آي 2 سي تصبح أول شركة عضو في برنامج فاست تراك لشركات التكنولوجيا...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريدوود، كاليفورنيا-الجمعة 18 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "آي 2 سي"، وهي مزوّد رائد لتكنولوجيا المدفوعات والعمليّات المصرفيّة الرقميّة، عن تمديد عضويتها في برنامج "فاست تراك" لشركات التكنولوجيا المالية المقدم من "فيزا" إلى منطقة آسيا والمحيط الهادئ، مما يجعلها أول شركة من شركاء التمكين للبرنامج المشهود له في جميع المناطق الأربعة. وباعتبارها شريك من شركاء التمكين، تساعد "آي 2 سي" في تشكيل أساس شركات التكنولوجيا الماليّة لتتمكّن من بناء وتوسيع منتجاتها محلياً أو إقليمياً أو عالمياً من خلال منصتها الفردية النموذجية كاملة الحزم.

هذا ويجمع برنامج "فاست تراك" لشركات التكنولوجيا المالية، المصمم لتسريع عملية الاندماج مع شركة "فيزا"، بين الخدمات والخبرات لدعم شركات التكنولوجيا المالية في جهودها المبذولة لإطلاق حلول المدفوعات. يستفيد الشركاء من مدى انتشار شبكة الدفع وقدراتها والأمان التي توفره لتسريع أوقات الانضمام إلى البرنامج، والسماح لشركات التكنولوجيا المالية بالتوسع بسرعة أكبر.

وقال جيم ماكارثي، رئيس شركة "آي 2 سي" في هذا السياق: "نحن متحمسون لأننا أصبحنا قادرين على تبسيط عملية إطلاق برنامج البطاقات في 10 دول أخرى، ليشكّل ذلك امتداداً لالتزامنا بأن نكون شركاء عالميين فعليين لعملائنا". وأضاف: "قدمنا خدماتنا للشركات المبتكرة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ على مدى سنوات عديدة. بفضل هذه الشهادة، نواصل توسيع نطاق الخدمات والعروض التي يمكننا تقديمها للعملاء في جميع أنحاء المنطقة، ودعم أصحاب الرؤى الإقليميين في تحقيق أفكارهم حول منتجاتهم من دون أي مساومة، والوصول إلى دورات ابتكار ووقت تسويق أسرع من خلال الاستفادة من شبكة شركاء ’فيزا‘".

من خلال اختيار شريك معتمد في مناطق متعددة، يمكن لشركات التكنولوجيا المالية التوسع في مناطق جغرافية جديدة من دون الاندماج مع مختلف شركاء التمكين. كانت "آي 2 سي" أولى الشركات المعتمدة كشريك تمكين في برنامج "فاست تراك" لشركات التكنولوجيا المالية في الولايات المتحدة الأمريكية، وقامت منذ ذلك الحين بتوسيع مشاركتها في كندا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وحالياً في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. من خلال البرنامج، تعاونت "آي 2 سي" و"فيزا" لإحياء مشاريع مدفوعات رؤيوية في جميع أنحاء العالم، بما فيها: "كار آي كيو"، و"هاير ريووردز"، و"فلاز" في الولايات المتحدة الأمريكية؛ و"ترولي فاينانشل" في كندا؛ و"كليو" في المملكة المتحدة؛ و"فينسترو" و"إيرواليكس" في أستراليا؛ وسوف تعلن الشركتان خلال الأشهر المقبلة عن تعاونها مع العديد من الشركاء الجدد من شركات التكنولوجيا المالية حول العالم.

يعمل البرنامج وشراكاته على تعزيز الدمج المالي، مع تمكين: المحافظ الرقمية، والخدمات المصرفية الرقمية، والمدفوعات في مجال الأعمال المباشرة بين الشركات "بي 2 بي"، والتحويلات عبر الحدود، وتطوير العملة الرقمية، وغيرها المزيد.

لمحة عن شركة "آي 2 سي"

تُعدّ شركة "آي 2 سي" المزوّدة العالميّة للحلول المصرفيّة والمدفوعات القابلة للتخصيص. ويمكن للعملاء، باستخدام التكنولوجيا الأساسيّة الخاصة بشركة "آي 2 سي"، أن يبتكروا ويديروا بسهولة مجموعة شاملة من الحلول في مجال الائتمان والخصم والدفع المسبق، والإقراض، وغيرها، بشكلٍ سريع وفعّال من حيث التكلفة. وتقدّم "آي 2 سي" مستوى منقطع النظير من المرونة وسرعة الأداء والأمن والموثوقيّة، انطلاقاً من منصة برمجيّة فرديّة عالميّة للبرمجية كخدمة. تأسّست "آي 2 سي" في عام 2001 وهي تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها، وتتولى تكنولوجيا "آي 2 سي" من الجيل الجديد دعم ملايين المستخدمين في أكثر من 200 دولة/منطقة وعبر جميع المناطق الزمنية. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:i2cinc.com  ومتابعتنا عبر @i2cinc.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210615005200/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق