الجزء الرابع من الفيلم الرائج EVANGELION:3.0+1.01 THRICE UPON A TIME سيُعرض...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن -الجمعة 2 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

سيتم عرض أحدث فيلم من سلسلة الأنمي اليابانية الأسطورية في أكثر من 240 دولةً ومنطقة باستثناء اليابان.

ستصبح الأجزاء الثلاثة السابقة التابعة للامتياز متاحةً حصريًا على برايم فيديو.

لتنزيل المقال الرئيسي اضط هنا

شاهد العرض المختصر الرسمي هنا

(بزنيس واير) - أعلنت "أمازون برايم فيديو" اليوم عن العرض العالمي الأول الحصري (خارج اليابان) لفيلم الأنمي الياباني المرتقب EVANGELION:3.0+1.01 THRICE UPON A TIME يوم 13 أغسطس. إنه الجزء الرابع والأخير من الإصدار السينمائي الجديد من Evangelion، فيلم الأنمي الذي يعد الأعلى ربحًا من بين جميع الأفلام للمخرج هيديكي آنو والأكثر مشاهدةً في دور العرض اليابانية في عام 2021. وهو من إخراج كازويا تسوروماكي وكاتسويتشي ناكاياما وماهيرو مايدا بالإضافة إلى المخرج الأسطوري وكاتب السيناريو والمخرج الرئيسي هيدياكي آنو (Shin Godzilla). للاحتفال بنهاية الامتياز، سيصدر "برايم فيديو" أيضًا الأفلام الثلاثة السابقة للجماهير في أكثر من 240 دولة ومنطقة، وهي:

 EVANGELION:1.11 YOU ARE (NOT) ALONE

EVANGELION:2.22 YOU CAN (NOT) ADVANCE

EVANGELION:3.33 YOU CAN (NOT) REDO...

تشكل هذه السلسلة ظاهرة ثقافة البوب اليابانية المبنية على قصة إفنجيلينون (Evangelion)، وهو سلاح بشري اصطناعي ومتعدد الأغراض، والملائكة، وهو شكل غير معروف من أشكال الحياة يبدأ بعد تحطم الأرض بسبب حدث كارثي. يضمّ الفيلم جميع ممثلي الأداء الصوتي الأصليين بما في ذلك ميجومي أوغاتا وميجومي هاياشيبارا ويوكو ميامورا ويستخدم أحدث تقنيات التصوير لعرض الشخصيات والعلاقات بين شخصياته الفريدة وهم يقاتلون من أجل البقاء. سيُدبلج بـ 10 لغات بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والإسبانية والإيطالية، وستتم ترجمته إلى 28 لغة.

منذ البث التلفزيوني الأول لسلسلة إفنجيليون (Evangelion) في عام 1995، كان لها تأثير كبير على ثقافة البوب اليابانية ورفعت مستوى الأنيمي في جميع أنحاء العالم. بعد ذلك، وفي عام 2007، ولدت سلسلة الأنيمي إفنجيليون الأسطورية كسلسلة أفلام جديدة: النسخة السينمائية الجديدة (Evangelion: New Theatrical Edition) وقد حقق الفيلم الرابع والأخير الذي تم إصداره في دور السينما في اليابان في مارس أرقامًا قياسية سواء بالنسبة لأفلام هيدياكي أنو وأيضًا كأكثر الأفلام السينمائية اليابانية مشاهدةً لهذا العام. ستعرض أمازون برايم فيديو EVANGELION: 3.0 + 1.01 THRICE UPON A TIME أحدث نسخة من الفيلم الذي يتضمن مشاهد منقحة ويتم عرضه حاليًا في دور السينما في اليابان.

صرح براد بييل، نائب رئيس تراخيص المحتوى لبرايم فيديو: "أثارت أفلام EVANGELION حماسة الجماهير لسنوات ونعلم أن هناك شهية كبيرة في جميع أنحاء العالم لحضور الجزء الأخير. أنا متحمس نيابةً عن مشتركي "برايم" في جميع أنحاء العالم كونهم حظوا أخيرًا بفرصة مشاهدة تحفة الأنيمي EVANGELION: 3.0 + 1.01 THRICE UPON A TIME، بالإضافة إلى الأفلام الثلاثة السابقة".

وأعلن هيدياكو أنو المبتكر وكاتب السيناريو والمخرج الرئيسي: "أود أن أشكر كل مشجعي "إيفا" (Eva) في العالم على دعمكم المستمر. كنا نبحث عن أفضل طريقة لتقديم الفيلم إلى المعجبين في الخارج في أقرب وقت ممكن في ظروف مليئة بالتحديات لدور السينما خلال جائحة كورونا COVID-19، ويسعدنا أن نكون قد وجدنا "برايم فيديو" كشريك لعرضه عالميًا. ننصحكم بشدة أن تشاهدوه على شاشة كبيرة لتتمتعوا بأفضل تجربة مشاهدة ".

لمحة عن EVANGELION:3.0+1.01 THRICE UPON A TIME

الجزء الرابع والأخير من Rebuild of Evangelion. وصلت ميساتو ومجموعتها "أنتي نيرف" "ويل" (Anti-Nerve Group Wille) إلى باريس، وهي مدينة أصبحت الآن حمراء من النواة. طاقم من سفينة "ووندر لاند" (Wunder Land) الرائدة في برج احتواء. لديهم 720 ثانية فقط لاستعادة المدينة. عندما يظهر قطيع من "نيرف إيفاس" (Nerv Evas)، يجب أن تعترض وحدة إيفا 8 (Eva 8) المحسنة التابعة لماري. في هذه الأثناء، يتجول شينجي (Shinji) وأسوكا (Asuka) وري (Rei) (الاسم المؤقت) في جميع أنحاء اليابان.

الاستوديو: khara، Inc.

المخرج الرئيسي: هيدياكي أنو، المخرج: كازويا تسوروماكي وكاتسويتشي ناكاياما وماهيروا ماديا. الكاتب: هيدياكي أنو

لمحة عن الأجزاء الثلاثة السابقة

بعد تعرضه للندوب نتيجة الاصطدام الثاني، يهاجم الملاك الرابع طوكيو III ويترك مصير البشرية في أيدي الوكالة الحكومية الخاصة نيرف (Nerv). يُجبر الشاب شينجي إيكاري على قيادة "إيفا – 01" (EVA-01). تم تكليفه بالقتال هو وري أيانامي طيار "إيفا – 00" (EVA-00)، لكن كان الملاك السادس قد تسبب بضرر لـ"إيفا – 01" (EVA-01). يضع ميزاتو كاتسوراجي خطةً لتركيز كل الكهرباء اليابانية على مدفع البوزيترون "إيفا – 01" (EVA-01) لهزيمة الملاك.

الاستوديو: khara، Inc.

المخرج الرئيسي: هيدياكي أنو، المخرج: مازايوكي وكازويا تسوروماكي. الكاتب: هيدياكي أنو

 

EVANGELION:2.22 YOU CAN (NOT) ADVANCE.

تقود ماري إلوستريوس-ماكينامي الوحدة -05 لهزيمة الملاك الثالث المحفور. يهزم أسوكا لانجلي-شيكينامي و"إيفا – 02" (EVA-02) الملاك السابع. يظهر الملاك الثامن ويهاجم مقر نيرف. استولى الملاك التاسع على "إيفا – 03" (EVA-03) أثناء الاختبار ويتم إرسال شينجي لإيقافه، لكنه يعلم أن أسوكا على متنها. يقوم جيندو بتحويل أدوات التحكم في إيفا – 01" (EVA-01)  إلى النظام الوهمي (Dummy System) ويبدأ في محاربة "إيفا – 03" (EVA-03).

الاستوديو: khara، Inc.

المخرج الرئيسي: هيدياكي أنو، المخرج: مازايوكي وكازويا تسوروماكي. الكاتب: هيدياكي أنو

EVANGELION:3.33 YOU CAN (NOT) REDO.

يستيقظ شينجي بعد 14 عامًا على متن البارجة "ووندر أ أ أ" (AAA Wunder) التي تنتمي إلى منظمة مناهضة لنيرف أسسها أعضاء سابقون في نيرف. يسمع شينجي صوت ري قادمًا من "إيفا مارك 09" (EVA Mark.09)، الذي تم إرساله لإنقاذه، لذلك يترك ووندر (Wunder) ويتجه إلى نيرف Nerv. يظهر كاوون ناكيزا لشينجي الأرض المحوّلة. يفهم أن إنقاذ ري تسبب في الاصطدام الثالث القريب الذي تسبب في أضرار كارثية للأرض.

الاستوديو: khara، Inc.

المخرج الرئيسي: هيدياكي أنو، المخرج: مازايوكي وكازويا تسوروماكي. الكاتب: هيدياكي أنو

سيجمع EVANGELION:3.0+1.01 THRICE UPON A TIME آلاف البرامج التلفزيونية والأفلام الموجودة في كتالوج "برايم فيديو"، بما في ذلك أصول أمازون العالمية الحائزة على جوائز والتي نالت استحسانًا كبيرًا مثل Borat Subsequent Moviefilm وTom Clancy's Jack Ryan وThe Boys وHunters وFleabag وThe Marvelous Mrs. كل هذا متاح على "برايم فيديو" (Prime Video) من دون أي تكلفة إضافية لأعضاء "برايم" (Prime). سيتمكن أعضاء "برايم" (Prime) من مشاهدة EVANGELION: 3.0 + 1.01 THRICE UPON A TIME في أي مكان وزمان على تطبيق Prime Video لأجهزة التلفزيون الذكية والأجهزة المحمولة و"فاير تي في" (Fire TV) و "فاير تي في ستيك" (Fire TV stick) و"أبل تي في" (Apple TV) والبث عبر الإنترنت. في تطبيق "برايم فيديو" (Prime Video)، يمكن لمشتركي "برايم" (Prime) تنزيل الحلقات على أجهزتهم المحمولة والأجهزة اللوحية ومشاهدتها في أي مكان دون اتصال بالإنترنت.

لمحة عن أمازون

تتمثل مبادئ "أمازون" في أربع نقاط هي: التركيز على العملاء بدلاً من المنافسين، والشغف بالابتكار، والالتزام بالامتياز التشغيلي، والتفكير على المدى الطويل. وتشمل بعض المنتجات والخدمات الرائدة التي تقدمها شركة "أمازون": تعليقات العملاء، وتمكين التسوّق بنقرة واحدة، والتوصيات المخصصة، وبرنامج "برايم"، وبرنامج "فولفيلمنت باي أمازون"، وخدمات أمازون عبر الويب "إيه دبليو إس"، و"كيندل دايركت بابليشينج"، و"كيندل"، وحواسيب "فاير" اللوحية، وأجهزة تلفزيون "فاير"، و"أمازون إيكو"، و"أليكسا". للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: amazon.com/about، ومتابعتنا عبر @AmazonNews.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210701005692/en/

أخبار ذات صلة

0 تعليق