إدراج كليّة برلين للأعمال والابتكار في إصدار خاصّ بالأمم المتحدة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برلين -الثلاثاء 6 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ كليّة برلين للأعمال والابتكار ("بي إس بي آي") أن تعلن عن القيام مؤخراً بإدراج البروفيسور الدكتور كيرياكوس كوفيليوتس، عميد كليّة برلين للأعمال والابتكار والرئيس التنفيذي للشؤون الأكاديميّة، في مجلة "يو إن كرونيكل" التابعة إلى الأمم المتحدة.

وشكّلت "يو إن كرونيكل" التي تنتجها إدارة الأمم المتحدة للتواصل العالمي المنصّة الرئيسيّة للمنظمة منذ عام 1946، وهي تقدّم معلومات مرجعيّة وموضوع نقاش حول نشاطات المنظومة الأوسع للأمم المتحدة.

هذا وساهم البروفيسور كوفيليوتس بمقال حول فكرة ’الشهادة العالميّة‘ التي تقترح نموذج مؤسسي جديد للتعليم العالي. وقال في هذا السياق: "تمّ تصوّر الشهادة العالميّة لملء الثغرة على صعيد التعليم العالي الدولي، من خلال تطوير نظام موجز وابتكاري يدمج التعليم التقليدي والتعليم عن بعد من دون إلغاء الهيكليّات الحاليّة".

وأضاف: "ويهدف هذا التصوّر إلى الاعتراف بتطوّر التعليم بالتزامن مع التكنولوجيا والتنقليّة العالميّة، مع إعداد مقاربة جديدة لتأمين تجربة تعليم عالميّة بالفعل تعكس مواضيع الوصول والإدماج".

وتجدر الإشارة إلى أنّ كليّة برلين للأعمال والابتكار ملتزمة بهذه المقاربة، وأعلنت مؤخراً عن شراكات جديدة لتزويد الطلاب بتجربة تعليم عالميّة في مدن كثيرة بين ألمانيا، وفرنسا، واليونان. ومنذ سبتمبر 2021، سيحصل الطلاب على فرصة التسجيل لمجموعة من الدورات التي يقدمها الشركاء الأكاديميّون لكليّة برلين للأعمال والابتكار، وجامعة الفنون الإبداعيّة ("يو سي إيه")، والجامعة الدوليّة للاتصالات عن بعد "يونينيتونو"، وجامعة كونكورديا في شيكاغو ("سي يو سي")، خلال الدراسة في مواقع عريقة في أوروبا.

ومن خلال العمل مع كليّة الأعمال "بيه بيه إيه" في باريس وكليّة الدراسات المستقلّة في مجال العلوم والتكنولوجيا ("آي إس تي") في أثينا، ستتيح كليّة برلين للأعمال والابتكار للطلاب الدراسة في العاصمة الفرنسيّة أو اليونانيّة، ثمّ بالدراسة في كليّة برلين للأعمال والابتكار ببرلين.

ومن جهته، قال البروفيسور: "إنّنا متحمّسون تجاه هذا المشروع الجديد الذي ينقل الدراسة في الخارج إلى مستوى جديد. ونهدف من خلال العمل مع شركائنا إلى توسيع التبادل الثقافي والمعرفي بين طلابنا، بالتزامن مع الحفاظ على المعايير الممتازة للتعليم وخدمات الطلاب التي يسعى شركاؤنا إلى تحقيقها".

وأنهى البروفيسور كوفيليوتس: "تتجذر مؤسّستنا في ألمانيا، لكنّنا لطالما بحثنا عن تقديم تجربة تعليم عالميّة، تتماشى مع تصوّر الشهادة العالميّة. هذا هو نوع التعليم الذي تؤمن به كليّة برلين للأعمال والابتكار وتتمنى أن تطبقه".

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /https://www.berlinsbi.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210705005011/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق