شركة ريميني ستريت في المملكة المتّحدة بين أفضل 20 مكان عمل للنساء

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاس فيغاس ولندن -الجمعة 2 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)  - أعلنت ريميني ستريت إنك. (ناسداك: أر أم أن آي)، وهي مزوِّد عالمي لبرمجيات وخدمات المؤسَّسات، وموفِّر الدعم الخارجي الأساسي لمنتجات برامج أوركل وأس إي بي، وشريك سيلزفورس، اليوم، أنَّه تمَّ تصنيفها بين أفضل 20 مكان عمل للنساء في المملكة المتَّحدة للعام 2021 ضمن فئة الشركات المتوسِّطة الحجم. يأتي هذا الإنجاز في أعقاب تصنيفها ضمن أفضل 10 أماكن للعمل لعام 2021 في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى حصولها، في عام 2020، على اعتماد "مكان رائع للعمل" من شركة جي بي تي ديليو في المملكة المتحدة، وتصنيفها ضمن أفضل 20 مكانًا للعمل في المملكة المتحدة للعام 2020، لفئة شركات التكنولوجيا المتوسطة الحجم، وذلك بحسب بست ووركبلايس.

الشركة تحقق لقب أفضل أمكنة العمل (بست وورك بليسز، علامة تجارية) للنساء في المملكة المتحدة للعام 2021

تعتبر ريميني ستريت واحدة من المؤسسات المتمركزة في المملكة المتحدة التي يرى فيها موظفوها شركة تعمل على تعزيز التنوع والشمولية. يستند تصنيف أفضل 20 مكان عمل للنساء لعام 2021 في المملكة المتحدة إلى استطلاع شركة ريميني ستريت السنوي المتعلق بانخراط الموظفين والذي يقيس مدى الرضى التي أبلغت عنه النساء، بشكل ثابت، وفي جميع أنحاء المؤسسة في ما يخص تجربتهن في مكان العمل، من حيث عوامل مثل احتكاكهن اليومي مع الابتكار، ومن حيث للشمولية وقيم الشركة وفعالية قيادييها.

 

وقال بنديكت غوتري، المدير الإداري لشركة غريت بيلس تو وورك – المملكة المتحدة: "يسعدنا أن نكرِّم العديد من المؤسسات العظيمة في هذا العام الرابع لقائمة بست وورك بليسز (أفضل أمكنة العمل) للنساء في المملكة المتحدة". وأضاف: "ما يُظهره بوضوح تصنيف بست وورك بليسز للنساء لعام 2021 في المملكة المتحدة هو التأثير الإيجابي لممارساتهن على الأعمال التجارية. ونتيجة لذلك، فإنهن أكثر قدرة على جذب النساء الموهوبات والاحتفاظ بهن وتشجيعهن على التطور على الصعيدين المهني والشخصي، وبالتالي المساهمة بشكل كبير في نجاح المؤسّسات التي يعملن لديها".

وقالت إيمانويل هووز، نائبة رئيس المجموعة والمديرة العامّة للمسرح في ريميني ستريت في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "من نافل القول أننا فخورون جدًا بهذا التقدير من غريت بليس تو وورك"، وتابعت: "العمل مع فريق متنوِّع ضروري لنجاح أعمالنا، وهذا التقدير قريب جدًا من قلبي. تعمل شركة ريميني ستريت في عدد كبير من البلدان في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ونحن نحتفي بالتنوع ونشجع النساء على تطوير حياتهن المهنية في الشركة. كوننا منظمة شاملة ودامجة أمر ضروري لنموِّنا ويسعدنا أن نكون ضمن العشرين الأوائل في قائمة أفضل أماكن العمل للنساء لعام 2021 في المملكة المتحدة ".

غريت بليس تو وورك هي المرجع العالمي لثقافة مكان العمل. وقد قامت، منذ عام 1992، بمسح أكثر من 100 مليون موظف حول العالم مستخدمة معطيات معمَّقة لتحديد العنصر الذي ينتج مكان عمل رائعًا، وهو الثقة. غريت بليس تو وورك تساعد المؤسسات في تكميم ثقافتها وتحقيق نتائج أعمال أفضل من خلال إنشاء تجربة عمل عالية الثقة لجميع الموظّفين. تُستخدم بياناتها المعيارية التي لا مثيل لها لتحديد المؤسَّسات الجديرة باعتماد غريت بليس تو وورك، بالإضافة إلى قوائم يو كيز بست وورك بليسز ويوكيز بست وورك بيلسز إن تك المشهورة. كل ما تقوم به الشركة مدفوع بإرادة بناء عالم أفضل من خلال مساعدة كل مؤسسة على أن تصبح، عن حق، مكانًا رائعًا للعمل.

نبذة حول شركةريميني ستريت، إنك.

شركة ريميني ستريت إنك. (ناسداك: آر أم أن آي) هي إحدى شركات رَسل 2000 وهي مزود عالمي لمنتجات وخدمات برامج المؤسسات، ومزود الدعم الخارجي الأساسي لمنتجات برامج أوركل وأس إي بي وشريك سيلزفورس. تقدم الشركة خدمات إدارة ودعم تطبيقات متميزة متكاملة وفائقة الاستجابة تمكّن مستخدمي برامج المؤسسات المرخّصيت من توفير التكاليف الكبيرة وتحرير الموارد للابتكار وتحقيق نتائج أعمال أفضل. حتى الآن، اعتمد أكثر من 4000 شركة مدرجة ضمن لائحة فورتشن 500،  وفورتشن غلوبل، والسوق المتوسط ​​والقطاع العام ومؤسسات أخرى من مجموعة واسعة من الصناعات على ريميني ستريت كمزود خدمات ومنتجات برمجيات التطبيقات الموثوق بها. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة http://www.riministreet.com  ومتابعة riministreet  على Twitter و البحث عن Rimini Street على Facebook و LinkedIn.

 

حول البيانات التطلُّعيَّة

بعض البيانات المدرجة في هذا الإعلان ليست حقائق تاريخية بل بيانات تطلعية لأغراض أحكام الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. وعادة ما تكون البيانات التطلعية مصحوبة بمفردات مثل "يجوز"، "ينبغي"، "قد"، "يخطط"، "ينوي"، "يستبق"، "يعتقد" ، "يقدِّر"، "احتمال"، "يبدو" ، "يسعى" ، "يستمر" ، "المستقبل ،" "سوف" ، "يتوقع"، "توقعات" أو غيرها من الكلمات أو الجمل أو العبارات المماثلة. تتضمن هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات متعلقة بتوقعاتنا للأحداث والفرص المستقبلية والتوسع العالمي ومبادرات النمو الأخرى واستثماراتنا في مثل هذه المبادرات. تستند هذه البيانات إلى افتراضات مختلفة وإلى التوقعات الحالية للإدارة، وهي ليست تنبؤات بالأداء الفعلي، كما أنَّها ليست حقائق تاريخية. تخضع هذه البيانات لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال شركة ريميني ستريت، وقد تختلف النتائج الفعلية عنها بشكل ملموس.

تشمل هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، مدة جائحة كوفيد-19 وتأثيراتها التشغيلية والمالية على أعمالنا والأثر الاقتصادي المرتبط بها، فضلاً عن الإجراءات التي اتخذتها السلطات الحكومية أو العملاء أو غيرهم إزاء للجائحة؛ الأحداث الكارثية التي تعطل أعمالنا أو أعمال عملائنا الحاليين والمحتملين، والتغيرات في بيئة الأعمال التي تعمل فيها ريميني ستريت، بما في ذلك التضخم ونسب الفوائد، والظروف المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي تعمل فيه شركة ريميني ستريت؛ والتطورات السلبية في التقاضي المعلق أو في التحقيق الحكومي أو أي تقاض جديد؛ وحاجتنا وقدرتنا على زيادة تمويل الأسهم أو الديون بشروط مؤاتية وقدرتنا على توليد التدفقات النقدية من العمليات للمساعدة في تمويل زيادة الاستثمار في مبادرات النمو لدينا؛ وكفاية النقد وما يعادله لتلبية متطلبات السيولة لدينا ؛ شروط وتأثير أسهمنا الممتازة من الفئة أ البالغة 13.00 % ؛ ؛ قدرتنا على الحفاظ على نظام رقابة داخلية فعال على التقارير المالية، وقدرتنا على معالجة نقاط الضعف المادية المحددة في ضوابطنا الداخلية، بما في ذلك ما يتعلق بالمعاملة المحاسبية لمذكراتنا ؛ والتغييرات في الضرائب والقوانين واللوائح ؛ والمنتج التنافسي ونشاط التسعير ؛ صعوبات إدارة النمو بشكل مربح. اعتماد العميل لمنتجاتنا وخدماتنا التي قدمناها مؤخرًا، بما في ذلك خدمات إدارة التطبيقات (إي أم أس) ، وأمان قاعدة البيانات المتقدم من ريميني ستريت ، وخدمات سيلفورس سيلز كلاود ومنتجات سرفيس كلاود، بالإضافة إلى المنتجات والخدمات الأخرى التي نتوقع تقديمها في المستقبل القريب؛ فقدان واحد أو أكثر من أعضاء فريق إدارة شركة ريميني ستريت ؛ عدم اليقين بشأن قيمة الأوراق المالية لشركة ريميني ستريتعلى المدى البعيد؛ وتلك التي تمت مناقشتها تحت عنوان "عوامل الخطر" في التقرير ربع السنوي لشركة ريميني ستريت على النموذج  كيو 10 المقدم في 10 مايو 2021، وكما يتم تحديثه من وقت لآخر بواسطة التقارير السنوية المستقبلية لشركة ريميني ستريت على النموذج كي 10 ، والتقارير ربع السنوية على النموذج كيو 10، والتقارير الحالية على نموذج كي 8، وإيداعات أخرى من شركة ريميني ستريت لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات.

إضافة إلى ذلك، توفر البيانات التطلعية توقعات شركة ريميني ستريت أو خططها أو تنبؤاتها للأحداث والآراء المستقبلية اعتبارًا من تاريخ هذا البيان. تتوقع ريميني ستريت أن الأحداث والتطورات اللاحقة ستؤدي إلى تغيير تقييماتها، ومع ذلك، وفي حين أن شركة ريميني ستريت قد تختار تحديث هذه البيانات التطلعية في وقت ما في المستقبل، إلا أنها  تخلي مسؤوليتها تحديدًا عن أي التزام للقيام بذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون. لا ينبغي الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات شركة ريميني ستريت اعتبارًا من أي تاريخ لاحق لتاريخ هذا البيان.

جميع الحقوق محفوظة لـ© 2021 Rimini Street، Inc. "ريميني ستريت" علامة تجارية مسجلة لشركة ريميني ستريت، إنك. في الولايات المتحدة وبلدان أخرى، و ريميني ستريت وشعار ريميني ستريت وكل التعديلات عليه، والعلامات الأخرى التي تحمل وسم "علامة تجارية" هي علامات تجارية لريميني ستريت، إنك. تظل العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم تحدد خلاف ذلك، لا تدعي شركة ريميني ستريت أي انتماء أو تأييد أو ارتباط بأي من أصحاب العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.

 

هذا البيان الصحافي يحتوي مواد متعددة الوسائط. لمشاهدة البيان كاملا:

https://www.businesswire.com/news/home/20210701005215/en/

أخبار ذات صلة

0 تعليق