نتائج الامتحانات الإمارات 2021 أسماء أوائل الثانوية العامة وطباعة الشهادة

سكوب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفعيل نتائج الامتحانات في الإمارات للعام الدراسي 2020-2021، وإعلان أوائل الثانوية العامة على مستوى الدولة، وفق ما خددته وزارة التربية والتعليم، والتي قالت في بيان صدر مطلع شهر يوليو، أنه من المقرر البدء في الإفراج عن نتائج الصف الثاني عشر من التعليم الثانوي اليوم الأحد الموافق الرابع من يوليو وهو ما حدث بالفعل، ويمكن الدخول الى موقع الدرجات والاستعلام الآن.

من جانبها قالت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي أنه قد تم الإعلان عن قائمة الأوائل على مستوى مدارس التعليم الحكومي والخاص، والثانوية التطبيقية التكنولوجية، وعلى حسب الجدول الزمني الذي أقرته الوزارة سيكون بداية من اليوم، إظهار نتائج الثانوية العامة للصف الثاني عشر وغدا الحادي عشر والعاشر وهكذا حتى يوم الخميس القادم للصف الأول.

رابط نتائج الامتحانات الإمارات 2021

الاستعلام عن الدرجات من رابط نتائج الامتحانات الإمارات 2021، من خلال الخدمات الإلكترونية التي توفرها وزارة التربية والتعليم، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن الدرجات وطباعة الشهادات من البيت عبر موقع بوابة الطالب ، بواسطة اسم المستخدم وكلمة المرور فقط ثم النتائج الامتحانية.

يمكن للطالب طباعة الشهادة واستخدامها داخل الدولة، وذلك لمراعاة الضوابط الاحترازية المعلمو بها في الوقت الحالي ولحين صدور تعليمات أخرى، وحول إمكانية طباعة الشهادة من موقع وزارة التربية والتعليم فقد يكون ذلك بتكلفة قدها 15 درهم وفق ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية، وبعد طباعتها على ورق رسمي بمكن تصديقها من وزارة الخارجية وبالتحديد للطلاب الوافدين أو الإماريتين من يرغبون في التقديم على مؤسسات تعليم عالي أجنبية.

من جانبهم هنئ الشيخ محمد بن راشد، والشيخ محمد بن زايد للطلاب على نجاحهم عبر رسائل وتغريدات تن نشرها في وسائل الإعلام الرسمية.

أوائل الثانوية العامة الإمارات 2021

قائمة الطلاب الأوائل في نتائج الثانوية العامة الإمارات من طلاب الصف الثاني عشر هم:

أوائل الصف الثاني عشر الإمارات

النتائج متاحة على المواقع الرسمية من بعد الساعة 12 من ظهر اليوم الأحد 4 يوليو.

0 تعليق