تكستارز تتعاون مع ألفابيت فاند ولونشبول لتقديم مسرّع يركّز على...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن-الجمعة 2 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تكستارز"، وهي الشبكة العالمية التي تساعد رواد الأعمال على تحقيق النجاح المرجو، عن برنامج المسرّع الجديد "لونشبول ويب3 تكستارز أكسيليرايتور". سيعمل البرنامج مع رواد الأعمال على إنشاء تكنولوجيا التعاملات الرقمية ("بلوك تشاين") وبروتوكولات الترميز للاتجاه نحو مستقبل الخدمات المالية اللامركزية.

سيتم تشغيل البرنامج بالشراكة مع "ألفابيت فاند"، وهو أول صندوق استثماري منظم للعملات المشفرة والأصول الرقمية، و"لونشبول"، وهي منصة استثمارية متوافقة مع القوانين التنظيمية توفر فرصاً خاصة لاستثمارات أولية مضمونة لمجتمع أعضائها.

تحتفظ "تكستارز" بخبرة ملحوظة في مجال التعاملات الرقمية، بالتعاون مع العديد من شركات التعاملات الرقمية القوية في حافظتها التي تشمل "تشايناليسيز"، التي أعلنت الأسبوع الماضي عن جولة استثمارية بقيمة 100 مليون دولار وتقييم 4.2 مليار دولار.

وقال جاجان بهاتيا، المدير العام لشركة "تكستارز" في هذا السياق: "تتمتع تكنولوجيا التعاملات الرقمية بالقدرة على إحداث نقلة نوعية في السيطرة على القيمة النقدية والمعلومات وتغييرات جذرية في العمليات التجارية العالمية، كما فعل الإنترنت في أوائل القرن الحادي والعشرين". وأضاف: "يشكّل العمل مع ’ألفابيت‘ ومجتمع ’لونشبول‘ لدعم الشركات الرائدة في هذا المجال فرصة رائعة واستثماراً في الاقتصاد اللامركزي في المستقبل".

هذا وسيعمل برنامج "لونشبول ويب3 تكستارز أكسيليرايتور"، الذي يتخذ من لندن مقراً له، مع عشر شركات ناشئة سنوياً على مدى ثلاثة أشهر حيث ستتلقى هذه الشركات التمويل والإرشاد العملي من "تكستارز" و"ألفابيت" و"لونشبول"، وستحصل على فرصة المشاركة في ورش عمل وموارد مخصصة، والقبول في شبكة "تكستارز" العالمية لمدى الحياة، والانكشاف لمجتمع قابل للحياة بالحد الأدنى. سيتم فتح باب تقديم الطلبات لبرنامج "لونشبول ويب3 تكستارز أكسيليرايتور" في 13 سبتمبر 2021 وباب القبول حتى الأول من ديسمبر 2021. وسيعمل المسرّع في السنة الأولى التي تمتد من مارس 2022 حتى يونيو 2022.

ومن جهته، قال شاين ماكويليان، نائب الرئيس لشؤون الاستراتيجية، في شركة "ألفابيت": "يسر ’لونشبول‘ التعاون مع ’تكستارز‘ و’ألفابيت‘ لتقديم ’لونشبول ويب3 تكستارز أكسيليرايتور‘ إلى عالم التشفير. وبفضل إيمانه الراسخ بمستقبل متعدد السلاسل، وكونه شغوفاً بالتبني السائد للترميز، يفخر هذا المسرع الأول من نوعه بكونه مستقلاً عن السلسلة". وأضاف: "مع وجود مجموعة مميزة من المرشدين الذين يعملون معاً ويمثلون قطاعاً متنوعاً في مجال التعاملات الرقمية، نعتقد أنه بات بإمكاننا حقاً مساعدة المؤسسين والمنشئين على توفير الابتكار الفعلي إلى قطاع التشفير واسع النطاق".

لمعرفة المزيد، نشجع الشركات الناشئة المهتمة بالبرنامج على زيارة صفحة "لونشبول ويب3 تكستارز أكسيليرايتور" أو إبداء الاهتمام عبر الضغط هنا. يمكن للشركات والمستثمرين المهتمين بفرص الشراكة مع "تكستارز" التواصل مع ويل روبنسون، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات العالمية، أو معرفة المزيد على الرابط التالي: techstars.com/corporations.

لمحة عن "تكستارز"

تُساعد شبكة "تكستارز" العالميّة روّاد الأعمال على تحقيق النجاح. وانطلقت "تكستارز"، التي تأسست عام 2006، مع ثلاث أفكار بسيطة – يخلق روّاد الأعمال مستقبلاً أفضل للجميع، ويؤدي التعاون إلى دفع عجلة الابتكار، وتأتي الأفكار العظيمة من أيّ مكان. وتتمثّل مهمتنا الحالية في تمكين كلّ شخص على الكوكب من المساهمة في والاستفادة من نجاح روّاد الأعمال. وبالإضافة إلى برامج التسريع التشغيليّة وصناديق رؤوس الأموال الاستثمارية، نحقّق ذلك عبر الربط بين الشركات الناشئة والمستثمرين والشركات والمدن للمساعدة في بناء مجتمعات ناشئة مزدهرة. وقامت "تكستارز" بالاستثمار في أكثر من 2,500 شركة تتمتّع اليوم بقيمة سوقيّة مجتمعة تفوق 200 مليار دولار أمريكي. www.techstars.com.

لمحة عن "ألفابيت"

اكتسبت "ألفابيت"، التي تُعتبر من الصناديق الأولى المنظمة للأصول المشفرة، سمعة طيبة في الاستثمار في الشركات في طليعة ثورة التعاملات الرقمية. تؤمن "ألفابيت" وتستثمر في الاقتصاد اللامركزي وتوفر الدعم له في المستقبل، حيث تمتلك حافظة سخية من الشركات الناشئة والبروتوكولات وحلول الخدمات المالية اللامركزية التي تتعامل مع البديل عن الأنظمة المالية التقليدية. www.alphabit.fund.

لمحة عن "لونشبول"

تعد "لونشبول" مبادرة متوافقة مع القوانين التنظيمية، أُطلقت عام 2020 من قبل صندوق "ألفابيت" للعملة الرقمية بهدف توفير وصول مضمون وعادل إلى المراحل الأولية من المشروع المقدم لمجتمع التجزئة. بروحية "الاستثمار المتكافئ"، تضم منصة "لونشبول" أكثر من 35 ألف مستثمر حول العالم يؤمنون بفكرة أن يكون الفرد رأس ماله الاستثماري الخاص، مع توفير الدعم لمنظومة الشركات الناشئة من خلال تزويدها بالحد الأدنى من المجتمع القابل للحياة والموارد وإمكانية الوصول إلى فرص التمويل وتمكين الشراكات عبر منظومة التعاملات الرقمية. www.launchpool.xyz.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210630005204/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق