الاطلاع على نتائج شهادة التعليم الابتدائي السانكيام 2021 برقم التسجيل

سكوب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طريقة الاطلاع على نتائج شهادة التعليم الابتدائي باستخدام رقم التسجيل للمترشح، وطريقة الحصول على رقم التسجيل لدخول موقع إعلان نتيجة السانكيام 2021 والمنتظر الإفراج عنها اليوم، عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات لجميع الولايات الجزائرية، هو الحدث الأهم والأبرز التي يشغل ذهن آلاف المواطنين، بالأخص أسر التلاميذ المترشحين من أدو امتحان السنة الخامسة من المرحلة الابتدائية وعلى موعد خلال ساعات بالتعرف على نتائجهم النهائية واستخراج المعدلات قبل فتح سحب كشف النقاط للنتيجة.

ترقب إعلان عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 في الجزائر، وفق ترجيحات قوية بانتظار قيام موقع الديوان الوطني للامتحانات بتفعيل رابط نتائج السانكيام خلال ساعة لاحقة اليوم، رجح البعض أنها ستكون عقب الساعة السادسة، وها نحن ندنو ساعة تلو الأخرى من تلك اللحظة، حينما يتمكن أولباء أمور التلاميذ من استخراج معدلات أبنائهم برقم التسجيل والشعور بفرحة النجاج.

موعد نتائج شهادة التعليم الابتدائي2021

تواترت الأنباء حول موعد إعلان عن نتائج السانكيام 2021 في جميع الولايات الجزائرية، والتي ستعتمد على الخدمات الرقمية التي يتيحها الديوان الوطني، وقد تم ترجيح إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي في حدود الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر اليوم الجمعة 18 جوان، وجدير بالذكر أنه قد تم الإشارة إلى الفترة من 17 وحتى 20 جوان للإعلان عن النتيجة، والتي ستعتمد على رقم التسجيل في الدخول على الموقع المخصص لذلك.

كيفية الحصول على رقم التسجيل في نتائج السانكيام

طريقة الإطلاع على نتائج شهادة التعليم الابتدائي للعام الدراسي 2020-2021، للمترشحين الذين اجتازوا امتحانات السنة الخامسة الابتدائية، تتم عبر إدخال رقم التسجيل في الخانة المخصصة له على صفحة الدخول إلى موقع الديوان الوطني حينما يتم تفعيل بوابة النتائج، ثم الإجابة على سؤال التحقق ثم استظهار، ولكن من أين نحصل على رقم التسجيل؟.

رقم التسجيل عادة ما كان يشحل في الاستدعاء مع الرقم السري وبيانات الطالب، غير أم الاستدعاء في هذا العام يخلو من تسجيل الرقم، وبالتالي سيتوجب عليك التواصل مع إدارة المدرسة وبالتحديد مدير المؤسسة التي يدرس بها التلميذ، ليتم تسليم المستفيد إيصال رسمي ب بيانات التسجيل.

يحتوى وصل استلام على بيانات مثل رقم أو رمز المؤسسة، رقم الملف والمستخدم، الرقم السري (لسنا في حاجة له).

كيفية الحصول على رقم التسجيل

رابط نتائج التعليم الابتدائي الديوان الوطني للامتحانات

استخراج نتائج شهادة التعليمي الابتدائي من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات أما كشف النقاط فسيكون بعد مرور ثلاثة أيام من وقت ظهور النتائج، والتي لم تظهر حتى ظهيرة اليوم الجمعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق