لوميناري تطلق قناة اشتراك جديدة عبر آبل بودكاستس

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك-الجمعة 18 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلقت "لوميناري"، وهي شبكة تدوينات صوتية قائمة على الاشتراك، اليوم قناة جديدة عبر "آبل بودكاستس"، ما يجعل جميع التدوينات الصوتية الأصلية من "لوميناري" متوافرة على الصعيد العالمي لمستمعي "آبل بودكاستس" في أكثر من 170 دولة.

وقال سيمون سوتون، الرئيس التنفيذي لشركة "لوميناري" في هذا السياق: "يسرنا التعاون مع ’آبل‘، المؤسسة التي أنشأت التدوين الصوتي، لجلب المحتوى الأصلي إلى ملايين المستمعين حول العالم".

ومن جهته، قال مات ساكس، المؤسس المشارك ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة "لوميناري": "عندما قمنا بتأسيس ’لوميناري‘، كنا نعتقد بأن دعم محتوى التدوينات الصوتية المتميزة القائمة على الاشتراك مهم للمستمعين وصانعي المحتوى على حد سواء. ويعد توزيع محتوانا عبر ’آبل بودكاستس‘ خطوة بالغة الأهمية في تحقيق رؤيتنا".

هذا وتضم قناة "لوميناري" أكثر من 30 تدوين صوتي أصلي من "لوميناري" بما في ذلك "آندر ذا سكين ويث راسيل براند"، و"سناب جادجمينت بريزينتس: سبوكد"، و"ذا سي-وورد ويث لينا دانهام"، و"فياسكو" من تقديم الصحفي ليون نيفاخ. 

كما تتضمن قناة "لوميناري" إمكانية الوصول إلى "ذا ميدنايت ميراكل"، وهو عرض جديد من صانعي المحتوى طالب كويلي و ياسين باي ودايف شابيل. بدأت مدونة "ذا ميدنايت ميراكل" الصوتية في إصدار حلقاتها خلال شهر مايو وستستمر طوال العام مع توقف خلال فصل الصيف. وتطلق "لوميناري" عروض ومواسم جديدة من تقديم راسيل براند وكارامو براون ولينا دانهام و ليون نيفاخ في الأسابيع المقبلة أيضاً، وغيرهم.

وستبقى جميع التدوينات الصوتية الأصلية من "لوميناري" متوافرة للمشتركين عبر تطبيق "لوميناري" في 12 دولة تتواجد فيها حالياً. من خلال هذا الإطلاق عبر "آبل"، أصبحت جميع التدوينات الصوتية من "لوميناري" متاحة الآن أيضاً على قناة "لوميناري" عبر "آبل بودكاستس" في أكثر من 170 دولة.

تبلغ الأسعار في الولايات المتحدة 4.99 دولاراً أمريكياً في الشهر بعد فترة تجريبية مجانية تصل مدتها إلى سبعة أيام، أو 34.99 دولاراً أمريكياً في السنة الواحدة - أو حوالي 2.99 دولاراً أمريكياً في الشهر - بعد فترة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام. التسعير الدولي مشابه للتسعير في الولايات المتحدة.

لمحة حول "لوميناري"

تعتبر "لوميناري" شبكة تدوينات صوتية قائمة على الاشتراك مع مجموعة حائزة على جوائز من البرامج الأصلية التي لن تجد لها مثيل في مكان آخر. يستمتع المستمعون بإمكانية وصول غير محدود إلى المجموعة الكاملة من التدوينات الصوتية الأصلية من "لوميناري"، والتي تضم صانعي محتوى مشهورين، وأصوات متنوعة وقصص مهمة تُروى من منظور جديد. يمكنكم ايجاد على المحتوى الأصلي من "لوميناري" عبر تطبيق "لوميناري" المتوفر على أنظمة "آي أو إس" و "أندويد" وشبكة الإنترنت، وهو متوفر الآن عبر قناة "لوميناري" الخاصة بـ "آبل بودكاستس".

تأسست "لوميناري" من قبل مات ساكس في عام 2018 بدعم من "إن إي إيه". وتعمل "لوميناري"، المدعومة بحب التدوينات الصوتية، على الارتقاء بتجربة التدوين الصوتي لكل من المستمعين وصانعي المحتوى.

لمزيد من المعلومات حول "لوميناري"، يرجى زيارة غرفة الأخبار newsroom.luminarypodcasts.com ومتابعتها على الحساب التالي: @hearluminary.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210615006125/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق