ليترا تستحوذ على أوبجكتيف ماناجر لمساعدة الشركات على مواءمة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شيكاغو -الجمعة 2 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلنت شركة ليترا، الشركة العالميّة الرائدة في مجال حلول التكنولوجيا القانونيّة، أنّها أكملت عمليّة الاستحواذ على منصَّة أوبجكتيف ماناجر المسجَّلة في المملكة المتّحدة، وهي منصّة   برنامجيات خدماتيّة(SaaS)  رائدة في مجال التخطيط الاستراتيجي والأداء للسوق القانوني.

أوبجكتيف ماناجر عبارة عن منصّة برنامجيات خدماتيّة متعدّدة المستخدمين للتخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء ومشاركة المواهب في شركات المحاماة. وهي تمكّن الشركات من تسريع جدول أعمالها الاستراتيجي والأدائي من خلال تأمين ارتصاف موظفيها خلف أهدافها.

يدفع أوبجكتيف ماناجر ليترا إلى الأمام في رحلتها الهادفة إلى مساعدة شركات المحاماة في التمكُّن من فهم البيانات واستعمالها لوضع خطط ذكية ومتباينة، سواء تعلق الأمر بخطط الشركات الاستراتيجية أو خطط العملاء أو استراتيجيات الأفراد..

وقد قال أفانيش مروحة، الرئيس التنفيذي لشركة ليترا: "نحن ملتزمون بالاستثمار بكثافة في تطوير ودعم المنصّات التي تحوِّل البيانات المتفرِّقة وغير المتجانسة حول العملاء والمسائل والأشخاص والأطراف إلى معلومات قابلة للاستخدام والتنفيذ"، متابعًا: "لقد سمعنا من السوق أنّ تحرير بيانات الأداء والاستثمار بشكل أكبر في تطوير الاستراتيجيّات والفرق حاجة أساسيّة للشركات. إنَّ إضافة أوبجكتيف ماناجر إلى ليترا  ستساعد الشركات على الارتصاف خلف أهدافها المؤسَّسيَّة واحتياجات العملاء وتنمية الأفراد ".

وتعليقًا على عملية الاستحواذ، قالت أرلين آدمز، المديرة التنفيذية لأوبجكتيف ماناجر: "نحن متحمِّسون للانضمام إلى شركة ليترا وتسريع انتشار منصّتنا في سوق أمريكا الشمالية الأوسع. نحن واثقون أن إضافة أوبجكتيف ماناجر إلى ليترا  ستعزّز قدرتنا على مساعدة شركات المحاماة على استخدام بيانات ذات مغزى لإنشاء استراتيجيات عظيمة مع تطوير أفضل المواهب والاحتفاظ بها.

تأسَّست شركة أوبجكتيف ماناجر في عام 2011، وهي تتمتَّع بحضور قوي في المملكة المتَّحدة مع 11 من أفضل 20 شركة محاماة كعملاء، بما في ذلك بايكر ماكنزي وكليفورد تشانس وآلن وأوفري ونورتون روز فولبرايت.

نبذة عن ليترا : شركة ليترا رائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا القانونية منذ أكثر من 25 عامًا، وهي  تساعد الفرق القانونية على العمل بمزيد من الكفاءة والدقة والتنافسيّة. بصفتنا شركة رائدة في حلول سيل المستندات والتعاون وإدارة البيانات، فإننا ندعم الفرق القانونية بتكنولوجيا مبسّطة تمكِّنهم من إنشاء وإدارة جميع المستندات والصفقات والحالات والبيانات الخاصّة بهم. لمزيد من المعلومات، زوروا موقعlitera.com  أو تابعونا على  LinkedIn .

نبذة عن أوبجكتيف ماناجر: يُمكّن أوبجكتيف ماناجر شركات الخدمات المهنيّة من تحويل خططها الإستراتيجيّة إلى عادات يوميّة. فمنصَّة SaaS المبتكرة الخاصَّة به تجعل الخطط مرئيَّة عبر الشركة وتؤمّن ارتصاف كلِّ شخص وعملية ونشاط وراء الأهداف المشتركة. النتيجة: ثقافة تعاون وأداء متقدِّم، حيث يسير الجميع في الاتّجاه نفسه، محفِّزين النمو وجودة الأداء والاحتفاظ بالمواهب. لمعرفة المزيد: https://www.objectivemanager.com.

عرض نسخة المصدر على موقع businesswire.com  :

https://www.businesswire.com/news/home/20210701005295/en/

أخبار ذات صلة

0 تعليق