تقدِّم في إي، وهي جزء من إي أس جي سولوشنز التابعة لموديز، رأي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن وباريس -الجمعة 2 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئيّة والاجتماعيّة والمؤسسيّة في شركة موديز ( موديز إي أس جي سولوشنز) اليوم أنَّ في إي قدمت رأي الطرف الثاني (SPO) حول إطار التمويل الأخضر التابع لحكومة المملكة المتحدة وإصداره.

يقوم رأي الطرف الثاني على تقييم أربعة مكونات رئيسية وهي: مستوى المساهمة في الاستدامة، ومدى انسجام الإطار مع المعايير الدولية، ومواءمته لأولويات المُصدر الاستراتيجية على صعيد الاستدامة، إضافة إلى الأداء البيئي والاجتماعي والحوكمي للمُصدر.

وقد قال باتريك ميسباجيل، المدير الإداري للتمويل المستدام في موديز إي أس جي سولوشنز : "إنَّ عائدات أدوات التمويل الخضراء الصادرة ضمن الإطار المعتمد في المملكة المتحدة سيوفِّر مساهمة "قوية" في الاستدامة، وهي ثاني أعلى مستوى على مقياسنا المكوَّن من أربع نقاط"، متابعًا: "إنَّ المملكة المتَّحدة معرَّضة لتأثيرات تغيُّر المناخ، ولا سيَّما الفيضانات والتغيرات الساحلية التي قد تسبِّب مخاطر للمجتمعات والشركات والبنية التحتيَّة. نتوقَّع أن يؤدِّي تمويل المملكة المتَّحدة لمشاريع التكيُّف مع المناخ إلى زيادة مرونتها وقدرتها على التكيّف مع تغير المناخ، مع تأثير إيجابي على جميع المعنيِّين ".

في رأي في إي، يتماشى إطار العمل ومحفظة النفقات المؤهَّلة مع المكوِّنات الأساسية الأربعة لمبادئ الغرين بوند 2021. ومن المحتمل أن تساهم فئات المشروع في ستة من أهداف الغرين بوند البيئية، وتسعة من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

تعتبر في إي أنَّ إطار التمويل الأخضر "متّسق" مع الأولويَّات الاستراتيجيَّة الخاصَّة بالاستدامة للمملكة المتَّحدة، مثل التخفيف من المخاطر المتعلِّقة بنقص المياه والرأسمال الطبيعي والصحَّة العامَّة. كما سيساعد الإطار المملكة المتَّحدة على تحقيق التزاماتها وأهدافها البيئيَّة، بما في ذلك تحفيز التدفُّقات الماليَّة للقطاع الخاص باتِّجاه قطاعات أنظف وأكثر رفقًا بالبيئة.

إنَّ تصنيف الاستدامة السياديَّة لحكومة المملكة المتَّحدة من في إي هو 81/100، ممّا يشير إلى أداء "متقدِّم" في مجال المسؤوليَّة البيئيَّة والاجتماعيَّة والحوكمة، وهو أعلى مستوى على مقياس في إي المكوَّن من أربع نقاط. وتحتلُّ المملكة المتَّحدة المرتبة الثامنة من بين 178 دولة، والسابعة من بين 37 دولة في منظَّمة التعاون الاقتصادي والتنمية قيَّمتها في إي..

تساعد آراء الطرف الثاني التي تصدرها في إي بشأن براءات اعتماد الاستدامة المشاركين في السوق على تأمين التمويل من خلال السندات والقروض المستدامة، وتقوية مصداقية المُصدرين والمشاريع، وحيازة ثقة المستثمرين. حتى الآن، قدمت في إي أكثر من 330 "رأي طرف ثان" بما في ذلك بعثات رائدة وحائزة على جوائز - في عمليات التمويل المستدامة في أكثر من 30 دولة. لقد قدمت في إي "آراء طرف ثان" لجهات إصدار سيادية منها فرنسا وإيطاليا وتشيلي والإكوادور ومصر والمكسيك وأندورا. لمعرفة المزيد، زوروا الموقع الإلكتروني: moodys.com/sustainable-finance.

إن رأي الطرف الثاني الذي قدمته في إي حول إطار وإصدار التمويل الأخضر لحكومة المملكة المتحدة متاح هنا :  here

 

نبذة عن موديز إي أس جي سولوشنز

تعدّ مجموعة حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسيةفي موديز (موديز إي أس جي سولوشنز) واحدة من وحدات الأعمال في شركة "موديز" وتتولى تلبية الطلب العالمي المتنامي على حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والرؤى المتعلّقة بالمخاطر المناخية. وتستفيد المجموعة من بيانات "موديز" وخبراتها في مجالات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والمخاطر المناخية، والتمويل المستدام، وتنسجم مع أهداف شركة "موديز لخدمات المستثمرين" ("موديز إنفستورز سرفيس") وموديز للتحليلات (موديز أناليتكس) لتقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية والمخاطر المناخية، بما في ذلك درجات وتحليلات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، وتقييمات وخدمات المراجعة/المصادقة في مجال التمويل المالي المستدام.

 

لمزيد من المعلومات، زوروا موقع موديز إي أس جي : www.moodys.com/esg.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210630005830/en/

أخبار ذات صلة

0 تعليق