مجموعة شركات "إستي لودر" تعلن عن ترقيتين على مستوى القادة في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -السبت 3 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: EL))) عن ترقيتين لاثنين من القادة في علاماتها التجاريّة - تمّت ترقية كلٌّ من ميشيل فراير لمنصب الرئيسة العالمية للعلامة التجارية "كلينيك"، وجلين وإيفانز لمنصب الرئيس العالمي للعلامتين التجاريتين "سماش بوكس" و"غلام غلو". تدخل الترقيتان حيّز التنفيذ ابتداءً من 1 يوليو 2021، وسيواصل المسؤولان رفع التقارير مباشرة إلى جون ديمسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر".

قال جون ديمسي: "ميشيل وجلين قائدان يتمتّعان بديناميكيّة عالية وقد قاما بإدارة علامتهما التجارية بشكل مميّز في ظلّ التحدّيات التي شهدناها خلال العام الماضي. أنا فخور بشكل خاص بقدرتهما على تحقيق توازن فعّال بين متطلّبات الأعمال ومراعاتهما وتعاطفهما مع ظروف أعضاء فرق علامتيهما التجاريتين. فهما يستحقّان هذه الترقية عن جدارة."

ترقية ميشيل فراير لمنصب الرئيسة العالمية للعلامة التجارية، "كلينيك"

كقائدة ديناميكيّة تتمتّع بخبرة معمّقة في قيادة مجموعة متنوّعة من العلامات التجاريّة المتخصّصة في مجال الجمال عبر مختلف الفئات والقنوات، تُعتبر ترقية ميشيل إلى رئيسة العالميّة للعلامة التجاريّة، كلينيك، بمثابة تقدير لقيادتها المتميزة ورؤيتها الثاقبة التي ستساهم في عودة "كلينيك" إلى النموّ العالميّ. تم تعيينها كنائبة الرئيس الأول/المديرة العامة العالميّة لدى "كلينيك" في يونيو 2020، ومنذ ذلك الحين كان لها أثر كبير على تموضع علامة "كلينيك"، إذ ساهمت في تحقيق نموّ ثنائيّ الرقم على مستوى المنتجات الأكثر مبيعًا، بالإضافة إلى إعادة تحديد استراتيجية الابتكار وراء امتيازات كلينيك الأكثر طلبًا. لقد قادت أيضًا تسريع كلينيك على شبكة الإنترنت لتكون العلامة التجارية الأولى لدى مجموعة شركات "إستي لودر" في أمريكا الشمالية في هذا المجال، بالتزامن مع تقديم تجربة "كلينيك هاي تاتش" على نطاق واسع على مستوى العالم. قيادتها الملهمة، وخبرتها العميقة في الجمال والعناية بالبشرة، إلى جانب شغفها القوي بالتواصل مع المستهلكين العالميين، تجعلها عن جدارة الشخص الأنسب لمواصلة قيادة "كلينيك" في الفصل التالي من نموّها.

انضمت ميشيل إلى مجموعة شركات "إستي لودر" من شركة "جونسون آند جونسون" في العام 2020، إذ تميّزت بمسيرة مهنيّة مذهلة لمدّة 20 عامًا حيث شغلت العديد من المناصب القيادية في قسم المنتجات الاستهلاكية الصحيّة، وشغلت مؤخرًا منصب رئيسة "يو إس بيوتي". كانت مسؤولة في هذا المنصب عن حافظة الشركة الخاصّة بالعلامات التجارية لمستحضرات التجميل في تلك الفترة، وقادت الأداء الناجح ونموّ العديد من العلامات التجارية. وقبل هذه الفترة، شغلت منصب المديرة العامّة لشركة "نيتروجينا" في "جونسون آند جونسون"، ورئيسة مجمّع الشركة في لوس أنجلوس.

ميشيل شغوفة بتنمية المواهب ولديها سجل حافل في تطوير أماكن العمل التي تحتضن الشمول والتنوع. حصلت على العديد من الجوائز والأوسمة في مجال الصناعة تقديرًا لمسيرتها المهنية الاستثنائية، بما في ذلك اختيارها ضمن قائمة مجلّة "فورتشن" للنساء اللاتينيّيات الخمسين الأكثر نفوذًا في مجال الأعمال لعام 2018. ميشيل هي الراعي التنفيذي لمجموعات موارد الموظفين من أصل اسباني وهي تعمل بنشاط على توجيه وإرشاد المواهب المتنوعة في مجموعة شركات "إستي لودر".

ترقية جلين إيفانز لمنصب الرئيس العالمي للعلامتين التجاريين "سماش بوكس" و"غلام غلو"

يتمتّع جلين بأكثر من 30 عامًا من الخبرة الإستراتيجية والتشغيلية وبناء العلامات التجاريّة، وهو يعدّ قائدًا استثنائيًّا للعلامات التجاريّة تدفعه قيمه للعمل والتميّز كما لديه سجلّ حافل من تحقيق النتائج المتسقة. بصفته نائب الرئيس الأول/المدير العامّ العالميّ لـ"سماش بوكس" و"غلامغلو" قاد جلين بنجاح العلامتين التجاريتين، وخلق بينهما أوجه تآزر على المستويين التشغيلي وسلسلة التوريد، كما حسّن علامتيهما التجارية العالميّة وهياكل "الذهاب إلى السوق" الإقليمية وعزّز فعاليّة الإدارة والموظّفين.

بصفته رئيس عالميّ للعلامة التجارية، سيواصل جلين قيادة "سماش بوكس" و"غلام غلو" في المراحل التالية من نموّهما المستدام، مع التركيز على ابتكار المنتجات من خلال اتّباع نهج رقميّ أولاً بقيادة المستهلك ومرتكز على الإنترنت، بالإضافة إلى التحوّل المستمر للتطوّر وتصدّر مجال البيع بالتجزئة الدائم التغيّر. بصفته قائدًا ديناميكيًا وحيويًا، سيواصل جلين أيضًا الاعتماد على شغفه لتطوير أفضل المواهب في فريقي العلامة التجارية.

منذ تعيينه نائبًا أوّل للرئيس والمدير العام لدى "سماش بوكس" في العام 2019، قاد جلين استراتيجية إعادة تحديد مركز العلامة التجارية لجذب العملاء الجُدد والأوفياء مع الحفاظ على الإرث الأساسي للعلامة التجارية. تحت قيادته، عزّزت العلامة التجارية تصنيفها في المرتبة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن فئة منتجات البرايمر المرموقة، واحتلّت أعلى المراكز ضمن فئة منتجات البرايمر المرموقة في الأسواق العالمية الرئيسية، كما جذبت مستهلكين جدد مع نجاح المرطّب الملّون "هالو آل إن وان" من "سماش بوكس".

قبل أن ينضمّ إلى "سماش بوكس"، شغل جلين منصب نائب الرئيس الأول لدى "ليدينغ بيوتي فوروارد" حيث قاد بنجاح الانتشار العالمي لـ" ليدينغ بيوتي فوروارد" و"وان سورس"، مما ساهم في دعم استراتيجية الشركة القائمة على محركات النموّ المتعدّدة. قبل أن يشغل هذا المنصب، كان جلين نائب الرئيس الأول لـ"غلوبال سبلاي تشاين"، وخلال تلك الفترة أسس وقاد مركز التميّز العالمي في الشركة لمدّة ستّ سنوات، ولعب دورًا قياديًا في دمج وتعزيز أفضل القدرات في المؤسسة.

منذ العام 2018، عمل جلين كراعٍ تنفيذي لـ"ولكوم"، وهي مجموعة موارد الموظفين الخاصّة بموظّفي مجتمع الميم ضمن مجموعة شركات "إستي لودر". جلين مناصر شغوف للشمول والتنوع في الشركة. وقد أعلن مؤخرًا عن إنشاء فرع "وست كوست" في "ولكوم"، كما أنّه يرعى المجلس الاستشاري متعدد الأعراق في "سماش بوكس" و"غلام غلو"، وهو عبارة عن مجموعة يقودها الموظفون في مختلف العلامات التجارية وتهدف إلى الحرص على تعزيز قوّة الأصوات المتنوّعة خلال لحظات اتخاذ القرار الحاسمة.

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في حوالي 150 بلداً ومنطقة تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" و"كلينيك" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"تومي هيلفيجر" و"إم. إيه. سي." و"لامير" و"بوبي براون" و"دونا كاران نيويورك" و"دي كي إن واي" و"أفيدا" و"جو مالون لندن" و"بامبل آند بامبل" و"مايكل كورز" و"دارفين باريس" و"توم فورد بيوتي" و"سماش بوكس" و"إرمينجيلدو زينيا" و"أيرين" و"لو لابو" و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال" و"جلام جلو" و"كيليان باريس" و"بيكا" و"تو فيسد" و"دكتور جارت بلاس" وعائلة العلامات التجارية التابعة لـ "ديسييم"، بما فيها "ذا أورديناري" و"نيود".

ELC-C

ELC-F

يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210701005234/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق