كافيه الرميلة، الآن في دبا الفجيرة

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة-الخميس 1 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تم رسميًا افتتاح الموقع الثاني لكافيه مزرعة الرميلة في مدينة دبا بالفجيرة، و أصبح الفرع الجديد الذي يوفر خدمة التقديم المريحة من السيارة (Drive-through) وجهة شهيرة للسكان المحليين الذين يبحثون عن وجبات خفيفة ومشروبات لذيذة وصحية. حيث يقدم الفرع الجديد لزواره مع القهوة مجموعة فريدة من منتجات الألبان الطازجة القادمة مباشرة من المزرعة. 

كما أعرب عبد الله طالب، المدير العام لمزرعة الرميلة، قائلاً  "بعد الإطلاق الناجح لفرعنا الرئيسي في مدينة الفجيرة العام الماضي، يسعدنا أن نعلن الآن عن افتتاح موقعنا الجديد في دبا، حيث سيسمح هذا الفرع لسكان المنطقة بالاستمتاع بخط إنتاجنا الواسع الذي يشمل كل منتجات الألبان ابتداء من الحليب العضوي واللبن والزبدة إلى علامتنا التجارية الفريدة ألا و هي الآيس كريم."

مباشرة من المزرعة

تقوم مزرعة الرميلة منذ عام 2018 بإنتاج منتجات الألبان المشتقة بالكامل من أبقار الجيرسي (Jersey) التي يتم تربيتها محليًا والتي تشتهر بإنتاج حليب عالي الجودة وغني بالبروتين والكالسيوم. و بالتالي تنتج المزرعة مجموعتها من منتجات الألبان الطبيعية بالكامل محلياً، والتي يتم نقلها بالشاحنات يوميًا إلى منافذ الكافيهات الخاصة بها. حيث نوَّه طالب أن مزرعة الرميلة تستخدم أفضل المكونات في منتجاتها، والتي أشار إلى أنها لا تحتوي على أي مواد مضافة أو مواد حافظة، قائلاً "تم تصميم المشروع في الأصل كوسيلة لتزويد سكان الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة بالأطعمة والمشروبات الحلوة والمالحة الطازجة" و أضاف "لقد عملنا بجد للحفاظ على أعلى مستويات الجودة لعمليات إنتاج منتجاتنا بهدف تحقيق الرضا التام لعملائنا، و الآن يمكننا أن نقدم لهم أفضل المنتجات التي تقدمها المزرعة من خلال فرعينا كوجبات و مشروبات."

دبي وما بعدها

يجتذب الفرع الجديد في دبا حشودًا متحمسة مثل موقعه الرئيسي في مدينة الفجيرة، ويخدم أكثر من مائة عميل يوميًا. كما توفر في الوقت نفسه مزرعة الرميلة منتجات الألبان المتنوعة لعشرات المطاعم والمقاهي والفنادق في جميع أنحاء البلاد. واستجابة للطلب المتزايد على مجموعة منتجات مزرعة الرميلة الفريدة، يقول طالب "يسير الكافيه في المسار الصحيح لافتتاح فرع ثالث في دبي، و ربما بعد ذلك عدة فروع أخرى في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة".

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق