شركة نفط الكويت تختار هاليبرتون لمشاريع التحوّل الرقميّ

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هيوستن -الجمعة 18 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "هاليبرتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HAL) عن حصولها على عقد من شركة نفط الكويت ("كيه أو سي")، وهي رائدة عالميّة في مجال التحويل الرقمي، لتوسيع نطاق مسيرة التحويل الرقمي في "كيه أو سي" من خلال اعتماد حلول تزيد الكفاءة التشغيليّة والإنتاج. ويشمل العقد جميع حقول الكويت، بما في ذلك حقول غرب الكويت، وجنوب وشرق الكويت، وحقل النفط الثقيل؛ ويشكّل استكمالاً لعقد تمّ التوقيع عليه سابقاً لتقديم خدمات مشابهة في شمال الكويت.

وستتعاون "هاليبرتون" مع "كيه أو سي" لتسريع دورة تحويل البيانات إلى قرارات من خلال اعتماد وتطبيق عمليّات التشغيل المؤتمتة والتوائم الرقميّة عبر أهمّ الأصول التابعة إلى "كيه أو سي". وستستفيد الحلول من دعم "ديسيجن سبايس 365"، وهي خدمة اشتراك قائمة على السحابة من "هاليبرتون" لتطبيقات الاستكشاف والإنتاج، لأتمتة إجراءات العمل في مجال تخطيط عمليات الانتاج، وتوقّعها، وتحسينها بدقة عبر حافظة "كيه أو سي". وتقوم الخدمة على بنية مفتوحة، وتدمج تقنيات "هاليبرتون" مع تقنيات الطرف الثالث لتعزيز الأداء التشغيلي وزيادة الاسترداد النهائي.

وقال ناغاراج سرينيفاسان، نائب الرئيس الأول لـ"لاندمارك" المتخصّصة في الحلول الرقمية والاستشارات في "هاليبرتون"، في هذا السياق: "يجسّد هذا العقد علاقتنا القويّة مع ’كيه أو سي‘ في ظلّ قيامنا بالتعاون والابتكار ضمن جميع مبادراتها لتحقيق التحوّل الرقمي في جميع أقسام الشركة." وأضاف: "يعكس هذا العقد أيضاً الأولويّة الاستراتيجية التي توليها ’هاليبرتون‘ لتسريع اعتماد خدماتنا الرقميّة. ستساهم برمجياتنا وخدماتنا الاستشاريّة في دعم ’كيه أو سي‘ من أجل تعزيز أصولها، وخفض تكاليف الإنتاج، وزيادة الاسترداد."

لمحة عن شركة "هاليبرتون"

تأسست شركة "هاليبرتون" في عام 1919، وهي أحد أكبر مزودي الخدمات والمنتجات لقطاع الطاقة في العالم. وبفضل ما يزيد عن 40 ألف موظف يُمثلون 130 جنسية في أكثر من 70 دولة، تُساعد الشركة عملاءها على تحقيق أكبر قدرٍ من القيمة خلال دورة حياة احتياطيات النفط والغاز- انطلاقاً من تحديد مواقع الهيدروكربونات وإدارة البيانات الجيولوجية، ومروراً بالحفر وتقييم التشكيلات، وبناء الآبار وإكمالها، ووصولاً إلى تحسين الإنتاج خلال دورة حياة الأصول. يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على الرابط التالي: www.halliburton.com. والتواصل مع شركة "هاليبرتون" على "فيس بوك" و"تويتر" و"لينكد إن" و"إنستغرام" و"يوتيوب".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210616005060/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق