كور باور تعلن عن شراكة استراتيجيّة مع كلينهيل بارتنرز

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كور ديلين، آيداهو ونيويورك -الأربعاء 30 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كور باور" (المشار إليها في ما يلي بـ"كور باور" أو "كور")، المطوّرة الرائدة لتكنولوجيا خلايا البطاريّات في قطاعات تخزين الطاقة والنقل الكهربائي التي تتّخذ من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لها، عن تشكيل شراكة استراتيجيّة مع "كلينهيل بارتنرز" ("كلينهيل")، وهي شركة أسهم خاصّة تستثمر في قطاع تحوّل الطاقة الذي يساهم بإزالة الكربون. واستثمرت "كلينهيل" في شركة "كور باور" كجزءٍ من الشراكة الاستراتيجيّة.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20210629005233/en/

هذا وانضمّ مؤسّسا "كلينهيل" راكش ويلسون وآش أوباديايا إلى "كور باور" كمستشارَين خاصّين لمؤسّسة الشركة ورئيستها التنفيذيّة ليندسي جوريل. ويُعدّ راكش وآش خبيرَين في قطاع تمويل واستثمارات الطاقة، وسيوجهان استراتيجيّة "كور" حول فرص النموّ والاستثمار.

وقالت ليندسي جوريل، الرئيسة التنفيذيّة لشركة "كور باور"، في هذا السياق: "يتمتّع راكش وآش بخبرة مدمجة تفوق 40 عاماً في مجال الحوكمة البيئيّة والاجتماعيّة والمؤسسية، والطاقة، والبنية التحتية. إنّنا متحمسون للتعاون معهما من أجل الاستفادة من خبرتهما الوافرة لتحويل ’كور‘ إلى الرائدة في قطاع تحوّل الطاقة".

ويُعدّ آش أوباديايا مؤسّس وشريك إداري في "كلينهيل بارتنرز"، ويمتلك خبرة تفوق 20 عاماً في مجال الأسهم الخاصّة والهندسة مع التركيز على سلسلة قيمة الطاقة. وعمل آش بصفة مدير إداري في "سنتربريدج بارتنرز" ومدير في "كيه كيه آر"، وهو حائز على شهادات هندسة من جامعة ستانفورد وجامعة مومباي، وعلى ماجستير إدارة أعمال في جامعة ستانفورد.

ومن جهته، صرّح آش قائلاً: "يسرّني أن أعمل مع ’كور باور‘ لتوسيع تصميم وتصنيع خلايا بطاريّات أيون الليثيوم في الولايات المتحدة الأمريكيّة. ومن خلال خبرتي في قطاع تخزين الطاقة، أرى الدور الأساسي الذي تلعبه البطاريّات في تحوّل الطاقة النظيفة. وأتطلّع إلى إضافة قيمة إلى فريق خبراء ’كور‘".

ويمتلك راكش ويلسون خبرة تفوق 20 عاماً في تمويل الطاقة والأسهم الخاصّة، وهو مؤسّس ومدير إداري في "كلينهل بارتنرز". وشغل في السابق منصب الشريك الرئيسي في "أبولو جلوبال ماناجمنت"، وقاد استثمارات في الأسهم الخاصّة عبر سلسلة قيمة الطاقة. وعمل راكش أيضاً في قسم السلع الأساسيّة في "مورجان ستانلي" وفي قسمَي الأعمال المصرفيّة الاستثماريّة وبحوث الأسهم في "جولدمان ساكس". وتخرّج من جامعة تكساس في أوستن، وحصل على ماجستير إدارة أعمال من "إنسياد" في فونتينبلو بفرنسا.

وأشار راكش في هذا الصدد: "يشكّل العمل مع ’كور باور‘ امتداداً طبيعيّاً لعملي على مشاريع تخزين البطاريّات، والبنية التحتية المتجددة، وتوليد الطاقة الموزع، وصناديق تجارة الطاقة، وتعويضات الكربون. وتتواجد خلايا أيون الليثيوم وسط مستقبل الطاقة النظيفة، وإنّني أتطلّع إلى تسريع الانتقال إلى الطاقة النظيفة عبر العمل مع ’كور‘".

ولعبت "إيفركور" دور المستشارة الماليّة لشركة "كور باور"، كما لعبت "كيركلاند آند إليس" المحدودة دور المستشارة القانونيّة لشركة "كلينهيل بارتنرز".

لمحة عن "كور باور"

تُعدّ شركة "كور باور" مطوّرة رائدة لتكنولوجيا خلايا البطاريّات في قطاع الطاقة النظيفة تتّخذ من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لها، وهي تقدّم خدماتها إلى أسواق تخزين الطاقة، والتنقلية الإلكترونية، والمرافق، والصناعة، والمهام الحرجة حول العالم. وتقوم "كور باور" بتصميم وتصنيع خلايا بطاريّات النيكل ليثيوم وأكسيد المغنيز والكوبالت، وبطاريّات فوسفات حديد الليثيوم، ووحدات وحزم "في دي إيه"، يعززها نظام إدارة البطاريّة. ومن خلال الشراكات العالميّة، تقوم "كور" بتصميم وتصنيع أنظمة من الدرجة الأولى لتخزين الطاقة.

وتقوم مقاربة "كور باور" المختلفة بتزويد العملاء بوصول مباشر، وخدمة لم يسبق لها مثيل، وتكنولوجيا متفوقة، وتوافر للمنتجات من المستوى الأوّل. نهتمّ ببناء مجتمعات مستدامة، ووظائف الطاقة النظيفة، وتوسيع الاقتصاد الأخضر. وتفتخر "كور باور" بتقديم حلّ عالي الأداء لمشاكل العالم الفعلي التي تلبي متطلبات السوق المتنامية وتساهم بمستقبل خالي من الكربون. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.korepower.com.

لمحة عن "كلينهيل بارتنرز"

تُعدّ "كلينهيل بارتنرز" شركة أسهم خاصّة تستثمر في قطاع تحوّل الطاقة الذي يساهم في إزالة الكربون. ونستثمر في أعمال قابلة للتطوير تتمتّع بوضوح على صعيد العائدات، والإيرادات، ونموّ التدفقات النقدية. ونستفيد من مقاربتنا المدفوعة بالأطروحات وخبرتنا التشغيلية لتحسين القيمة في جميع استثماراتنا. وتتوافق فلسفة الاستثمار طويلة الأمد لإزالة الكربون وخلق القيمة مع مساهمينا، ومجتمعاتنا المحليّة، والشركات التي نستثمر فيها. وتمتلك الشركة مكاتب في نيويورك وهيوستن. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.cleanhillpartners.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210629005233/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق