إي دي أم إندفرز، إنك.(OTCQB : ADMQ) : بريانا، اللاعبة والناشطة على...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فورت وورث، تكساس-الجمعة 2 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)  –  تكساس - (BUSINESS WIRE) – أعلنت إي دي أم إندفرز إنك. (OTCQB: ADMQ) أنَّ اللاعبة العالميَّة بريانا at RoyallyB ستعلن عن حزمتها الجديدة الخاصَّة بالعودة إلى المدرسة في  1/7/2021. إذا كان أطفالكم بحاجة للوازم مدرسيَّة، فهذا خيار رائع بسعر معقول. بريانا شخصيَّة قويَّة على يوتيوب وهي آمنة للأطفال وتلتزم بقيم أخلاقية لا غبار عليها. ابدأوا عام أطفالكم الدراسي 2021 - 22 بثقة وفرح من خلال شراء حزمة بريانا الرائعة للعودة إلى المدرسة على https://royallyb.com/.  لقد تمَّ إنتاج 750 من هذه الحزم الحصرية فقط، لذا لا تؤجِّلوا الحصول عليها، لئلا تفوِّتوا فرصتكم.

قامت أف دبليو برومو، الشركة الفرعيَّة المملوكة بالكامل لشركة إي دي أم كيو، بتصميم هذه الحزَم وصناعتها. وقد تمَّ تسليمها بالفعل وهي الآن في انتظار إطلاقها وحسب. وقد قال مارك جونسون، الرئيس التنفيذي لشركة إي دي أم إندفرز، "إنَّ بريانا واحدة من أسرع ناشطي يوتيوب نموًّا في العالم. ومن الرائع أن ترى ناشط يوتيوب ناجحًا يبثُّ مثل هذه الرسائل الإيجابيَّة التي يمكن للأطفال أن يتفاعلوا معها. بريانا هي واحدة من ناشطي يوتيوب القلائل الذين أسمح لأطفالي بمشاهدتهم".

  1. https://twitter.com/BriArsement
  2. https://www.instagram.com/briarsement/
  3. https://www.tiktok.com/@brianna
  4. https://www.facebook.com/mybrimerch

 

نبذة عن إي دي أم كيو: منذ عام 2015، لا تنفكُّ مبيعات شركة دجَسْت رايت برودكتس، إنك.، الفرعيَّة المملوكة بالكامل لنا، تتنامى، بحيث تجاوزت مبيعاتها 5.1 مليون دولار في عام 2020. تبيع الشركة "أي شيء يحمل شعارًا" على موقعها الإلكترونيwww.JustRightProducts.com, ، مطوِّرة منتجات تتراوح بين بطاقات العمل الفريدة وفناجين القهوة والقمصان والأحذية، مرورًا بعشرات الآلاف من المنتجات الفريدة الأخرى التي يمكن للزبائن الاختيار من بينها. تدير شركة دجَسْت رايت برودكتس، إنك.، نشاطًا تجاريًا منوَّعًا، متكاملًا عموديًّا، في منطقة دالاس/فورت وورث، وتتألَّف من أقسام لمبيعات التجزئة، وطباعة الشاشة، والتطريز، والإنتاج الرقمي، وتعهيد الاستيراد بالجملة، والأزياء الرسميَّة.

 

حول البيانات التطلُّعيَّة:

قد يحتوي هذا البيان الصحافي على معلومات تطلعية بالمعنى المقصود في القسم 21  من قانون الأوراق الماليَّة الصادر عام 1934، بصيغته المعدَّلة، والمادَّة 27A من قانون الأوراق المالية لعام 1933 بصيغته المعدَّلة؟ إنَّ أي بيانات واردة في هذا البيان الصحافي ليست وقائع تاريخيَّة هي "بيانات تطلعية" تتضمن عددًا من المخاطر والشكوك ويتم استعمالها وفقًا لأحكام الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. يُقصد بكلمات مثل "استراتيجية"، "يتوقع"، "يواصل"، "خطط"، "يعتقد"، "قد"، "سوف"، "تقديرات"، "ينوي"، "مشاريع"، "أهداف"، "غايات" والكلمات الأخرى ذات المعنى المماثل أو القريب تمييز البيانات التطلُّعيَّة، علمًا أنَّ هذه المفردات ليست المعايير الحصرية لتحديد هذه البيانات.

تستند هذه البيانات التطلُّعيَّة إلى توقُّعات حاليَّة، وتنطوي على مخاطر معروفة وأخرى غير معروفة، وتفترض الاعتماد على أطراف ثالثة للحصول على معلومات ومعاملات قد يتم إلغاؤها، وعوامل أخرى قد ينتج عنها اختلاف ملموس بين نتائجنا أو أدائنا أو إنجازاتنا أو تطوُّرات مجالنا، في الواقع، وبين النتائج أو الأداء أو الإنجازات المتوقَّعة التي تمَّ التعبير عنها أو افتراضها من خلال هذه البيانات التطلعية. تشمل العوامل التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية اختلافًا جوهريًا عن النتائج المتوقعة المخاطر والالتباسات المترتبة على تقلب الظروف الاقتصادية العالمية أو الخاصَّة بقطاع التجزئة، وجائحة كوفيد- 19 وأداء الإدارة، وإجراءات الناظمين الحكوميِّين، والبائعين والمورِّدين، وتدفُّقاتنا النقديَّة وقدرتنا على الحصول على التمويل والمنافسة والظروف الاقتصادية العامَّة والعوامل الأخرى التي تمَّ تفصيلها في ملفاتنا لدى لجنة الأوراق الماليَّة والبورصات. نعتزم أن تخضع جميع البيانات التطلُّعيَّة لأحكام الملاذ الآمن. لا نتعهَّد بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلُّعية علنًا، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث لاحقة أو غير ذلك.

يحتوي هذا البيان الصحافيّ وسائط متعدِّدة. شاهد الإصدار الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20210630005069/en

أخبار ذات صلة

0 تعليق