نظام sis نتائج الصف الثاني عشر الثانوية العامة موقع معلوماتي esis وزارة التربية والتعليم الإمارات

سكوب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعلن وزارة التربية sis moe ، نتائج الصف الثاني عشر  الامارات العام والمتقدم من اختبارات الثانوية العامة خلال الساعات القادمة وفق رزنامة وزارة التربية، وذلك من خلال موقع معلوماتي esis التابع لمجلس تعليم أبو ظبي maaloumati.adec.ac.ae، موقع نتائج طلاب الإمارات 2021، والذي سيعقبه إصدار بطاقات الأداء.

وزارة التربية والتعليم الإماراتية حددت يوم الأحد 4 يوليو 2021 الحالي كموعد لإصدار نتائج الصف الثاني عشر، وسيتم إصدار بطاقات الأداء ، وذلك بعد انهي الطلاب في جميع المدارس الاختبارات النهائية وسط ارتياحية كبيرة من سير الاختبارات.

نتائج الثانوية العامة في الإمارات

أشارات التقارير الصادرة حول متابعة الاختبارات النهائية للصف الثاني عشر، مرور الامتحانات دون وجود صعوبات قد تؤثر على نتائج الطلاب، وكانت الامتحانات في المستوى العلمي المقبول، حيث تم التركيز من القائمين على العملية التعليمية من وضع امتحانات تحاكي مستويات جميع الطلاب.

انتهت منذ بعض أيام  اختبارات الفصل الدراسي الحالي من العام الدراسي 2021-2020، سواء لطلاب المتقدم أو طلبة العام بمادتي الفيزياء والكيمياء، ووفق المواعيد التي حددته وزارة التربية والتعليم في الإمارات ، فإن إعلان نتائج الفصل الدراسي الثالث من الثانوية العامة سيكون خلال الساعات القليلة القادمة والتي لن تتجاوز يوم السابع من شهر يونيو الحالي.

رابط نتائج الصف الثاني عشر 2021

نرفق لكم رابطي موقع معلوماتي وموقع مجلس تعليم أبو ظبي وهي المواقع الرسمية الخاصة بالاستعلام عن نتائج الطلاب:

  1. رابط موقع معلوماتي
  2. رابط موقع مجلس تعليم أبوظبي

يتم تسجيل الدخول محن حسابات الطلاب أو أولياء الأمور لاستعلام نتائج الطلاب الصف الثاني عشر الثانوية العامة في الإمارات.

تحديث : تعلن خلال الساعات القادمة نتائج طلاب الصف الثاني عشر في الإمارات وفق رزنامة الخطة الزمنية لوزارة التربية والتعليم في الإمارات العربية المتحدة ونسب النجاح سننشره لكم قريباً.

تحديث : تعلن وزارة التربية والتعليم في الإمارات صباح اليوم الخميس نتيجة الصف الثاني عشر عبر موقع معلوماتي أو موقع خدمات الطالب، وسنرفق للكم بيان الاعتماد قريباً.

تعلن اليوم نتائج الصف الثاني عشر الثانوية العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة على رابط مواقع وزارة التربية والتعليم لعرض نتائج الطلاب والروابط الخاصة بموقع الحكومة الالكترونية.

أوائل الثانوية العامة قريبا

تعلن وزارة التربية والتعليم في الإمارات ظهور نتيجة الصف الثاني عشر، ونشرت كشوف الطلاب والطالبات الأوائل

  • سنضع ترتيب قائمة الشرف حال الكشف عنها فور الاعتماد الرسمي من قبل الوزارة، وتحديد نسب النجاح على مستوى الدولة ولكل إماراه على حدى.
  • تحديث : ظهرت الآن نتائج الثانوية العامة على موقع مجلس ابوظبي للتعليم ورابط موقع وزارة التربية والتعليم في الامارات sis moe ، وموقع تطبيق معلوماتي بخلاف المزيد من البيانات حول أوائل الطلاب ونسب نهاية العام.

0 تعليق