كوانيرجي تعلن عن تعاون استراتيجي جديد مع سنساتا تكنولوجيز

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سانيفال، كاليفورنيا -الأربعاء 30 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

  •  ركّز التعاون الجديد على مجموعة واسعة من المجالات مثل قابلية التصنيع، وخفض التكاليف، وتحديد المصادر، واستراتيجيات طرح المنتجات في السوق.
  • اتفاقية تعاون استراتيجي لدعم التوقيت السريع لطرح منتجات "ليدار" من "كوانيرجي" في السوق
  • التزمت شركة "سنساتا" بالاستثمار الخاص في الأسهم (ما يعرف بـ"بيه آي بيه إي" أو "بايب") في إطار اندماج الأعمال من "كوانيرجي" وشركة "سي آي تي آي سي كابيتال أكويزيشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: CCAC).

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "كوانيرجي"، المزوّد الرائد لأجهزة الاستشعار للجيل التالي العاملة بتقنية "ليدار" للحالة الصلبة القائمة على مصفوفات مرحليّة بصريّة، و"سنساتا تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ST)، وهي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا الصناعية ومزود لحلول غنية بأجهزة الاستشعار التي من شأنها خلق رؤى للعملاء، عن تعاون استراتيجي جديد للتركيز على مساعدة "كوانيرجي سيستمز" على تقديم تقنيات تصور من "ليدار" ثلاثية الأبعاد، ذكية وميسورة التكلفة إلى السوق. سيشمل التعاون تقديم "سنساتا" رؤى لشركة "كوانيرجي" حول قابلية التصنيع، وخفض التكاليف، وتحديد المصادر واستراتيجيات طرح المنتجات في السوق.

وقال الدكتور كيفين جاي. كينيدي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "كوانيرجي سيستمز" في هذا السياق: "تعد شركة ’سنساتا تكنولوجيز‘ شركة عالمية رائدة منقطعة النظير في مجال تكنولوجيا أجهزة الاستشعار تتمتع بتاريخ ثري وطويل في الابتكار". وأضاف: "إن أتمتة العمليات في قطاع النقل والقطاعات الصناعية الأخرى تطرح تحديات هندسية وتصنيعية معقدة تتطلب حلولاً ذكية غنية بأجهزة الاستشعار. إن شركة ’كوانيرجي‘ متحمسة للتعاون مع ’سنساتا‘ للاستفادة من خبرتها الهندسية والتصنيعية الفريدة من نوعها".

وفيما يتعلق بالتعاون الجديد، التزمت "سنساتا" أيضاً بالاستثمار الخاص في الأسهم العامة (ما يعرف بـ"بيه آي بيه إي" أو "بايب") في إطار اندماج الأعمال المقترحة من "كوانيرجي" وشركة "سي آي تي آي سي كابيتال أكويزيشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: CCAC)، وهي شركة استحواذ ذات أهداف خاصة. وقد تم الإعلان عن هذا الاندماج في 22 يونيو 2021.

لمحة عن "كوانيرجي"

تتمثل مهمة "كوانيرجي سيستمز" في إنشاء حلول "ليدار" القوية والذكية وميسورة التكلفة لتقديمها لتطبيقات السيارات وإنترنت الأشياء بهدف تعزيز تجارب الأفراد وسلامتهم. طورت "كوانيرجي" جهاز الاستشعار الفعلي الوحيد ذي الحالة الصلبة بالكامل من أشباه الموصلات المصنوعة من أكسيد المعادن التكميلي من "ليدار" القائم على تكنولوجيا المصفوفات المرحليّة البصريّة لتمكين الإنتاج الضخم لحلول "ليدار" ثلاثية الأبعاد منخفضة التكلفة والموثوقة للغاية. بفضل حلول "ليدار" الذكية من "كوانيرجي"، يمكن للشركات الآن الاستفادة من الرؤى ثلاثية الأبعاد المتقدمة في الوقت الفعلي لتحويل عملياتها في مجموعة متنوعة من القطاعات بما فيها الأتمتة الصناعية والأمن المادي والمدن الذكية والمساحات الذكية وغيرها الكثير. نُشرت حلول "كوانيرجي" من قبل أكثر من 350 عميلاً في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارتنا على الموقع الإلكتروني التالي: www.quanergy.com .

معلومات مهمّة حول دمج الأعمال وأين يمكن الاطلاع عليها

في ما يتعلّق بدمج الأعمال المُقترح، تعتزم "سي سي إيه سي" تقديم المواد ذات الصلة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك بيان تسجيل وفق النموذج "إس 4" الذي يتضمن بيان التوكيل/إصدار النشرة. تحث "سي سي إيه سي" المستثمرين والمساهمين لديها وغيرهم من الأشخاص المهتمين، بقراءة بيان التوكيل/إصدار النشرة المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، عند توافرها، والوثائق المدرجة بالإشارة إليها، حيث ستحتوي هذه المواد على معلومات مهمة حول "سي سي إيه سي" و"كوانيرجي" ودمج الأعمال المقترح. بعد أن تعلن هيئة الأوراق المالية والبورصات أن بيان التسجيل أصبح ساري المفعول، سيُرسل بيان التوكيل النهائي/ إصدار النشرة بالبريد إلى المساهمين في "سي سي إيه سي" اعتباراً من تاريخ التسجيل الذي سيتّم تحديده للتصويت على دمج الأعمال، وسوف يحتوي على معلومات هامة حول دمج الأعمال المقترح والمسائل الأخرى ذات الصلة. يُنصح المساهمون في "سي سي إيه سي" وغيرهم من الأشخاص المهتمين، بقراءة هذه المواد، عند توافرها (بما في ذلك أي تعديلات أو ملاحق لها) وأي مستندات أخرى ذات الصلة متعلقة بطلب "سي سي إيه سي" للتوكيل وذلك كي يجري اجتماع المساهمين الذي سيعقد للموافقة، على سبيل المثال لا الحصر، على اندماج الأعمال المقترح، حيث ستحتوي هذه المواد على معلومات مهمة حول "سي سي إيه سي" و"كوانيرجي" ودمج الأعمال المقترح. يمكن أن يحصل المساهمون على نسخ من بيان التوكيل/ إصدار النشرة الأولي وبيان التوكيل/ إصدار النشرة النهائي والمواد الأخرى ذات الصلة بالصفقة، عند توافرها، وذلك من دون أيّ مقابل، على الموقع الخاص بالهيئة على www.sec.gov  أو عن طريق توجيه طلب إلى العنوان التالي: شركة "سي آي تي آي سي كابيتال أكويزيشن"، 28/إف سي آي تي آي سي تاور، جادة 1 تيم مي أفينيو، سنترال، هونج كونج، جانب السيد فانجلو وانج، هاتف، +85237106888. إنّ المعلومات الواردة في، أو التي يمكن الحصول عليها من خلال، المواقع المشار إليها في هذا البيان الصحفي ليست مدرجة بالإشارة في هذا البيان ولا تعد جزءاً منه.

المشاركون في طلب بيانات التوكيل

يمكن اعتبار "سي سي إيه سي" و"كوانيرجي" ومدرائها ومسؤوليها التنفيذيين على التوالي مشاركين في طلب بيانات التوكيل من مساهمي "سي سي إيه سي" في ما يتعلق بدمج الأعمال المقترح. يمكن للمساهمين في "سي سي إيه سي" والأشخاص المهتمين الآخرين الحصول، بدون مقابل، على معلومات أكثر تفصيلاً مرتبطة بمدراء ومسؤولي "سي سي إيه سي" في إصدار النشرة النهائي لـ"سي سي إيه سي" المودع لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات في 12 فبراير 2020 فيما يتعلق بالطرح العام الأولي لشركة "سي سي إيه سي". وإنّ المعلومات المرتبطة بالأشخاص الذين يمكن اعتبارهم، بموجب قواعد هيئة الأوراق المالية والبورصات، مشاركين في طلب بيانات التوكيل لمساهمي "سي سي إيه سي" فيما يتعلق بدمج الأعمال المقترح، سيتم إدراجها في بيان التوكيل/ إصدار النشرة عند توافرها لدمج الأعمال المقترح. كما إنّ المعلومات الإضافية المرتبطة بمصالح المشاركين في طلب بيانات التوكيل فيما يتعلق بدمج الأعمال المقترح سيتم تضمينها في بيان التوكيل/ إصدار النشرة التي تعتزم "سي سي إيه سي" تقديمها إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات. يمكنكم الحصول على نسخ مجانية من هذه المستندات كما هو موضح في الفقرة السابقة.

لا عرض أو طلب توكيل

لا يشكّل هذا البيان الصحفي بيان توكيل أو طلب أو موافقة أو تفويض مرتبط بأي أوراق مالية أو صفقة محتملة. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي أيضاً عرضاً لبيع أو طلب عرض لشراء الأوراق المالية لـ "سي سي إيه سي" أو "كوانيرجي"، ولن تتمّ أي عمليّة بيع للأوراق المالية في أي دُول أو ولايات قضائية يكون فيها هذا العرض أو الطلب أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو الأهلية بموجب قوانين الأوراق المالية في هذه الولاية القضائية. لا يجوز طرح أي أوراق مالية إلا من خلال نشرة إصدار تفي بمتطلبات القسم 10 من قانون الأوراق المالية لعام 1933.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210629005222/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق