ألوريون تكنولوجيز تكشف النقاب عن برنامج ألوريون المتحوّل لتخفيض...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ناتيك، ماساتشوستس-الثلاثاء 6 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ألوريون تكنولوجيز" عن إنجازين رئيسيين تمثلا بإطلاق برنامج "أوريون" المتحوّل لفقدان الوزن والعلامة التجارية العالمية الجديدة الخاصة بالشركة وبرنامجها.

هذا وبدأت "ألوريون" في مبيعاتها التجارية لبالون تخسيس المعدة الريادي من "إليبس" في عام 2016. على مدى السنوات الخمسة الماضية، عالجت الشركة أكثر من 50 ألف مريض في 40 دولة. آنذاك، تطور حل الشركة لفقدان الوزن من جهاز واحد إلى برنامج شامل يجمع بين الأساليب الطبية والرقمية والمتعلقة بالتغذية لبدء تخفيض الوزن وتكوين عادات صحية لمدى الحياة.

وكشف اليوم برنامج "ألوريون" الجديد النقاب عن الميزات التالية:

  • بالون "ألوريون" الذي تم تغيير علامته التجارية ليعكس دوره التآزري مع الميزات الأخرى في البرنامج
  • مجموعة "ألوريون فيرتشويل كير سويت"، التي تتيح إدارة شاملة للمرضى من خلال جهاز تعقب الصحة "ألوريون هيلث تراكر" وجهاز القياس المتصل "كونيكتد سكايل" والتطبيق الخاص بها
  • بوابة "ألوريون إنسايتس"، التي تقدم لمزودي الخدمات تحليلات المرضى في الوقت الفعلي وميزات الرعاية الصحية عن بُعد

ويعتبر بالون "ألوريون" الجهاز الطبي الأول والوحيد غير الجراحي في العالم لفقدان الوزن، حيث يساهم في تخفيض وزن الجسم بنسبة تتراوح بين 10 و15 في المائة في غضون 16 أسبوعاً. هذا وخضع أكثر من 50 ألف مريض للعلاج بواسطة بالون "ألوريون". ولا يقتصر تغيير علامة الجهاز التجارية على دوره في برنامج "ألوريون" فحسب، بل يعكس أيضاً التحسينات التي يجريها لتطوير تجربة المريض ومزود الخدمات على حد سواء.

يعمل بالون "ألوريون" إلى جانب مجموعة "ألوريون فيرتشويل كير سويت". وهو يشتمل على أدوات للمريض وللمزود على حد سواء تتيح توفير تجربة شاملة لإنقاص الوزن بهدف تحقيق نتائج مرضية لمدى الحياة. هذا ويحصل المرضى على جهاز تعقب الصحة "ألوريون هيلث تراكر" وجهاز القياس المتصل "كونيكتد سكايل" والتطبيق الخاص بـ "ألوريون" لتتبع ومراقبة ودعم تطوّر صحتهم مع توفير بيانات في الوقت الفعلي لفريق الرعاية الصحية الخاص بهم. تدمج بوابة "ألوريون إنسايتس" هذه البيانات بسلاسة مع المزود وتسهل الإدارة الشاملة للمرضى من خلال توفير تحليلات المرضى الفورية وميزات الرعاية الصحية عن بُعد.

تتضمن العلامة التجارية الجديدة التي تم إطلاقها اليوم عناصر جديدة مثل المراسلة والهوية والشعارات وعناصر التصميم الأخرى المدمجة في جميع المنتجات لتقديم تجربة متسقة وموحدة للمرضى ومزودي الخدمات في جميع أنحاء العالم.

وقال شانتانو جور، الطبيب والمؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "ألوريون تكنولوجيز": "يعد إطلاق برنامج ’ألوريون‘ المتحوّل وعلامتنا التجارية الجديدة تتويجاً لمبادرة بدأناها منذ أكثر من عام لإعادة تصور مستقبل فقدان الوزن والتطور من شركة تقدم منتجاً إلى شركة تقدم تجربة ثورية ونتائج لمدى الحياة". وأضاف: ""عملنا بشكل وثيق مع مرضانا ومزودي الخدمات لدينا لتطوير تجربة تلبي احتياجاتهم، ونتطلع قدماً إلى رؤية الأثر الإيجابي الذي ستحدثه هذه التجربة على نتائج المرضى في جميع أنحاء العالم".

لمحة عن "ألوريون تكنولوجيز"

تكرّس "ألوريون تكنولوجيز" جهودها لوضع حد للسمنة. يعد برنامج "ألوريون" تجربة شاملة تتيح فقدان الوزن، حيث يضم بالون "ألوريون"، وهو بالون تخسيس المعدة الأول والوحيد غير الجراحي الذي يمكن ابتلاعه في العالم لفقدان الوزن، ومجموعة "ألوريون فيرتشويل كير سويت"، التي تشمل جهاز تعقب الصحة "ألوريون هيلث تراكر" وجهاز القياس المتصل "كونيكتد سكايل" والتطبيق الخاص بها، وبوابة "ألوريون إنسايتس". لمزيد من المعلومات حول "ألوريون" عبر الإنترنت يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.allurion.com . تعد "ألوريون" علامة تجارية تابعة لشركة "ألوريون" في الولايات المتحدة الأمريكية والبلدان حول العالم.

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق