سي 3 إيه آي وإن سي إس تبرمان شراكة استراتيجيّة لتقديم تطبيقات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريدوود سيتي، كاليفورنيا وسنغافورة -السبت 19 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم كلّ من "سي 3 إيه آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:AI)، وهي شركة لبرمجيّات تطبيقات الذكاء الاصطناعي المؤسّسي، و"إن سي إس"، وهي مزوّدة رائدة لخدمات التكنولوجيا وعضو في مجموعة "سينجتل"، عن إبرام شراكة استراتيجيّة تركّز على تقديم حلول الذكاء الاصطناعي المؤسّسي إلى العملاء في جنوب شرق آسيا وأستراليا/ نيوزيلندا في مجموعة من القطاعات، بما في ذلك الاتصالات، والقطاع الحكومي، والخدمات الماليّة، والنقل، وغيرها.

وتشكّل هذه الاتفاقيّة الشراكة الاستراتيجيّة الأولى التي تبرمها شركة "سي 3 إيه آي" مع مجموعة للاتصالات. وستستغلّ "إن سي إس" خبرتها العميقة في القطاع وخبراتها التكنولوجية لخدمة الحكومات والشركات في جنوبيّ شرقيّ آسيا وأستراليا/ نيوزيلندا من خلال  استثمار ما يصل إلى 10 مليون دولار أمريكي لتطوير ونشر استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي المؤسسي المبنيّة عبر منصة "سي 3 إيه آي سويت". وسيتمّ أيضاً اعتماد حلول "سي 3 إيه آي" عبر شبكات "سينجتل"، و"أوبتوس"، وغيرها من شبكات الاتصالات التابعة من أجل جلب مزايا الذكاء الاصطناعي المؤسسي إلى عمليّاتها وعملائها.

وتشمل عروض "سي 3 إيه آي"، باعتبارها رائدة في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي، كلّاً من "سي 3 إيه آي سويت"، وهي منصة قويّة ومتكاملة للذكاء الاصطناعي المؤسسي؛ وحلّ "سي 3 إيه آي إكس ماشينا"، وهو حلّ ذكاءٍ اصطناعيّ من دون برمجيات يمكن لأيّ شخص استخدامه لتوليد رؤى قابلة للتنفيذ للذكاء الاصطناعي المؤسسي؛ وحلّ إدارة علاقات العملاء "سي 3 إيه آي سي آر إم" المدعوم بالذكاء الاصطناعي المؤسّسي الأوّل من نوعه والمصمّم حسب الطلب للقطاعات الصناعيّة؛ وقائمة شاملة من تطبيقات الذكاء الاصطناعي المؤسسي المبنيّة بشكلٍ مسبق. وتغطي هذه التطبيقات مجموعة واسعة من حالات الاستخدام، مثل إدارة الطاقة من "سي 3 إيه آي" لتحسين استهلاك الطاقة وانبعاثات الكربون، والصيانة التنبؤية من "سي 3 إيه آي" لخفض التعطّل غير المقرر للآلات، والكشف عن الاحتيال من "سي 3 إيه آي" للصفقات الماليّة.

وقال إنج كوو بين، الرئيس التنفيذي لشركة "إن سي إس"، في هذا السياق: "تُعيد شراكتنا مع ’سي 3 إيه آي‘ التأكيد على التزام ’إن سي إس‘ ببناء منظومة قويّة من الشركاء الرقميّين تسمح بوصول عملائنا إلى تقنيّات وحلول مؤسسيّة رائدة في العالم." وأضاف: "نعتقد أنّ موجة حلول الذكاء الاصطناعي من الدرجة المؤسسيّة قد وصلت، ونحن متحمسون للعمل مع عملائنا من أجل بناء الجيل الجديد من التطبيقات الرقميّة بالاقتران مع الذكاء الاصطناعي المؤسسي. ونحن نتطلّع إلى أداء دورنا في إطلاق القدرة التحويليّة للذكاء الاصطناعي المؤسسي عبر الحكومات والمؤسسات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ."

وكشفت "جارتنر" في تقريرها الاستقصائي السنوي حول جدول أعمال الرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات لعام 2021 أنّ منطقتَي جنوب شرق آسيا وأستراليا/ نيوزيلندا كانتا من المناطق الأسرع نموّاً في العالم في مجال تطبيق الرقمنة من أجل تحسين العمليّات المؤسسيّة1. وبالإضافة إلى ذلك، أشار الرؤساء التنفيذيّون لشؤون المعلومات في هذه المناطق إلى الذكاء الاصطناعي/ التعلّم الآلي باعتبارها تكنولوجيا مغيّرة لقواعد اللعبة2. وللاستفادة من هذه الصيحة، ستؤسس "سي 3 إيه آي" و"إن سي إس" معاً مركز امتياز للاستكشاف المشترك لحلول جديدة تساهم بتسريع اعتماد الذكاء الاصطناعي المؤسسي وتطوّر عروضاً مصمّمة حسب الطلب لمتطلبات الأعمال في سوق آسيا والمحيط الهادئ.

من جانبه، قال جين ريزنيك، مدير عام القطاعات الصناعيّة والتحالفات في "سي 3 إيه آي": "سيساهم مركز الامتياز خاصّتنا بجمع الخبراء من كلّ من ’سي 3 إيه آي‘ و’إن سي إس‘ لدراسة الاحتياجات الخاصّة بالشركات والقطاعات الصناعيّة في جنوب شرق آسيا، وأستراليا، ونيوزيلندا والاستجابة لها. وسيسمح ذلك لنا بخدمة عملائنا في جنوب شرق آسيا وأستراليا/ نيوزيلندا بصورة أفضل، وتزويدهم بحلول الذكاء الاصطناعي المؤسسي التي يحتاجونها لتحقيق أهدافهم نحو التحوّل الرقمي."

وأضاف توماس إم سيبل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في "سي 3 إيه آي": "تُعتبر كلّ من ’سينجتل‘ و’إن سي إس‘ رائدتَين واضحتَين في مجال نشر استخدام واعتماد حلول الاتصالات والحلول السحابية، ونشعر بحماس كبير تجاه توحيد القوى مع شريك يتمتّع بهذا المستوى من الاحترام والاستشراف. وسيساعد تركيز ’إن سي إس‘ على التحوّل الرقمي على تعزيز الذكاء الاصطناعي المؤسسي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، خاصّةً في قطاع الاتصالات على نطاق واسع."

1 جدول أعمال الرؤساء التنفيذيّين لشؤون المعلومات لعام 2021 من "جارتنر": وجهات نظر عالميّة حول ’اغتنام هذه الفرصة لتسريع الأعمال الرقمية‘، أندي روزويل-جونز، وتوماس نيلسن، وجان-مارتن لويندال، وكريس هاورد، ومونيكا سينها، في 5 مارس 2021.

2 "جارتنر"، "جدول أعمال الرؤساء التنفيذيّين لشؤون المعلومات للعام 2021: المنظور في منطقة جنوب شرق آسيا"، أدريان لي، في 3 فبراير 2021؛ "جارتنر"، "جدول أعمال الرؤساء التنفيذيّين لشؤون المعلومات للعام 2021: منظور أستراليا ونيوزيلندا"، أندي روزويل-جونز، وبراين فيرايرا، وكريستوفر بيل، في 15 ديسمبر 2021.

لمحة عن شركة "سي 3 إيه آي"

تُعدّ شركة "سي 3 إيه آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:AI) مزوّداً رائداً لبرمجيات تطبيقات الذكاء الاصطناعي المؤسسية الهادفة إلى تسريع التحوّل الرقمي للمؤسسات حول العالم. وتقدّم "سي 3 إيه آي" مجموعة من المنتجات المتكاملة: منصة "سي 3 إيه آي سويت" المتكاملة لتطوير ونشر وتشغيل تطبيقات الذكاء الاصطناعي واسعة النطاق؛ وتطبيقات "سي 3 إيه آي" التي تشكّل حافظة من تطبيقات الذكاء الاصطناعي المخصّصة للقطاع بصيغة "البرمجيات كخدمة"؛ وحلّ "سي 3 إيه آي سي آر إم" الذي يضمّ مجموعة من تطبيقات إدارة علاقات العملاء المخصّصة للقطاع والمصمّمة للذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي؛ و"سي 3 إيه آي إكس ماشينا"، وهو حلّ ذكاءٍ اصطناعيّ من دون برمجيات لاستخدام علوم البيانات في التعامل مع مشاكل الأعمال اليوميّة. وتشكّل هندسة الذكاء الاصطناعي المفتوحة الموجَّهة حسب النموذج محور ما تقدمه "سي 3. إيه آي"، وهي تبسّط بشكل هائل علم البيانات وتطوير التطبيقات. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.c3.ai.

لمحة عن "إن سي إس"

تُعدّ "إن سي إس" من الشركات الأعضاء في مجموعة "سينجتل" والمزوّدة الرائدة لخدمات المعلومات والاتصالات والتكنولوجيا، تتمتّع بحضور في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وتقدّم "إن سي إس" حلولاً متكاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتقنيّات الرقميّة، من أجل مساعدة الحكومات والشركات على تحقيق قيمة الأعمال من خلال التحوّل الرقمي والاستخدام المبتكر للتكنولوجيا. وتستثمر "إن سي إس" في قدرات "نيكست" في مجال التقنيّات الرقميّة والسحابة والمنصات والفضاء الإلكتروني، إلى جانب التعزيز المستمر لعروضها الأساسية من التطبيقات، والبنية التحتية، والهندسة. وتؤمن "إن سي إس" أيضاً ببناء منظومة قويّة مع الجهات الفاعلة الرائدة في مجال التكنولوجيا ومؤسسات أبحاث تدعم الابتكار المفتوح والابتكار المشترك.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.ncs.com.sg.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210616006026/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق