برنامج هوتواير إغنايت بوسيبيليتيز يقدّم المجموعة الأولى من...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن ونيويورك -الجمعة 2 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير) - أعلنت شركة هوتواير، الشركة العالميّة الرائدة للاستشارات في مجال تكنولوجيا الاتّصالات التابعة لمجموعة إنيرو غروب، عن أول مجموعة من الشركات المشاركة في برنامج هوتواير إغنايت بوسيبيليتيز. وقد تمّ إطلاق هذا البرنامج في وقت سابق من هذا العام، وهو يقدّم مليون دولار أمريكي في مجال تسويق العلامات التجاريّة وخدمات العلاقات العامة بشكل مجانيّ إلى المنظمات المتخصّصة بالتكنولوجيا والقائمة على التكنولوجيا التي تتولى قيادتها مجتمعات الأقليات أو تلك التي تقوم بدعم هذه المجتمعات. يُعدّ هذا البرنامج جزءًا من إستراتيجية "هوتواير" للتنوع والمساواة والشمول الذي يهدف إلى دعم الأفراد والمنظّمات من أجل إحداث تغيير هادف ومستدام في العالم من خلال الابتكار التكنولوجي.

بعد تدقيق صارم بطلبات نحو 100 مشارك بما في ذلك المقابلات المعمّقة مع قائمة مُختارة من المتأهلين للتصفيات النهائية، تضمّ المجموعة الأولى من الشركات المُشاركة منظّمات هادفة للربح وغير ربحيّة في الصناعات الموجّهة للمستهلك والتكنولوجيا بين الشركات مقرّها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. سيتم الإعلان عن المشاركين في برنامج "هوتواير إغنايت بوسيبيليتيز" من مكاتبنا الأوروبية الأخرى وفي أستراليا خلال الأشهر المقبلة.

الشركات الست المشاركة الأولى هي:

  • متحف إبداع الأطفال "تشيلدرن كرياتيفيتي ميوزيم"، منظّمة غير ربحيّة تقدّم فنونًا وتجارب فنيّة متعدّدة الوسائط وتكنولوجيّة لبناء الثّقة الإبداعية لدى الأطفال.
  • صندوق "فول سيركل"، مجتمع غير ربحيّ يستفيد من رأس المال المالي والفكري الخاص بالمهنيين لتسريع المنظّمات غير الربحية وبناء منطقة خليج سان فرانسيسكو بشكل أفضل.
  • "غو فلاي"، خدمة توصيل وإرجاع عند الطلب وفي اليوم نفسه لمنتجات الموضة والجمال والعافية، وهي تعمل حاليًا في لوس أنجلوس ونيويورك وسياتل.
  • "هوسموس"، خدمة عبر الإنترنت تهدف إلى جعل الاستئجار سهلًا وبأسعار معقولة من أجل بناء عالم يمكن أن يستمتع فيه الجميع بالإيجار الخاص.
  • "منثر" منصّة رقميّة تساعد على تمكين المرأة والنهوض بالنساء على الصعيد العالمي من خلال المطابقة والدعم لتقديم الإرشاد بين الأجيال وضمن الجيل الواحد.
  • "ستوريسكيمو"، منصّة على الإنترنت تعتمد على الصوت والبث الصوتي "بودكاست" كأداة لتنمية اللغة والتعلم لدى الأطفال.

بالإضافة إلى ذلك، وكجزء من برنامج "هوتواير إغنايت بوسيبيليتيز"، أطلق مكتبنا في إسبانيا "مارغاريتا بلاي" وهو كناية عن خليّة تفكير تعاونيّة خاصّة بالصناعة، تعمل على تمهيد الطريق لمزيد من النساء اللواتي يسعين إلى توصيل العلوم والتكنولوجيا والابتكار، وتشجيع المزيد من الفتيات والشابات على اختيار المهن في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

في هذه المناسبة، قالت هيذر كيرناهان، الرئيسة التنفيذيّة العالميّة لشركة هوتواير: "يسعدنا أن نعلن عن أوّل دفعة من المشاركين في برنامج "هوتواير إغنايت بوسيبيليتيز" ونتطلع إلى دعم أهداف الاتصالات ضمن هذه المجموعة الرائعة من الشركات. يُعدّ هذا البرنامج جزءًا مهمًا من إستراتيجيّة التنوع والمساواة والشمول في "هوتواير" لتوجيه المزيد من مواردنا نحو النهوض بالعدالة الاجتماعية في صناعتنا."

ستعمل فرق من مكاتب "هوتواير" العالميّة مع المنظمات المختارة لتلبية احتياجات العمل الخاصة بها من خلال برامج مُخصّصة تشمل إستراتيجية العلامة التجارية والتسويق وخدمات العلاقات العامة.

أمّا كارول إم تانغ، الحائزة على شهادة دكتوراه، والمديرة التنفيذية لـدى "تشيلدرن كرياتيفيتي ميوزيم" فقالت: "يشرفنا أنّه قد تمّ اختيارنا للمشاركة في "هوتواير إغنايت بوسيبيليتيز" ونحن متحمّسون للغاية للتعاون مع وكالة اتصالات في مجال التكنولوجيا عالمية المستوى مثل "هوتواير". إنّ مهمّة متحف إبداع الأطفال "تشيلدرن كرياتيفيتي ميوزيم" التي تهدف إلى تعزيز الإبداع والتعاون لدى جميع الأطفال والأسر، وخاصة أولئك من المجتمعات الأقلّ حظوة اجتماعيًا واقتصاديًا، تتماشى بشكل ممتاز مع أهداف البرنامج. ونحن متشوّقون جدًا للمباشرة بالعمل."

ومن جهتها قالت فانيسا فيلافيردي من "منثر": "بصفتي مؤسِّسة مشاركة من مجتمع الأقليّات وكوني استفدت من الإرشاد في وقت مبكر من مسيرتي المهنية، يسعدني أن أعمل مع "هوتواير" لمساعدتنا على توسيع نطاق "منثر" حتى تتمكن المزيد من النساء من الوصول بسهولة إلى الإرشاد الفعّال". وقالت ليسلي أوت، المؤسّسة المشاركة لـدى "منثر": "نحن واثقون من أن هذه الشراكة ستغير قواعد اللعبة بالنسبة إلينا من حيث قدرتنا على الوصول والتأثير في وقت تحتاج فيه النساء المتأثرات اقتصاديًا بفيروس كوفيد-19 إلى الدعم."

قالت سارة فيرنير، مؤسسة "هوسموس": "نحن نؤمن بالفعل أنّه بغض النظر عن هويتك أو البيئة التي تنتمي إليها، يجب أن تتمكّن من الحصول على سكن آمن من دون القلق بشأن تاريخك الائتماني أو التكاليف الأوليّة التي يفرضها هذا الأمر." وأضافت: "لقد عملنا أنا والفريق بجدّ لابتكار مُنتج يحلّ مشكلة كبيرة. ومع ذلك، فإننا ندرك أنه رغم الخبرة التقنيّة الواسعة التي نملكها، فإننا لا نتمتّع بالمهارات التسويقية لنكون واثقين من أننا سنتمكّن من الوصول إلى العديد من الأشخاص الذين هم بحاجة إلينا. فالعمل مع "هوتواير" يمنحنا إمكانيّة الوصول إلى الخبرة التي لا نملكها في هذه المرحلة المُبكرة ونحن نترقّب بحماس مباشرة تعاوننا."

لمحة عن "هوتواير"

تعدّ "هوتواير" شركة عالميّة للاستشارات في مجال تكنولوجيا الاتّصالات، وجزء من مجموعة "إنيرو جروب". تأسّست الشركة في العام 2000، وهي تدير شبكة عالمية من المكاتب المملوكة منها بالكامل والشركاء الذين يقدمون خدماتهم إلى مجموعة واسعة من العملاء، بدءاً من الشركات في مراحل التوسع وصولاً إلى الشركات متعددة الجنسيّات. نحن نعمل على إطلاق العنان لإمكانات التكنولوجيا المبتكرة من خلال الاتصالات المتكاملة التي تعزز الفضول، وتحفز العمل، وتغذي النجاح. ونحن نحقّق كلّ ذلك باستخدام منهجيتنا الخاصة بنا، والمدعومة بالرؤى والاستراتيجيات القويّة، والتخطيط المتكامل والإبداعي الهادف، والتركيز الأساسي على القياس والتقييم. www.hotwireglobal.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:   https://www.businesswire.com/news/home/20210630005248/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق