نتائج الثاني عشر الإمارات 2021 وجميع الصفوف الدراسية

سكوب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد نتائج الثاني عشر الإمارات لعام 2021 كشفت عنه وزارة التربية الإماراتية ظهر اليوم الجمعة الموافق 2 يوليو 2021، حيث حددت للطلاب والطالبات التوقيت الرسمي لاستخراج المعدل والدرجات عبر البوابة الإلكترونية الرسمية لمنصة esis التعليمية، وبوابة معلوماتي لمجلس تعليم أبوظبي، وما سيتم إتاحته من خدمات تقدمها وزارة التربية لأبنائها الطلاب فتسحيل عملية الحصول على كشوف الدرجات.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الإمارات عن مواعيد ظهور النتائج الامتحانية لطلاب جميع الصفوف الدراسية بكل كراحل التعليم الأساسي والثانوي، بداية من الصف الأول وحتى نتائج الثاني عشر لنهاية العام الدراسي 2021، والتي ستظهر خلال الأسوبع القادم وبشكل متدرج، وفق الجدول الذي تم الكشف عنه.

موعد نتائج الثاني عشر 2021

أكدت الوزارة على أن الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بجميع صفوفها الدراسية سيكون بداية من يوم الأحد القادمـ حيث ستتيح الوزارة نتائج الصف الثاني عشر للطلاب والطالبات من خلال بوابة معلوماتي ونظام esis الإلكتروني، بدءاً من الأحد الموافق الرابع من شهر يوليو الجاري، على أن تعلن نتائج الصفين العاشر والحادي عشر بدءاً من يوم الإثنين 5/ 7/ 2021 .

نتائج الطلاب في الإمارات

مواعيد الاستعلام عن نتائج الطلاب في الصفوف الدراسية من الثامن والتاسع على حسب بيان وزارة التربية والتعليم الإمارتية، سيكون يوم الثلاثاء 6 يوليو الجاري، أما نتائج الطلبية في الصفوف من الرابع وحتى السابع من مرحلة التعليم الأساسي ستعلن يوم الأربعاء 7 /7/2021.

تختتم الوزارة مرحلة الكشف عن النتيجة للتلاميذ في صفوف المرحلة الابتدائية من الأول وحتى الثالث يوم الخميس الثامن من يوليو.

رابط نتائج الثانوية العامة الإمارات

ألية استخراج النتائج للطلاب تعتمد على الأنظمة الإلكترونية التعليمية التي أتاحتها الوزارة للطلاب والمعلمين منذ سنوات، ولا تزال تستمر في تقديم الخدمة بكل كفاءة ويسر، فنجد بوابة معلوماتي والتي ستكون في مقدمة الروابط التي نرفقها، لحين إضافة المزيد في الساعات القلقلية القادمة.

0 تعليق