شركة سوني إنترأكتيف إنترتينمنت تستحوذ على شركة نيكسز لتستمر في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان ماتيو ، كاليفورنيا -الجمعة 2 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت شركة سوني إنترأكتيف إنترتينمنت (أس آي إي) اليوم أنَّها أتمَّت الاستحواذ على نيكسز سوفتوير بي في، وهو استوديو هولندي رائد في الصناعة يتمتَّع بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في تطوير الألعاب وتحسينها. وستنضمّ نيكسز المتمركزة في أوتريخت بهولندا، على الفور إلى بلايستايشن ستوديوز تكنولوجي كريايتيف أند سرفيسز غروب، لتوفير إمكانات تقنيَّة وتطويريَّة داخليَّة عالية الجودة لاستوديوهات بلايستايشن.

وقد قال هيرمن هولست، رئيس بلايستاشيشن ستوديوز: "إنَّني أحترم نيكسز كثيرًا وأنا متحمِّس لصيرورة هذا الفريق ذي الخبرة الكبيرة جزءًا من مجتمع التطوير العالميِّ في أس آي إي". وتابع: "لديهم شغف بتحسين الألعاب وتقديم أفضل تجربة ممكنة للّاعبين. ستكون نيكسز رصيدًا قويًا للجميع في بلايستايشن ستوديوز، ممّا سيساعد فرقنا على التركيز على هدفهم الأهم وهو إنشاء محتوى بلايستايشن فريد بأفضل جودة ممكنة ".

وقال جورجن كاتسمان، المؤسِّس والمدير الأعلى لقسم التطوير في نيكسز: "لا نطيق صبرًا للعمل، ونحن متحمسون جدًا لجلب خبرتنا التقنيَّة والتطويريَّة إلى قوة آي بي عظمى مثل بلايستاشن ستوديوز. تطلع إلى العمل  مع بعض الفرق الأكثر موهبة في الصناعة لتقديم أفضل تجارب اللعب لعشّاق بلايستايشن".

هذا ولم يتمَّ الإفصاح عن شروط هذه العمليَّة بما في ذلك تكلفة الشراء بسبب الالتزامات التعاقديَّة.

 

نبذة عن سوني إنترأكتيف إنترتينمنت

إن سوني إنترأكتيف إنترتينمنت (أي آي إي)، وهي شركة معترف بريادتها عالميًّا في مجال الترفيه التفاعليّ والرقميّ مسؤولة عن العلامة التجارية بلايستايشن ومجموعة المنتجات والخدمات المرتبطة بها. لقد دأبت بلايستايشن على بث الابتكارات في السوق منذ إطلاق بلايستايشن الأصليَّة في اليابان في عام 1994. تشمل مجموعة منتجات وخدمات بلايستايشن علامات بلايستايشن 5، وبلايستايشن 4، وبلايستايشن في آر، وبلايستايشن ستور، وبلايستايشن بلاس، وبلايستايشن ناو، وعناوين برامج بلايستايشن المشهورة من بلاستايشن ستوديوز. يقع مقر شركة أس آي إي الرئيسي  في سان ماتيو بولاية كاليفورنيا، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة سوني غروب كوربورايشن  ولها مراكز عمليات عالمية في كاليفورنيا ولندن وطوكيو.

نبذة عن نيكسز

نيكسز سوفتوير شركة هولندية رائدة في قطاعها، متخصصة في تصميم ألعاب الفيديو وتطويرها ونقلها. نعمل جنبًا إلى جنب مع شركاء عالميين منذ عام 1999 مدفوعين بشغف والالتزام بالابتكار. ويفخر فريقنا في أوتريخت بتقديم أفضل تجربة ممكنة لكل لاعب، أيًّا تكن المنصَّة.

تُعد  بلايستايشن وبي أس 5 وبي أس 4 ودويلسنس علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية لشركة سوني إنترأكتيف إنترتينمت إنك. جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين.

عرض نسخة المصدر على  businesswire.com:

  https://www.businesswire.com/news/home/20210701005274/en/

أخبار ذات صلة

0 تعليق