شركة إيبل دوكس تعلن عن الاستحواذ على ويب كي آي تي

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تورونتو وبيرث، أستراليا -الجمعة 2 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إيبل دوكس"، الرائدة في مجال منتجات وخدمات الولوج بصيغة "بيه دي إف"، عن استحواذها على شركة "ويب كي آي تي"، الرائدة الموثوقة في خدمات الولوج إلى شبكة الإنترنت.

ويشعر مؤسّسو وفرق عمل الشركتَين بالحماس للعمل معاً على إتاحة الوصول العالمي للولوج الرقمي. وسيؤدي الاستحواذ إلى توسيع الحضور العالمي لمنتجات، وخدمات، وتدريبات "إيبل دوكس"، بالإضافة إلى دعم الوصول المحلّي إلى المستندات بـ49 لغة.

وقال آدم سبنسر، الرئيس (العالمي) لشركة "إيبل دوكس"، في هذا السياق: "يشكّل الاستحواذ على ’ويب كي آي تي‘ مرحلةً جديدةً لكلا الشركتَين لتوسيع العروض عالميّة المستوى لمنتجاتنا وخدماتنا حول العالم. ويشكّل استكمال التزام فيفيان بالتميز على صعيد الوصول إلى شبكة الإنترنت في جميع أنحاء أستراليا وحوض المحيط الهادئ شرفاً كبيراً بالنسبة إلينا".

وصرّحت فيفيان كونواي، مؤسسة ومديرة "ويب كي آي تي"، قائلةً: "تحتفل شركة ’ويب كي آي تي‘ الخاصّة المحدودة بعيدها العاشر في الأوّل من يوليو. وننظر إلى الاستحواذ على ’ويب كي آي تي‘ من قبل ’إيبل دوكس‘ كخطوة إيجابيّة تجاه هدفنا المتمثل بجعل مساحات العالم أقرب. وستحافظ ’ويب كي آي تي‘ على علاقتها المميزة مع عملائها، وستتوسّع الخدمات والدعم التي نقدمها مع فريق الإدارة العالمي. سيستمرّ موظفونا بمساعدة عملائنا في تحسين ولوجهم الرقمي، الذي يشمل حاليّاً مجموعة منتجات ’إيبل دوكس‘. وسيستكمل آدم وفريق عمل ’إيبل دوكس‘ وسيستمرون بتوسيع رؤية ’ويب كي آي تي‘، وإنّنا متحمسون بأنّ نكون جزءاً من ذلك".

لمحة عن "ويب كي آي تي"

تعتبر "ويب كي آي تي" شركة متخصّصة في مجال الولوج الرقمي تتّخذ من بيرث في أستراليا ومدينة الكويت في الكويت مقرّاً لها. وتساعد الشركات في التأكد من أنّ الوصول إلى مصادرها الرقميّة يلبي معيار إرشادات إتاحة محتوى الويب المعترف بها على الصعيد الدولي.

هذا وتقدم "ويب كي آي تي" استشارات الولوج، والتقييم التقني، واختبارات المستخدمين، والتدقيق والمصادقة، والتدريب، والمساعدة الإصلاحيّة، وخدمات الإصلاح للمستندات الحاليّة القائمة على شبكة الإنترنت. وتفتخر "ويب كي آي تي" أيضاً بكونها عضوة كاملة ناشطة في رابطة "دبليو 3 سي"، واحدة ضمن مجموعة صغيرة في أستراليا.

لمحة عن شركة "إيبل دوكس"

تأسّست شركة "إيبل دوكس" في العام 2019 كتجمّع للخبراء في مجال الولوج بصيغة "بيه دي إف"، وتوسّعت لتشمل عمليّاتها تسع دول. وتضمّ عروض "إيبل دوكس" مقاربة جديدة بالكامل للولوج إلى مستندات كبيرة الحجم واختبارها.

وتُعتبر "إيبل دوكس" الشركة الوحيدة في العالم التي تضمن امتثال كلّ مستند تنتجه، وتدعمه بضمان مسؤولية بقيمة 10,000,000 دولار أمريكي.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.abledocs.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210630006046/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق