شركة سنتركس (ماركة مسجّلة) أنيمال كير، إنك. تعلن عن توسيع منشآت...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سولت ليك سيتي -الجمعة 2 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بونيس واير) - في 20 مايو 2021، أقامت سنتركس أنيمال كير حفل قص الشريط احتفالًا باستكمال وافتتاح منشأة التصنيع الجديدة التي تبلغ مساحتها 22000 قدم، مربّع في سولت ليك سيتي  في ولاية يوتا. يمثِّل التوسُّع في هذه المنشأة الجديدة الأكبر مساحة علامة فارقة للشركة التي يقع مقرها في مدينة سولت ليك. يتضمّن تصميم المساحة الجديدة غرفة نظيفة (أيزو 7) بمساحة 1689 قدمًا مربعًا ومختبرًا رطبًا بمساحة 1420 قدمًا مربّعًا، ممّا يستوعب القدرة التصنيعيَّة المطلوبة لدعم نمو سنتركس المتسارع في الولايات المتّحدة، وفي الأسواق الجديدة خارجها، بالإضافة إلى زيادة مبادرات البحث والتطوير التي تعتمد على تقنية منصّة بيوهانس الحاصلة على براءة اختراع والتابعة لسنتركس.

من خلال العمل مع شركة إنغايج كونتراكتينغ إنك. بصفتها المقاول العام في المشروع، وضعت سنتركس حجر الأساس في نوفمبر 2020. وبحلول نهاية أبريل 2021، كان التصنيع قد بدأ وتم التحقق من صحته بالكامل في المساحة الجديدة. وقد أتمَّت سنتركس أيضًا عمليات تدقيق أيزو في أبريل وحافظت على شهادة أيزو 13485 في هذا المرفق الجديد.

وقد قال بريان سيغبريشت، الرئيس التنفيذي: "يمثِّل الانتهاء من هذا المشروع علامة بارزة بالنسبة لشركة سنتركس"، وتابع: "تدير سنتركس عمليَّة تصنيع عموديَّة متكاملة، حيث لا تشتري سوى المواد الخام والمكونات من أطراف ثالثة، ممّا يسمح بالتحكُّم الكامل في الجودة والعمليّات ذات الملكيَّة العالية التي طوَّرناها لتصنيع تركيباتنا الثلاث في السوق على نطاق تجاريّ واسع. يضمن توسُّعنا في هذا المرفق الجديد قدرتنا على الحفاظ على عمليّة تصنيع عموديَّة متكاملة بالقدرة المطلوبة لدعم النموّ المتسارع لمنتجاتنا الموجودة في السوق، فضلاً عند دعم  مسار الابتكار المستقبليّ القويّ الذي خطّطنا له لمنصّة بيوهانس".

تأسّست سنتركس على حقوق حصريَّة في جميع أنحاء العالم لتقنية بيوهانس، وهي تقنية مملوكة ومسجّلة ببراءة اختراع تستخدم الهندسة الحيوية المتقدمة لإنشاء مصفوفة جزيئيَّة من حمض الهيالورونيك المتشابك التي يمكن تعديلها خصيصًا لكلّ تركيبة وبيئة نسيجيَّة، بما في ذلك العين والجلد. إنَّه ينتج سقالات خلويّة ذات خصائص فيزيائيّة وكيميائيّة فريدة تعزِّز الترطيب، وتسرِّع عمليات الشفاء الخاصة بالجسم، وتطيل عمر الأنسجة. تبيع سنتركس حاليًا ثلاث تركيبات من المنتجات تحتوي على تقنية بيوهانس.،يتم تسويقها في الولايات المتّحدة تحت الأسماء التجاريّة: أوكنوفيس وأوكولينيس وإيبيزانيس (علامات تجارية مسجلة).

 

معلومات ذات صلة

موقع  سنتركس أنيمال كير إنك. الإلكتروني:   www.sentrxanimalcare.com

البيانات الصحافيّة على الإنترنت:    www.sentrxanimalcare.com/news

اشترك في نشرة سنتركس الإخبارية البيطرية هنا:   here  

 

معلومات حول المنتج:

Ocunovis™ BioHAnce™ Gel Eye Drops
Oculenis™ BioHAnce™ Ocular Repair Gel
Episanis™ BioHAnce™ Skin and Wound Gel

نبذة عن سنتركس أنيمال كير إنك.:

سنتركس هي شركة متخصّصة في الصحة الحيوانية متمركزة في مدينة سولت ليك، تقوم بتطوير وتصنيع منتجات البيطرية للعناية بالجروح والعيون للحيوانات الأليفة. تعمل سنتركس على تحويل التقنيات الحيوية المعقدة إلى حلول رعاية سهلة الاستخدام تعزز رفاهية الحيوانات على المدى الطويل.

تأسست سنتركس على تكنولوجيا مطوَّرة في جامعة يوتا وهي تتعاون مع مجموعة واسعة من المؤسسات الأكاديمية البيطرية والأطباء البيطريين الممارسين. يتيح جمع الشركة الفريد بين الكيمياء الطبِّيّة والهندسة الحيويّة وقدرات التصنيع تقديم حلول رائدة في مجال رعاية الحيوانات.

لمعرفة المزيد، زوروا موقعنا: sentrxanimalcare.com

 

يتضمّن هذا البيان الصحافي وسائط متعدِّدة.

شاهد الإصدار كاملا هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20210701005040/en

أخبار ذات صلة

0 تعليق