حاملو عملات نيكسو المشفرة يحصلون على أرباح بقيمة 20,428,359.89 دولار...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن -الجمعة 18 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

  • وزّعت "نيكسو" أرباحاً بقيمة 20,428,359.89 دولار أمريكي على حاملي العملات المشفرة المؤهلين.
  • وصل مجموع الأرباح التي شاركتها "نيكسو" مع المستثمرين لغاية الآن إلى 30 مليون دولار أمريكي.
  • إنّها المرحلة الرابعة والأخيرة من توزيع أرباح "نيكسو" بعد الانتقال إلى تعويضات الفائدة اليوميّة لعملات "نيكسو" المشفرة.

(بزنيس واير): قامت اليوم "نيكسو"، المؤسّسة الرائدة للأصول الرقميّة، بتوزيع الجزء الرابع من أرباحها التي تبلغ قيمتها 20,428,359.89 دولار أمريكي على الحاملين المؤهلين لعملات "نيكسو" المشفرة. وتشمل التعويضات 30 في المائة من صافي أرباح الشركة عن الفترة الماليّة الممتدة من 30 يونيو 2020 إلى 30 مايو 2021، وتشير إلى نموّ بنسبة 233 في المائة بالمقارنة مع الجزء الثالث من الأرباح التي بلغت 6,127,981.39 دولار أمريكي من 15 أغسطس 2020.

ويُعتبر توزيع الأرباح نتيجة التصويت الإداري الأوّل في "نيكسو" – وهو الصلاحيّة الجديدة التي تسمح لحاملي عملات "نيكسو" المشفرة بالمشاركة في القرارات والتغييرات المهمّة في منصّة "نيكسو". وأعلنت منظومة "نيكسو" من خلال التصويت الإداري في 8 يونيو عن تفضيل التعويضات اليوميّة التي تصل إلى 12 في المائة من المردود المئوي السنوي على عملات "نيكسو" المشفرة، على توزيع الأرباح. ولضمان عدم تأثّر المستثمرين بشكلٍ سلبي، دفعت "نيكسو" الجزء الرابح والأخير من الأرباح في 16 يونيو 2021.

وخلال ثلاثة أعوام فحسب، قامت الشركة بتوزيع مجموع يقارب 30 مليون دولار أمريكي من الأرباح على حاملي العملات المشفرة على أربع مراحل. وبعد المرحلة الأخيرة من توزيع الأرباح، ستستمرّ "نيكسو" بمشاركة نجاحها المالي مع حاملي العملات المشفرة من خلال برنامج الفوائد اليوميّة. ويؤدي المخطّط الجديد، الذي انطلق في 8 يونيو 2021، إلى جعل أرباح عملات "نيكسو" المشفرة أكثر انتظاماً وقابلية للتنبؤ ومرونة.

وقال أنتوني ترينشيف، المؤسس المشارك والشريك الإداري، حول مرحلة الأرباح الأخيرة من "نيكسو": "شكّل برنامج الأرباح جزءاً رئيسيّاً من ’نيكسو‘ منذ تأسيس الشركة، لذا كان من الطبيعي أن يشعر فريق عملنا بالحساسيّة تجاه وقف العمل به. ومع ذلك، يتمحور عمل ’نيكسو‘ حول الابتكار المستدام وخلق البصمة الأولى في العالم المالي الجديد. ويفرض جزءٌ من ذلك توديع النماذج الأكثر تقليديّة لمشاركة الثروات وخلق نماذج جديدة أكثر فاعليّة على غرار الفائدة اليوميّة على عملات ’نيكسو‘ المشفرة".

وتأتي الأرباح النهائيّة والفائدة اليوميّة على عملات "نيكسو" المشفرة فوراً بعد جولة من الإصدارات الجديدة من مبادرة "نيكسونومكس" – وهي مجموعة من التحديثات والخصائص لعملات "نيكسو" المشفرة التي تمّ تصميمها لتحسين اقتصاد العملات الرمزيّة، وتعزيز منفعتها، وترسيخ قيمتها في الاقتصاد الرقمي.

لمحة عن "نيكسو"

إنّ "نيكسو" هي المؤسّسة المنظّمة الرائدة حول العالم للأصول الرقميّة. وتتمحور مهمة الشركة حول زيادة قيمة ومنفعة العملات المشفرة إلى أقصى حدّ من خلال تقديم "الخطوط الائتمانيّة الفوريّة للعملات المشفرة" الخاضعة لضرائب أقل، ومجموعة "إيرن أون كريبتو آند فيات" العالية العائدات، والتداول المتطور، وقدرات التداول خارج البورصة، بالتزامن مع تقديم خدمات تأمين العهدات على أعلى مستوى وخدمات الأمن من المستوى العسكري ضمن حافظة "نيكسو والت". وتدير "نيكسو" أصولاً لأكثر من 1.5 مليون مستخدم في أكثر من 200 ولاية قضائيّة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210616005559/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق