيتمّ تحديث معلومات مفصلة حول تدابير مكافحة فيروس "كوفيد-19" وكيفيّة دخول المرافق عبر الموقع الإلكتروني لمركز طوكيو الإعلامي والجلسات الإعلامية من مركز طوكيو الإعلامي.

 

تحديثات طوكيو

أطلقت حكومة طوكيو الكبرى ("تي إم جي") منصّة إعلاميّة جديدة لإطلاع العالم على وجه طوكيو دائم التغيير في الحاضر والمستقبل في مايو 2021. وتضمّ هذه المنصة محتوى مثل مقالات تركّز على معالم طوكيو والناس الذين يعيشون، ويدرسون، ويعملون في المدينة. يرجى التأكد من الاطلاع عليها على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.tokyoupdates.metro.tokyo.lg.jp/en.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210706005509/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق