نتائج امتحانات شهادة الثانوية المهنية الزراعية والفندقية والبحرية برقم الاكتتاب

سكوب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة السياحة السورية اليوم الإثنين 5 تموز عن نتائج الثانوية المهنية الفندقية، حيث جاءت نتائج الإمتحانات بمعدل نجاح بلغ 56.74%، ويمكن لطلاب الثانوية الفندقية الحصول على نتائج شهادة الثانوية الفندقية في جميع أنحاء القطر السوري الآن برقم الإكتتاب، كما أعلنت وزارة الزراعة والاصلاح الزراعي السورية عن قرب موعد ظهور نتائج امتحانات شهادة الثانوية المهنية الزراعية، حيث من المتوقع الإعلان عنها ظهر اليوم الخميس الأول من تموز فى الثانية ظهرا، حيت تم اعتماد نتائج امتحان الثانوية الزراعية بنسبة نجاح 47.48% على مستوى القطر السوري، ويمكنكم من خلال موقع إيجي سكوب التعرف على النتائج فور الإعلان عنها برقم الإكتتاب وبالمركز.

نتائج امتحانات شهادة الثانوية المهنية الفندقية

يمكن لطلاب الثانوي المهني الفندقي التعرف على نتائجهم من خلال الدخول على موقع وزارة السياحة الشورية واتباع الخطوا التالية:

نتائج امتحانات شهادة الثانوية المهنية الزراعية

يمكن لطلاب الثانوي الزراعى المهني التعرف على نتائجهم من خلال الدخول على موقع وزارة الزراعة والاصلاح الزراعى برقم الإكتتاب من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • الدخول على موقع وزارة الزراعة.
  • اختيار نتائج الدورة الأولى للعام 2020-2021.
  • الضغط على نتيجة الطالب برقم الاكتتاب.
  • كتابة رقم الاكتتاب.
  • الضغط على ارسال لظهور النتائج.

كما يمكنكم التعرف على النتائج بحسب الترتيب على مستوى المحافظة، والترتيب على مستوي القطر.

نتائج الشهادة الثانوية المهنية البحرية الدورة الاولى 2021

كما ظهرت نتائج الثانوية المهنية البحرية بقسميها، يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم الآن برقم الإكتتاب من خلال:

أسماء أوائل الشهادة الثانوية المهنية الزراعية 2021

تعرف على أسماء أوائل الثانوية المهنية الزراعية بأقسامها الثلاثة، حيث يحق للأوائل الدخول مباشرة لكلية الزراعة والطب البيطري.

جدول امتحانات الثانوية الزراعية المهنية الدور الثاني

تبدأ امتحانات الدور الثانى لطلاب الشهادة الثانوية المهنية الزراعية فى الاول من آب 2021، كما تبدا فى نفس الوقت امتحانات الدورة الثانية للثانوية المهنية الصناعية باقسامها والتجارية، اما الثانوية المهنية النسوية سوف تبدا فى 25 تموز الجاري.

ما زال طلاب البكالوريا السورية دورة 2021 ينتظروا الإفصاح عن موعد الإعلان عن نتائجهم، وكذلك نفس الحال مع طلاب الصف التاسع والذي لم تظهر نتائج الدورة الأولى بعد بحسب الاسم ورقم الاكتتاب، والتى من المتوقع الإعلان عنها قبل حلول يوم 10 تموز القادم، حسب تصريحات وزير التربية والتعليم السوري.

0 تعليق