توليا تعيّن علي أنصاري للإشراف على توسيع حلول سلسلة التوريد...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الجمعة 2 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "توليا"، الرائدة في التكنولوجيا المالية لتزويد حلول رؤوس الأموال العاملة، عن تعيين علي أنصاري لتولي منصب مدير حلول سلسلة التوريد العالميّة والذمم الدائنة.

وسيتولى أنصاري مسؤولية إدارة وتوسيع حلول سلسلة التوريد والذمم الدائنة عالميّة المستوى من "توليا" حول العالم، وسيسري مفعول هذا التعيين بشكلٍ فوريّ. وسيتّخذ أنصاري من لندن مقرّاً له لهذا المنصب الجديد، وسيرفع تقاريره إلى كاثلين نوجنت، الرئيسة العالميّة لشؤون المنتجات.

ومع أكثر من 25 عام في قطاع التجارة والماليّة، شغل المحاسب القانوني الكفوء أنصاري مناصب رفيعة مع شركات من الدرجة الأولى منها "جاي بيه مورجان"، و"إيه بي إن أمرو"، و"بنك أوف أمريكا ميريل لينش". وقبل الانضمام إلى "توليا"، شغل أنصاري منصب الرئيس العالمي لشؤون المنتجات في قسم تطوير التجارة العالميّة وتمويل الحسابات المدينة في "إتش إس بي سي"، حيث كان مسؤولاً عن إدارة وتطوير منتجات الضمانات، وعمليّات المؤسّسات الماليّة، وتوزيع المخاطر.

وقال أنصاري في هذا السياق: "يشكّل الانضمام إلى ’توليا‘ فرصة رائعة لتسخير خبرتي بالكامل، ومساعدة الفريق على التوسّع، وتلبية الطلب المتزايد حول العالم على حلول التكنولوجيا في مجال تمويل سلسلة التوريد. أحقّق نتائج أفضل عند تحفيز التغيير وحلّ المشاكل. وتقدّم ’توليا‘ منصّة قويّة للعملاء، ما يسمح لهم بالوصول إلى السيولة حسب وعند الحاجة".

ومن جهته، قال سيدريك برو، الرئيس التنفيذي لشركة "توليا": "ينضمّ علي إلينا خلال فترة مليئة بالحماس نختبر فيها نموّاً سريعاً؛ بعد إعلاننا عن توسّعنا إلى كلّ من الصين وسنغافورة، وعن حلّنا الجديد لإدارة الموجودات. يشرّفنا أن نستضيف علي ضمن فريق عملنا، إذ يضيف كمّاً هائلاً من المعرفة إلى المنصب، وتلعب خبرته الموسعة في القطاع دوراً كبيراً خلال سعينا إلى تعزيز قدرات ’توليا‘ على صعيد تمويل الذمم الدائنة وتحفيز الابتكار لصالح عملائنا".

لمحة عن "توليا"

تُعدّ "توليا" رائدة في التكنولوجيا المالية لتزويد حلول إدارة رأس المال العامل، وتتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. تُساعد "توليا" الشركات على الوصول إلى القيمة المقيّدة بالذمم الدائنة والمدينة والمخزون. وتستخدم شبكة من أكثر من مليونَي شركة منصة "توليا" لتحديد زمن الدفع أو تلقي الدفعات. وتعالج الشركة أكثر من 500 مليار دولار أمريكي سنوياً، وتضع أكبر الشركات العالمية ثقتها بشركة "توليا" التي تتضمّن قائمة عملائها كلّاً من "إيرباص" و"أسترازينيكا" و"نيسان" و"فودافون". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.taulia.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210701005078/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق