سلسلة برغر بانز ستغير مشهد الوجبات السريعة في الإمارات العربية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة-الثلاثاء 6 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): فبعد ظهوره الناجح لأول مرة كموقع مؤقت في وقت سابق من العام 2021، تخطط بانز (Buns) ،وهي سلسلة مطاعم برغر مقرها الفجيرة، لفتح أول فرع دائم لها في وقت لاحق من العام نفسه. و على الرغم من أن سوق الوجبات السريعة في الإمارات العربية المتحدة تهيمن عليها حاليًا العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة، تأمل سلسلة بانز في أن تترك بصماتها قريبًا على هذا القطاع من خلال تقديم مجموعة من خيارات الوجبات السريعة عالية الجودة والمنتجة محليًا.

حيث أشار عبد الله طالب، المدير العام لشركة بانز "رؤيتنا بسيطة و هي تزويد سكان الفجيرة وزوارها ببرغر لذيذ وصحي مصنوع من أجود المكونات الطازجة"  وأضاف  " نحن نؤمن بأن الإمارات العربية المتحدة لديها ما يلزم لإطلاق علامتها التجارية الخاصة بالبرغر و القادرة على التنافس مع السلاسل المعتادة التي لطالما كانت اسماؤها مرادفة للوجبات السريعة."

ردود الفعل الإيجابية 

تذوق السكان المحليون طعم برغر بانز لأول مرة في موقع مؤقت أقيم خارج قلعة الفجيرة التاريخية في فبراير. و بناءً على ردود الفعل الإيجابية الساحقة، قرر مديرو المشروع فتح فرع دائم يقع على كورنيش الفجيرة.

و علاوة على ذلك، فإن مجموعة بانز من البرغر والأطباق الجانبية متاحة الآن للتوصيل إلى المنازل في الفجيرة من خلال تطبيق طلبات (Talabat) الشهير. كما تخطط السلسلة لتكرار تجربة البيع من النافذة التي اجريت أثناء الكرنفال الشتوي في أحداث وأنشطة أخرى.

يقول طالب: "عادة ما يتم بيع البرغر لدينا بالكامل على الفور تقريبًا و هذا يرجع إلى أننا نستخدم المكونات الطازجة عالية الجودة فقط في منتجتنا بما في ذلك لحم البقر الصافي 100٪ لصنع الهامبرغر المميز لدينا. و هي ميزة لدينا نباري بها منافسينا من الأسماء الكبيرة الذين يستوردون معظمهم مكوناتهم من الخارج".

خطط طموحة للتوسع

بينما تركز بانز حاليًا على سوق الفجيرة ، يأمل مديرو المشروع في توسيع نطاق سلسلة البرغر إلى جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، و خارجها أيضاً. كما يأملون بهذه الطريقة في تسليط الضوء على ثروة القدرات والموارد الموجودة في كل أنحاء البلاد ، و في الفجيرة على وجه الخصوص.

يقول طالب: "تمثل سلسلة برغر بانز تتويجًا للقيم الإماراتية الأساسية ألا و هي: الإرادة، العمل الجاد ،والاهتمام الدقيق بالتفاصيل. و بتحلينا بهذه القيم، نتوقع الاستحواذ على سوق الوجبات السريعة المحلي قريبًا."

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق